بسبب هذه الصور: اتهام ياسمين عبد العزيز بتقليد ريهام حجاج

  • الأحد، 10 مايو 2020 الأحد، 10 مايو 2020
بسبب هذه الصور: اتهام ياسمين عبد العزيز بتقليد ريهام حجاج

اتهم البعض الفنانة ياسمين عبد العزيز بتقليد الفنانة ريهام حجاج، وذلك بسبب مشهد من مسلسل "ونحب تاني ليه"، كشف عن أمر مشابه لما نشرته الأخيرة عبر حسابها على انستقرام في وقت سابق.


ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج

تسبب مشهد لياسمين عبد العزيز في مسلسل "ونحب تاني ليه"، وتحديداً اللقطة التي يخبرها فيها "مراد" الفنان كريم فهمي أنه كتب اسمها على اليخت الخاص به، فظهر في المشهد أنه مكتوب اسم "غالية".


اتهام ياسمين عبد العزيز بتقليد ريهام حجاج بسبب هذا المشهد

وبسبب هذا المشهد، أعاد للأذهان صورة سبق ونشرتها ريهام حجاج عبر حسابها على انستقرام، تطل فيها بصحبة صديقاتها على متن يختها الخاص مكتوب عليه اسم دلالها وهو "رورو".


يخت ريهام حجاج
وأخذ البعض وضع مقارنة بين صورة من مشهد ياسمين عبد العزيز وأخرى لريهام حجاج من اليخت، مشيرين إلى أنه تقليد واضح، ولكن رغم الانتقادات إلا أن البعض أكد أن المشهد عادي للغاية، ومسألة إطلاق اسم الشخص على اليخت أمر دارج وليس شيء نادر حتى يعتبر تقليد.


ياسمين متهمة بتقليد ريهام حجاج بسبب مشهد
مسلسل ونحب تاني ليه 

من ناحية أخرى، يحظى مسلسل "ونحب تاني ليه" بمتابعة كبيرة من قبل الجمهور، الذي أحبوا ياسمين عبد العزيز في الدراما الاجتماعية والرومانسية، وعادة ما يتصدر اسم المسلسل في ترند غوغل في رمضان.


بسبب هذه الصور: اتهام ياسمين عبد العزيز بتقليد ريهام حجاج
مسلسل لما كنا صغيرين

أما ريهام حجاج فتنافس هذا العام بمسلسل "لما كنا صغيرين"، الذي يشاركها في البطولة نخبة من النجوم وهم محمود حميدة وخالد النبوي ونسرين أمين ونبيل عيسى وغيرهم.


مسلسل لما كنا صغيرين
أزمة ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج

يذكر أن الجمهور كثيراً ما يربط بين ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج، بعد أن تزوجت الأخيرة من طليق الأولى رجل الأعمال محمد حلاوة، ورغم أن كل منهما بدأت حياتها الخاصة حيث تزوجت ياسمين من الفنان أحمد العوضي بينما تنتظر ريهام طفلها الأول من زوجها، إلا أن البعض مازال يحاول عمل المقارنات بينهما.