بدأ بتغريدة وانتهى بطلب غريب: تفاصيل صلح أحلام وأصالة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 نوفمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 18 نوفمبر 2020
بدأ بتغريدة وانتهى بطلب غريب: تفاصيل صلح أحلام وأصالة
مقالات ذات صلة
عبد الله الرويشد يوجه رسالة تهنئة لأصالة وترد: أستاذي الغالي
نوال الكويتية تعلق على إنهاء الخلاف بين أحلام وأصالة
نجل أحلام وإليسا سبب الصلح بين أصالة وأحلام

بسلسلة من التغريدات بدأ فاهد نجل الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، الصلح بينها وبين الفنانة السورية أصالة نصري بعد فترة طويلة من العلاقات المتوترة بينهما.

نجل أحلام ينجح في الصلح بينها وبين أصالة 

بعد سلسلة من التغريدات انتهت بتعبيرهما عن اشتياقهم لبعضهم واستخدام أحلام بعص كلمات الأغاني من البوم أصالة الجديد لا تستسلم مثل اشتقت لك ويا مثبت، ثم الصلح. 

وكشفت الفنانة أصالة عن أنها تعتبر فاهد الهاجري نجل أحلام في مقام ابنها، مشيدة بما قام به خاصة أنها تفضل بقاء الأولاد بعيداً عن خلافات الأهالي تماماً .

أوضحت أصالة أنها لم تفكر في طريقة صلحها مع أحلام برغم تأكدها أنهما سيتصالحان قطعًا، مؤكدة أنها تحب أحلام وتشعر بالسعادة لمعرفتها بقدرها لدى أحلام التي كانت تثق أنها سمعت ألبومها الأخير بعد صدوره. 

صلح أحلام وأصالة بمكالمة فيديو 

وقالت أصالة أن هناك بعض الأصدقاء المشتركين بينهما هم من تدخلوا للصلح، وبعد الأخذ والرد على تويتر بسبب تغريدة فاهد نجل أحلام، تم انعقاد مكالمة فيديو عبر الإنترنت جمعت أصالة وأحلام وبعض الأصدقاء، مشيرة إلى أنها طلبت من أحلام أن تبعث لها من دبي مشروب مفيد للصحة لأنها حاليًا تبحث عن كل ما هو مفيد للصحة. 

أكدت أصالة أنها بعد صدمتها العاطفية الأخيرة والتي لم تخطر لها على بال من قبل، وهي أن تنفصل عن زوجها طارق العريان، استصغرت بعض الأمور التي كانت تُكبرها وتعطيها أكبر من حجمها قبل ذلك، لذلك فطريقة تفكيرها كلها قد تغيرت. 

نجل أحلام يتسبب في الصلح مع أصالة 

بدأ الصلح برسالة وجهها فاهد مبارك، نجل أحلام، لأصالة عبر تويتر، وكتب: "الحين أبي أفهم شي كلكم مستغربين إني أحب أصالة؟ عشان يكون في علمكم يعني أن أمي تسمع لأصالة أكثر مني" 

وحرصت أصالة على الرد على نجل أحلام قائلةً: "لا تتخيل يا فاهدي كم أسعدتني كلماتك الطيبة ومحبتك الغالية.. ارتقاءك هذا يدل على طيب نفسك، وأخلاقك العالية، بتمنى شوفك حبيبي قريب وغني لك وسمعت إنك بتلحن فيالله حضر ماماتي شي تسمعني". 

عقب ذلك رد نجل أحلام قائلا: "حب كبير لخالتي أصالة"، ودخلت والدته النجمة أحلام على الخط قائلةً: "لا تحبها أكثر مني، بس اعترف إنك حبيتها مني". 

وهنا تدخلت إليسا على خط الوساطة، مطالبة زميلتيها بالصلح، وقالت "بحبكن كتير أنتوا الاتنين.. وبحب ترجعوا تتصالحوا". 
وردت أصالة: "ملكة الإحساس تطلب"، فيما ردت أحلام: "إليسا بموت فيك"، فيما عقبت إليسا: "الحب الحقيقي يصنع المعجزات". 

ووجه رسالة إلى أحلام قائلةً: "من حبك إلي طبقتي مقولة (من الحب ما قتل).. الله يحفظ فاهد حبيبي، وبيننا أصدقاء مشتركين كلمتهم لازم تمشي.. وهلأ وقت تعترفي شو حبيتي الألبوم اللي بعتقد سمعتيه، وغير هيك اشتقت لك يللي جننتي أهلي". 

وعقبت أحلام: "مشكلتك تورطتي تغنين لفاهد حبيبك وحبيب خالته وفاطمة ولولو وتزفينهم عرايس كلهم، وأنا اشتقت لك، وفاهد هو البركة في حياتي دايم هو وخواته ويخلي لك حبايبك.. وأصدقائنا المشتركين قاعدين يرقصون على يا مثبت وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يثبتك". 

بينما أعلن نجل أحلام الصلح بين والدته وأصالة، قائلا: "أداء جميل من الطرفين، يا زين الدنيا كذا وحنا حبايب، وبكذا نقدر نقول أقوى الفنانين في الفن العربي رجعوا وبقوة". 

ووثقت أحلام ما فعله فهد من تصدر الصلح بينهم باستوري على الإنستجرام كتبت فيها "فهد يصنع المعجزات"