أول تعليق لريهام حجاج على خطفها زوج ياسمين عبد العزيز والتسبب بطلاقهما

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 يناير 2019
أول تعليق لريهام حجاج على خطفها زوج ياسمين عبد العزيز والتسبب بطلاقهما

علقت الفنانة ريهام حجاج بشكل واضح على ما تردد سابقاً عن تسببها في طلاق الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد زواجها سراً من زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة.

ريهام حجاج حرصت على وضع النقاط على الحروف أخيراً، ونشرت على صفحتها على انستقرام جزء من خبر صحفي، يكشف فيه أنها تزوجت من محمد حلاوة رسمياً بعد طلاقه من ياسمين عبد العزيز الذي وقع منذ عام، وأن الطلاق الذي وقع بينهما كان الطلقة الثالثة التي لا رجعة فيها.

كما كشف الخبر أن ريهام حجاج ليست لها أي علاقة بمسألة الطلاق الثالث الذي وقع بين ياسمين عبد العزيز وزوجها، أو حتى الطلقتين الأولى والثانية، ليكون هذا أول تعليق صريح منها بخصوص ما روج أنها خطفت زوج ياسمين عبد العزيز فكانت السبب في طلاقهما.

ومع نشر ريهام حجاج لهذا النفي الصريح بارتباطها بطليق ياسمين عبد العزيز خلال زواجهما، انهالت عليها التعليقات ما بين مبارك لها على الزواج وأخرى جاءت تعاتبها، مما دفعها لحذف خاصية التعليقات من الصورة نهائياً.

وكانت هناك صور مسربة لريهام حجاج وزوجها محمد حلاوة تم تداولها بكثافة على مواقع التواصل، ليكون هذا أول إعلان لزواجهما رسمياً بعد أقاويل تحدثت عن علاقتهما العاطفية منذ طلاق ياسمين عبد العزيز في نوفمبر الماضي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار