نهى نبيل توجه رسالة خاصة لدانة الطويرش بعد عودتها لزوجها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مارس 2023
نهى نبيل توجه رسالة خاصة لدانة الطويرش بعد عودتها لزوجها

احتفلت نهى نبيل بعودة الفاشنيستا الكويتية دانة الطويرش لزوجها بعد الانفصال، ونشرت عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات صورة للفاشنيستا الشهيرة مع زوجها ووجهت لها رسالة.

تمنت نهى نبيل لدانة الطويرش الحياة السعيدة بعد عودتها لزوجها ونشرت صورة رومانسية تجمع بين دانة الطويرش وزوجها، كتبت فيها: "اللهم بارك لهما واجمع بينهما دائما على خير.. يارب يعيشوا حياتهم الجاية كلها في سعادة".

عودة دانة الطويرش لزوجها

وكانت دانة الطويرش أعلنت عودتها لزوجها خلال الأيام الماضية بعد انفصالهما العام الماضي، وخلال الساعات الماضية أعلنت رسمياً عودتها لزوجها بمجموعة من اللقطات الرومانسية التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستقرام وهي اللقطات التي تفاعل معها الجمهور ومشاهير الكويت.

نهى نبيل ليست الفاشنيستا الوحيدة التي تفاعلت مع عودة دانة الطويرش لزوجها وإنما "عادي عندكم دمعت عيني،  على هالصورة شحلاتككم مع بعض، عسى الله لا يفرقكم ولا يغير عليكم ويخليلكم ديم وألف مبروك".

تهنئة نهى نبيل لدانة الطويرش

كما تفاعلت فرح الهادي مع إعلان عودة دانة الطويرش لزوجها وعلقت بكلمات: "ألف مبروك أم أطيب قلب"، أما نهى نبيل فتفاعلت مع صور دانة الطويرش وكتبت: "وايد أحلى من بوست الطرحة اللي كان في بالي الله يهنيكم ويسعدكم ويسخركم لبعض".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار