بعد العلم الفلسطيني: ياسمين عبد العزيز ترد على اتهامها بزيارة تل أبيب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 ديسمبر 2023
بعد العلم الفلسطيني: ياسمين عبد العزيز ترد على اتهامها بزيارة تل أبيب

تعرضت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، لحملة هجوم بعد ظهورها وهي تحمل العلم الفلسطيني بإحدى الحفلات التي تلقت فيها تكريماً مؤخراً، حيث اتهمها بعض النشطاء بزيارة تل أبيب في وقت سابق، فضلاً عن انتهاء مصالحها مع دولة الاحتلال.

ياسمين عبد العزيز تسخر من الاتهامات

أعادت ياسمين عبد العزيز مشاركة مجموعة من الصور التي تم تداولها عبر تطبيق إكس/ تويتر خلال الساعات الماضية، والتي أظهرت اتهامات بعض النشطاء لها بزيارة تل أبيب في وقت سابق، ومع انتهاء عملها مع دولة الاحتلال رفعت العلم الفلسطيني.

وقال البعض في اتهاماتهم لياسمين عبد العزيز تعقيباً على صورة التقطت قبل سنوات، لها وهي تتلقى العلاج في إحدى الدول الأوروبية في وقت سابق: "تل أبيب" فيما استخدم آخر نفس الصورة مع صورة قريبة منها في المناظر المحيطة واتهم ياسمين بخداع الشعوب العربية.

وعقب: "شعوب عاطفية نايمة في العسل، ياسمين عبد العزيز هي نفسها كانت قبل فترة في تل أبيب".

ياسمين عبد العزيز فلسطين تل أبيب

أضاف الشخص الذي بدأ في إطلاق شائعة زيارة ياسمين عبد العزيز لتل أبيب: "مدري ليش وقت شفت هاشتاق ياسمين عبد العزيز تذكرت وقت كانت في تل أبيب ممكن عشان الأوضاع المؤلمة في غزة  ،ممكن انتهى شغلها في إسرائيل واليوم تحب أهل غزة بس حبيت أحط صورتها وهي في تل أبيب سبحان الله مغير الأحوال".

ياسمين عبد العزيز تل أبيب فلسطين

من ناحيتها سخرت ياسمين عبد العزيز من هذه الاتهامات الباطلة، وردت قائلة: "تل أبيب. يا ولاد الإيه العلم حرقكم أوي".

ياسمين عبد العزيز علم فلسطين تل أبيب

اللافت أن ياسمين عبد العزيز تراجعت عن مشاركة المنشور السابق بأكمله، وقامت بحذفه من حسابها على إنستغرام، بعدما كان قد لاقى تفاعلاً كبيراً من متابعيها الذي تركوا الكثير من التعليقات التي أكدت حماقة الشائعة ومروجيها.

ياسمين عبد العزيز ترفع العلم الفلسطيني

القصة بدأت عندما شوهدت ياسمين عبد العزيز واقفة على السجادة الحمراء لأحد الاحتفالات الفنية التي تلقت خلالها تكريماً عن دورها في مسلسل ضرب نار الذي شاركت في بطولته مع زوجها الفنان أحمد العوضي وعرض في رمضان الماضي.

ياسمين عبد العزيز رفعت العلم الفلسطيني أثناء تواجدها على السجادة الحمراء للمهرجان، ووقفت لدقيقة صامتة تضامناً مع غزة، وبعد هذا المشهد وجهت لها إحدى المراسلات الموجودات في المكان سؤالاً حول رسالتها من وراء اللقطة السابقة، لتنفعل عليها ياسمين.

ياسمين عبد العزيز انفعلت على المراسلة ظناً منها أنها استخدمت كلمة لقطة كاتهام للفنانة بمحاولة ركوب الترند، وهو ما لم تقصده من وراء رفع العلم بالتأكيد لترد عليها: "لقطة؟ لقطة إيه؟ مش لقطة على فكرة إحنا المفروض كلنا واقفين مع فلسطين وكلنا موضحين موقفنا من كده".

ياسمين عبد العزيز فلسطين

ومنذ بداية الحرب على غزة تواصل ياسمين عبد العزيز دعمها للشعب الفلسطيني، بمشاركة الكثير من اللقطات الحية القاسية التي تقع في القطاع منذ 7 أكتوبر الماضي، معلنة تضامنها مع القضية الفلسطينية.

وكتبت ياسمين عبد العزيز عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي في أحد المنشورات السابقة: "لو خايف تبين دعمك لفلسطين عشان مش عايز تخسر أصحاب ومتابعين أو فرص شغل يبقى أنت جزء من المشكلة".

ياسمين عبد العزيز توجه رسالة لمن يخشى دعم القضية الفلسطينية

يذكر أن أخر عمل فني جمع بين ياسمين عبد العزيز كان مسلسل ضرب نار الذي عرض في رمضان 2023، وهو من بطولتهما مع سهير المرشدي، انتصار، ماجد المصري، أحمد عبدالله، ضياء عبدالخالق، بدرية طلبة، إيمان السيد ونخبة من نجوم الدراما المصرية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار