بعد انفصالهما...ليلى إسكندر تعلن عودتها لزوجها يعقوب الفرحان

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أغسطس 2020
ليلى إسكندر تعلن عودتها لزوجها يعقوب الفرحان بعد انفصالهما أسبوع
مقالات ذات صلة
أحمد سالم زوج ملكة كابلي يفجر مفاجأة بخصوص طلاقهما
درة تشارك زوجها هاني سعد جلسة تصوير وتوجه رسالة له
بعد إعلان محسن نصار خطوبته من شوق الهادي: هذه هي حقيقة الأمر

أعلنت الفنانة ليلى إسكندر عن عودتها لزوجها الفنان السعودي يعقوب الفرحان بعد أسبوع تقريباً من انفصالهما، وذلك من خلال فيديو نشرته عبر حسابها على سناب شات.

ليلى إسكندر ويعقوب الفرحان

نشرت ليلى إسكندر فيديو ثوانِ لزوجها يعقوب الفرحان لحظة عودته إلى المنزل، وهو يحتضن ابنهما يوسف، وعلقت على اللقطة قائلة: "ما شاء الله تبارك الله، الحمد الله وصل بو يوسف بالسلامة، نورت بيتك دائما الحب ينتصر".

واعتبر الجمهور أن الفيديو الذي نشرته ليلى إسكندر وكذلك تعليقها، دليل على عودة المياه إلى مجاريها مع زوجها يعقوب الفرحان، لم يخل الأمر من محاولات التشكيك في الموقف بأكمله حيث اعتبر البعض أن إعلانها الانفصال في البداية كانت خطوة لإثارة الجدل ليس أكثر.


وحتى الآن لم تعلق ليلى إسكندر على قصة انفصالها وعودتها لزوجها يعقوب الفرحان، ولم تكشف أي تفاصيل تخص ما وقع بينهما بالضبط.
انفصال ليلى إسكندر ويعقوب فرحان

انفصال يعقوب الفرحان وليلى إسكندر أعلنت عنه الأخيرة من خلال رسالة نشرتها عبر حسابها على سناب شات قالت فيها: "أعلن انفصالي رسميا عن يعقوب الفرحان"، دون أن تكشف أي تفاصيل تخص ما وقع بينهما وأدى لهذه النتيجة.


وكان يعقوب الفرحان كشف عن زواجه من ليلى إسكندر عام 2015 بعد عامين من زواجهما السري، معلناً وقتها عن استيائه من اعتراض البعض على هذه الزيجة نظراً لاختلاف الديانة والجنسية.

ولم يفوت الثنائي ليلى إسكندر ويعقوب الفرحان فرصة إلا وأعربا عن حبهما لبعض، وفي عام 2018 رزقا بابنهما الوحيد يوسف.


ليلى إسكندر تحصل على الجنسية السعودية

وفي مطلع عام 2020، نالت ليلى إسكندر الجنسية السعودية، حيث تم تداول فيديو بكثافة لرد فعلها لحظة إعلامها بالخبر، وكانت الفنانة اللبنانية تظن أنها مدعوة لتناول وجبة الإفطار لدى صديقها.

لكن فوجئت ليلى إسكندر بأن صديقها يخرج وثيقة هويتها السعودية بعد منحها الجنسية كزوجة مواطن بقرار من وزير الداخلية السعودي، وذلك بعد مرور بضع سنوات على زواجها من الفنان السعودي يعقوب الفرحان وإنجابها لطفلهما الوحيد يوسف واختيارها الإقامة بصفة دائمة في المملكة.