ظهور مفاجئ لابن أبو هشيمة الشاب يثير ضجة بعد زواج والده من ياسمين صبري

  • تاريخ النشر: السبت، 09 مايو 2020
ظهور مفاجئ لابن أبو هشيمة الشاب يثير ضجة بعد زواج والده من ياسمين صبري
مقالات ذات صلة
صور جديدة لأحمد أبو هشيمة مع ابنيه تنشر لأول مرة..تعرفوا عليهما عن قرب
ظهور زوجة أبو هشيمة الأولى وأولاده..جمالها نسخة عن هيفاء وياسمين صبري
الأبناء كلمة السر في حياة هؤلاء النجمات: هكذا تغلبت الأمومة على الشهرة

تتسلط الأنظار على أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري بعد زواجهما، ليكون آخر ما تم تداوله على مواقع التواصل يخصهما، هو فيديو لابن رجل الأعمال الأكبر.


ابن أحمد أبو هشيمة

تداول رواد مواقع التواصل، فيديو نادر لابن أحمد أبو هشيمة ظهر فيه خلال تسجيله حوار تليفزيوني يحكي فيه عن حبه للنادي الأهلي وأمنيته بشأنه.

وأطل عمر ابن أحمد أبو هشيمة بملابس فريق نادي الأهلي، متحدثاً في دقائق عن حبه للكرة ورغبته في إكمال مسيرته فيها، وأن والده لم يساعده في الالتحاق بالفريق، مشيراً إلى أن لعب كرة القدم من الأمور التي تعتمد على الموهبة وليست الوساطة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

كود نمشي خصم %30 (PEJK) عمر ابن #احمد_ابو_هشيمة زوج #ياسمين_صبري 💕 . @njoom_alarab . . . . . #احلام #اليسا #نانسي_عجرم #شيرين #اصالة #هيفاء_وهبي #روان_بن_حسين #مودل_روز #فوز_الفهد #نهى_نبيل #بلقيس #احلام_الشامسي #دنيا_بطمه #دنيا_بطمة #بلقيس #كاظم_الساهر #بيبي_عبدالمحسن #نهى_نبيل #العراق #السعودية#البحرين #الامارات #الكويت #المغرب #لبنان #مصر #نجوى_كرم #حلا_الترك . . . الحساب برعاية @njoom_alarab @njoom_alarab @njoom_alarab

A post shared by كود نمشيء خصم %30 (PEJK) (@be4andafter__mashaheer) on

ورغم أن المقطع سجل مع ابن أحمد أبو هشيمة عام 2018، إلا أنه انتشر بسرعة البرق في الساعات الماضية، ليتفاعل الجمهور مع الفيديو حيث لم يكن يعلم الكثيرين أن رجل الأعمال لديه ابن شاب، بينما تغزل به أخرون في ثقته بنفسه في رده على سؤال المذيع بشأن مساعده والده له.

أبناء أحمد أبو هشيمة

وكان رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة كشف في حوارات صحفية سابقة أن لديه ابنين وهما عمر ويوسف من زيجته الأولى، حيث يبلغ ابنه الأكبر 20 عاماً الآن بينما الأصغر 17 عاماً.

زواج أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري

زواج أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري

أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري أعلنا زواجهما رسمياً قبل أيام من شهر رمضان، حيث توجت قصة حبهما بالزواج بعد فترة خطوبة قصيرة.

وكشفت ياسمين صبري من خلال برنامج "رامز مجنون رسمي" أن أكثر ما لفت نظرها في زوجها أحمد أبو هشيمة هو أنه شخص يستطيع إضحاكها، بينما عبر رجل الأعمال عن احترامه وتقديره لزوجته الفنانة المصرية في حوار سابق، وأنه فخور لكونها زوجته.