بعد ظهورها مع والدها: من هي ملك قورة التي تصدرت الترند؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 أكتوبر 2021
بعد ظهورها مع والدها: من هي ملك قورة التي تصدرت الترند؟
مقالات ذات صلة
صور ملك قورة طفلة السينما زمان كيف أصبح شكلها اليوم
صورة ملك قورة تحتفل بخطوبة شقيقتها على انستقرام
صور ملك قورة الأحدث على انستغرام تكشف عن أنوثتها وجاذبيتها

تصدرت الممثلة الشابة ملك قورة، محركات البحث والترند خلال الساعات الماضية بعد عرض حلقتها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج معكم، وظهور والدها وحديثه عنها خلال الحلقة.

واستقبلت منى الشاذلي في استوديو برنامج معكم، الفنانين محمد مهران وملك قورة، للاحتفال بنجاح حكاية فوتوشوب من مسلسل زي القمر، الذي تشاركا بطولته مؤخراً.

وتساء كثيرون بعد ظهور ملك قورة مع منى الشاذلي، عن معلومات عنها وعن حياتها الشخصية، خاصة بعد الرسائل التي قدمها والدها خلال الحلقة تعليقاً على رأيه في زواجها وحياتها.

ملك قورة من هي؟

- اسمها بالكامل: ملك محمد قورة وعمرها 28 عاماً فهي من مواليد 11 يناير عام 1993.

- من مواليد القاهرة ودرست في الجامعة الأمريكية ولديها شقيقة وحيدة تدعى مريم وشقيق يدعى أدهم ولكنه يقيم خارج مصر.

- والدها هو رجل الأعمال محمد قورة ووالدتها هي الفنانة عبير منير وورثت ملك عنها حب الفن والتمثيل.

- عملت في السابعة من عمرها في مجال الإعلانات، ثم شاركت في تقديم برنامج الأطفال يلا بينا، ثم بدأت بعد ذلك في تقديم مجموعة من البرامج منها البرامج التعليمية باللغة الإنجليزية، لطلبة المدارس على القنوات التعليمية.

- شاركت مع الفنانة ليلى علوي في بطولة مسلسل نور الصباح وقدمت دور ابنتها شمس في المسلسل، وظهرت بعدها مع المطرب محمد فؤاد هي وشقيقتها مريم قورة في فيلم غاوي حب عام 2005.

- طول مريم قورة حوالي 163سم ووزنها حوالي 56 كغ.

- هوايات مريم قورة: السباحة والتنس ورقص الباليه والعزف على البيانو.

- تعرضت مريم قورة لعدد من الشائعات أبرزها هو تعرضها لحادث أودى بوفاتها ووقتها كانت بعيدة عن عائلتها مما تسبب في ذعرهم، والشائعة الأخرى التي تتردد كل فترة هي شائعة ارتباطها العاطفي.

- في رصيد ملك قورة 6 أفلام هي: 200 جنيه، آخر ديك في مصر، اطلعوا لي برة، الخلبوص، إيه يو سي، غاوي حب.

- وفي رصيدها عدد من المسلسلات أبرزها: نور الصباح، استيفا، عفاريت عدلي علام والعراف مع عادل إمام، جمع سالم، إجازة مفتوحة، شقة 6، ومؤخراً تصدرت بطولة حكاية فوتوشوب من مسلسل زي القمر.

- يتابعها على إنستقرام حوالي 1.9 مليون متابع عبر حسابها الرسمي.

ملك قورة في كواليس حكاية فوتوشوب مسلسل زي القمر

قبل عرض الحكاية بأيام قليلة دخلت ملك قورة في معسكر مغلق تحت إشراف المخرج شادي أبو شادي، والذي أمر بتكثيف ساعات التصوير من أجل عرض الحكاية في المعاد المقرر لها، وذلك من أجل إنهاء أكبر عدد من المشاهد الرئيسية والتي تتضمن أحداث هامة خلال 5 حلقات، والذي بدأ عرضه الأسبوع الماضي حيث تصدر ترند البحث على غوغل وتداولت أحداثه جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

تصريحات ملك قورة ووالدها مع منى الشاذلي

- قالت ملك قورة خلال لقائها مع منى الشاذلي إن شخصية ليلى في مسلسل زي القمر رومانسية وتشبه شخصيتها في الحياة الواقعية وهو ما جذبها للدور.

- ملك قورة أبدت ثقتها في والدها وربطت بين تصرف والدها في المسلسل وبين والدها الحقيقي، وأكدت أن والدها أعطاها الحرية ولم يبتعد عنها بل ظل يراقبها ويدعمها من قريب وبعيد، وأوضحت أنها لو تعرفت على شاب معجب بها سيعزمه والدها في المنزل ليتعرف عليه ولو لم يجده مناسبا سيتخلص منه.

- والد ملك قورة من ناحيته تحدث عن شخصيتها وقال إنها رقيقة وهادئة منذ الصغر، موضحاً أنها كانت تكتفي بجلوسها على الأرجوحة لتبتسم في وجه أفراد الأسرة فقط، ولا زالت تعيش بنفس الطريقة.

- وقال والد ملك قورة: "أنا أحب أشوف بنتي سعيدة في حياتها، لو حبت واحد ولقيته مناسب هجوزها له، ولو ظروفه صعبة هساعده بدون علمها لكن لو لقيتها مترددة وتايهة وهو مش مناسب هفهمها وهرجعها، بناتي هما رأس مالي اللي استثمرت فيه في دنيتي مش معقول أضحي بيهم".

- وقالت ملك قورة إن والدها لا يرغب في تزويجها، مشيرة إلى أنهم عانوا في إقناعه بمقابلة زوج شقيقتها مريم قبل أن يوافق على مقابلته وإبداء إعجابه به.

نستعرض لكِ من خلال صور الألبوم أعلاه، صور وإطلالات جريئة وأنيقة لملك قورة، يمكنكِ مشاهدتها واستلهام إطلالة تناسبكِ...