تصالح منة عرفة ومحمود المهدي: هل كانت تمثيلية لركوب الترند؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 نوفمبر 2021
تصالح منة عرفة ومحمود المهدي: هل كانت تمثيلية لركوب الترند؟

أشعل خبر انفصال الممثلة منة عرفة عن زوجها الممثل محمود المهدي، مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين، بعد أن فوجئ الجمهور بخبر طلاقهما السريع بعد عقد القران بأسابيع قليلة.

عودة منة عرفة ومحمود المهدي

ومن نفس منطلق المفاجآت، فجرت والدة منة عرفة قبل ساعات قليلة خبر عودة ابنتها إلى زوجها، مؤكدة أن التصالح تم بينهما.

وقالت والدة منة عرفة في تصريحات لموقع اليوم السابع: "الخلاف كان بسيطاً جدا والحمد لله انتهى على خير".

إعلان والدة منة عرفة بعودة ابنتها، جاء بعد أول تصريح لها لنفس الموقع، بأنها لا تستطيع التعليق على الخبر في الوقت الذي انشغل فيه كثيرون بفكرة انفصال الممثلين الصاعدين المفاجئ، لتخرج قبل قليل بهذا التعليق.

هل كان طلاق منة عرفة تمثيلية لإثارة الجدل؟

جزم كثيرون أن هناك تمثيلية قام بها الثنائي منة عرفة ومحمود المهدي، لإثارة الجدل وركوب الترند من أجل الحصول على نسب مشاهدة عالية لأغنيتهما الجديدة أو من أجل الحصول على متابعين جدد.

ودعم هذه النظرية عدة عوامل منها:

  • توقيت الطلاق المفاجئ والذي لم يسبقه أي مؤشرات.
  • استخدام محمود المهدي لوصف أنه رجل شرقي وصعيدي، وكأنه تفاجأ بتصرفات زوجته التي يعرفها منذ أكثر من عام وصرح في عدد من اللقاءات أنه اشترط عليها احترام هذه النقطة تحديدا وأنها لا مانع لديها.
  • الثنائي منة عرفة ومحمود المهدي لم يحذفا أي صورة جمعتهما من حساباتهما الشخصية على إنستقرام.
  • بالأمس محمود المهدي توعد الشامتين في انفصاله عن منة عرفة، وخاصة أهل طليقته الثانية وقال في رسالة لهم: "ثقة في الله فرحتكم مش هتكمل".
  • نشر محمود المهدي رسائل من متابعين تدعوه للتريث والتفكير والعودة لمنة عرفة من جديد.

محمود المهدي يكشف رسائل الشامتين

وكشف محمود المهدي عبر خاصية الاستوري بحسابه على إنستقرام، أنه يتلقى العديد من الرسائل الشامتة بسبب انفصاله عن منة عرفة، الأمر الذي أبدى انزعاجه منه كثيراً.

وكتب محمود المهدي: "الطب زرع كل حاجة ما عدا الضمير، للأسف كمية الشماتة في رسايل تخوف بجد كل واحد بيألف ويتخيل على مزاجه وناس فرحانة وقرايب وأصحاب، محدش فرح لما ارتبطنا بالطريقة دي وفي ناس لسه عندها إحساس أنا بشكرهم على رسايلهم هيتم توضيح الأسباب الحقيقية".

أضاف محمود المهدي متوعداً أهل طليقته الثانية، والتي ظهر من طريقته أنهم شامتون به: "ثقة في الله لأهل الطليقة التانية فرحتكم مش هتكمل".

تصالح منة عرفة ومحمود المهدي: هل كانت تمثيلية لركوب الترند؟

محمود المهدي وزوجته الثانية

وكان محمود المهدي قد أثار الجدل مؤخراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشره صورة لزفافه على إحدى زوجاته السابقات وهي الثانية.

حيث كشف المهدي عن صورةٍ من حفل زفافه على زوجته الثانية، في الوقت الذي كان ينتظر الجمهور فيه موعد حفل زفافه هو ومنة عرفة.

وعبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك نشر المهدي صورة زفافه من زوجته الثانية وعلق عليها قائلا "دي الزوجة الثانية الناس اللي قعدت تهاجم إني متجوز 3 مرات وتعدد وكلام كتير، أنت متعرفش حياتي دي وملكش حق تحكم عليا ولا حد قالك أدخل ولا عايز رأيك طبعا".

وتابع  المهدي: "والبنات اللي بتفرض كلامها بالعافية وكأنها عارفة مصلحتها كنتي نفعتي نفسك طول ما أنا مش بغضب ربنا كده ده اللي يهمني طبعا والنبي نضفو السواد اللي بقى في قلبكم". (شاهدي الصورة والتفاصيل الكاملة من هنا)

عقد قران محمود المهدي ومنة عرفة

وكانت الفنانة المصرية قد أعلنت عقد قرانها على محمود المهدي في 30 يونيو الماضي، وذلك في حفل جمع أسرتي العروسين فقط.

نشرت منة صورةً مع زوجها، عبر حسابها في "فيسبوك"، وعلّقت: "وكتبنا الكتاب في جو عائلي جداً.. تم عقد قراني.. الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. اللهم بارك لنا، وبارك علينا، واجمع بيننا في الخير". 

يذكر أنّ منة عرفة ومحمود المهدي تعاونا معاً في فيلم "666"، والذي ينتمي لنوعية أفلام التشويق والإثارة، وشارك في بطولته عدد من الفنانين من بينهم عايدة غنيم، محمد سمير وغيرهم، والفيلم من تأليف أحمد عاشور ومن إخراج وائل عبد القادر، وبعدها أعلنا ارتباطهما وعقد قرانهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار