بسمة وهبة ترد على منتقدي سفرها للعلاج بكشف تفاصيل مرضها النادر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 سبتمبر 2020
بسمة وهبة ترد على منتقدي سفرها للعلاج بكشف تفاصيل مرضها النادر
مقالات ذات صلة
إحداهن تورطت في أزمة: نجمات أثرن الجدل في 2020 بزواجهن من رجال أعمال
أحمد السالم زوج ملكة كابلي يرد بغضب بعد اتهامه بإنكار ابنته الأولى
أروى تُظهر نحافة خصرها بهذه الطريقة وتعلن عن سر خسارة وزنها

ردت الإعلامية بسمة وهبة على منتقدي سفرها إلى الخارج من أجل تلقي العلاج، وذلك بعد أن وثقت من خلال مقاطع فيديو إجرائها لعملية دون تخدير.

بسمة وهبة ترد على منتقدي سفرها للعلاج

أبدت بسمة وهبة في البداية عن استيائها من موجة الانتقادات التي تعرضت لها على إثر سفرها للخارج من أجل العلاج، طالبة من المنتقدين عدم الحكم على مجريات الأمور دون معرفة أي تفاصيل تخص الأمر.

وقالت بسمة وهبة أنها مريضة بمرض نادر، وأن عدد المرضى بنفس مرضها في مصر لا يتعدى النصف في المائة، ولهذا كان عليها السفر للخارج نظراً لوجود متخصصين في مرضها هناك، مؤكدة على وجود أطباء جيدين في بلدها ولكن طبيعة مرضها تلزم عليها ذلك.

وتساءلت بسمة وهبة باستنكار: "يعني عشان ميكونش عند حضرتك مانع، يعني أشوف صحتي وأنقذ نفسي ولا تحب حضرتك أموت في مصر"، مشيرة إلى أنها كانت تتمنى أن تتلقى العلاج داخل بلدها لتكون بجوار أبنائها وأسرتها خاصة في ظل وباء كورونا أيضاً.


بسمة وهبة تجري عملية بدون تخدير

وكانت بسمة وهبة كشفت عن رحلتها للعلاج خارج مصر، من خلال نشر صورة لها من داخل الطائرة وعلقت: "رحلة علاجية خارج البلاد اللهم ارجعني مجبورة الخاطر، ويسر لي الخير وتقبل دعاء الأحبه فلا تحرموني من دعاؤكم".

بسمة وهبة تسافر للعلاج في الخارج
وواصلت بسمة وهبة نشر مقاطع عن حالتها الصحية، فشاركت متابعيها على انستقرام بفيديو لها وهي تبدي توترها قائلة: "لحظات توتر كلنا بنتعرض لها قبل اي عمليه او فحص طبي اكيد بنتوتر واكيد بنقلق".

ووثقت بسمة وهبة بفيديو لحظة دخولها لغرفة العمليات، معلنة لمتابعيها أنها بصدد الخضوع لعملية صغيرة لأخذ عينة من أنسجتها من أجل تحليلها، الأمر الذي أقلق كل محبيها نظراً لأن هذا الإجراء يتُخذ عند الشك في وجود خلايا سرطانية في الجسم.

وظهرت بسمة وهبة في الفيديو وهي ترتدي الملابس الطبية استعداداً لدخول غرفة العمليات، وأخذت تردد القرآن والأدعية الدينية ثم وضعت الكمامة.

وعلقت المذيعة المصرية على الفيديو الذي يوثق لحظة دخولها للعمليات قائلة: "عملية صغيرة لأخذ جزعة، ويبقي ف النهايه كلام الله هو القوه والأمان وعلاقتنا بالله هي الطمأنينه وطوق النجاه باذن الله".


يذكر أن بسمة وهبة عانت منذ سنوات من السرطان وأتمت شفاءها، ثم واجهتها أزمة صحية العام الماضي في الأمعاء وسافرت إلى أمريكا وخضعت لجراحة هناك ولكنها نفت وقتها أن يكون عاد إليها المرض الخبيث مرة أخرى.