بعد ضجة صورها: زينة توضح حقيقة نفخ شفتيها وإفساد جمالها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 مارس 2020
بعد ضجة صورها: زينة توضح حقيقة نفخ شفتيها وإفساد جمالها
مقالات ذات صلة
زينة تخطف الأنظار بإطلالة بحرية جديدة
زينة تنشر صورة لها بملامح رجل وتتحدث عن صفات فتى أحلامها
زينة تنشر صورة لها خلال وقوعها من على السلم: امنعوا الضحك

تسببت أحدث صور للفنانة زينة في ضجة حولها واتهامها بإفساد جمالها الطبيعي، من خلال خضوعها لنفخ شفتيها بواسطة الفيلر.


الفنانة زينة انستقرام

نشرت زينة عبر حسابها على انستقرام صور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، وعلقت على اللقطات قائلة: "حياة يقودها عقلك..أفضل بكثير من حياة يقودها كلام الناس".

اتهام زينة بنفخ شفتيها بسبب هذه الصور
تفاعل متابعو زينة بقوة مع صورها التي بدت فيها جميلة وأنيقة في ذات الوقت، إلا أن البعض وجد أن الشفاه تبدو مختلفة مما دفع إحدى المتابعات بأن تطلب منها عدم حقن شفتيها مجدداً بعد زوال مادة الفيلر منهما فقالت لها: "عاملة عملية نفخك لشفافك، للأسف طبيعي كان أحلى، الا يخلص مدته لا تعاوديه".

زينة توضح حقيقة خضوعها لنفخ شفتيها
وعلقت زينة سريعاً على المتابعة نافية خضوعها لنفخ شفتيها قائلة لها: "مش عاملة حاجة والله العظيم، رفع وشي مبين كده بس حتى مكياج مش عاملة".

صور زينة تثير ضجة بسبب شفتيها
كما كتبت متابعة أخرى لزينة تطالبها بعدم الخضوع لأي تجميل حتى لا تفسد جمالها الطبيعي قائلة لها: "زينة احلى ما فيكي انك مش شبه حد من الممثلين الموجودين لا في اختيارك في لبسك ولا في شكلك، بلاش ونبي تعملي زيهم نفخ والبلاوي البيعملوها، انتي ما شاء الله زي القمر من غير حاجة، متزعليش من كلامي".

زينة تنفي خضوعها لأي تجميل
وردت زينة على كلام المتابعة بنفيها خضوعها لأي تجميل قائلة لها: "والله ما عملت حاجة ولا عمري هاعمل انسي".

مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية

وعلى الصعيد الفني، نالت زينة تكريماً في حفل افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، وخطفت الأنظار بفستانها الذهبي الأنيق فور اعتلائها المسرح.

زينة وأحمد عز

من ناحية أخرى، أجلت محكمة الأسرة مدينة نصر الدعوى التي أقامتها زينة ضد الفنان أحمد عز، من أجل دفع مصروفات طفليه الدراسية لعامي 2018 و2019 إلى جلسة 23 مارس.