بعد تخليها عن الحياة الملكية: ميغان ماركل بتغير ملحوظ في شكلها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 مارس 2020
بعد تخليها عن الحياة الملكية: ميغان ماركل بتغير ملحوظ في شكلها
مقالات ذات صلة
ثنائيات المشاهير في افتتاح مهرجان الجونة: زوجة أحمد السقا الأسوأ!
آسر ياسين بصحبة أولاده لأول مرة في افتتاح الجونة السينمائي
سمير صبري بدون باروكة لأول مرة ويحرج المذيعة بهذا السؤال!

خطفت ميغان ماركل Meghan Markleالأنظار من خلال ظهورها بصحبة زوجها الأمير هاري في لندن، خلال حضورهما حفل Endeavour Fund Awards الذي يقام من أجل تكريم العسكريين المتقاعدين.


الأمير هاري وميغان ماركل

ميغان ماركل والأمير هاري جاء ظهورهما الأول بعد بيان تخليهما عن حياة الملكية مثيراً للاهتمام، خاصة مع إطلالة الأخيرة اللافتة التي جاءت من فستان ضيق من اللون الأزرق من تصميم Victoria Beckham.

ميغان ماركل في أول ظهور لها في لندن بعد تخليها عن الحياة الملكية

وأطلت ميغان ماركل بمظهر جذاب تصدر المشهد بقوة، وتحديداً بسبب ارتدائها فستان ضيق أزرق اللون ناسب بشرتها السمراء بلغ سعره حوالي 1170 دولار أمريكي، أما أكثر ما كان مميزاً في مظهرها هو اعتمادها على مكياج ثقيل على غير العادة، مما جعل شكلها يبدو مختلفاً.

ميغان ماركل بمكياج ثقيل بعد تخليها عن الحياة الملكية
ورجح الكثيرون أن ميغان ماركل اعتمدت على مكياج ثقيل بعد أن تخلت عن واجباتها الملكية، فأصبحت أكثر راحة وحرية في اختيارات إطلالتها.

الأمير هاري وميغان ماركل في أول ظهور بعد تخليهما عن الحياة الملكية
يذكر أن حفل Endeavour Fund Awards يمنح جوائز للجنود والنساء المصابين والجرحى والمرضى الذين شاركوا في تحديات رياضية خلال العام الماضي.


الملكة إليزابيث والأمير هاري

من جهة أخرى، كشفت تقارير صحفية أن الملكة إليزابيث اجتمعت مع حفيدها الأمير هاري يوم الأحد الماضي وأكدت له بأنه مرحب به داخل العائلة في أي وقت، وذلك بعد إعلانه استقلاله هو وزوجته وابنه عن العائلة المالكة، وأنه سوف يتخلى عن مهامه الرسمية وينقل إقامته إلى كندا.