بعد هشام عباس: أغنية "ناري نارين" في فيلم هندي والرقص يشعل الأجواء

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 أكتوبر 2019
بعد هشام عباس: أغنية "ناري نارين" في فيلم هندي والرقص يشعل الأجواء

عادت أغنية "ناري نارين" للفنان هشام عباس تتصدر مواقع التواصل من جديد، والسبب هو وجودها ضمن أحداث  فيلم هندي بعنوان "Made In China".


تداول رواد مواقع التواصل أغنية هندية راقصة بعنوان The Naari Naari، لفتت الأنظار بقوة، بسبب دمج أغنية هشام عباس الشهيرة "ناري نارين" التي صدرت في عام 2000 مع الكلمات الهندية.

نالت الأغنية الهندية مشاهدة عالية على مواقع التواصل، خاصة وأن المقطع شمل حركات راقصة أشعلت الأجواء، مع حرص أبطال العمل على الغناء باللغة العربية ضمن الأغنية، مع الغناء بالهندي ولكن على ذات لحن الأغنية المصرية الشهيرة.


تفاعل الجمهور بشدة مع فكرة دمج أغنية "ناري نارين" في الأغنية الهندية، مؤكدين على أن طريقة تقديمها بشكل آخر جاءت مناسبة ومليئة بالبهجة، خاصة مع الحركات الراقصة التي تشتهر بها الأفلام الهندية.

وكان هشام عباس قدم أغنية "ناري نارين" عام 2000، وحرص على تصويرها في الهند مع الاستعانة براقصين من هناك وتقديم حركات راقصة بطريقتهم، كما شاركته في العمل الفنانة الهندية جاياشري، لتعود الأغنية بعد 19 عاماً للظهور من جديد ولكن هذه المرة في فيلم هندي إنتاج 2019.

يذكر أن الأغنية الهندية The Naari Naari نشرت على يويتوب بتاريخ 9 أكتوبر 2019، لتحقق نسبة مشاهدة عالية على يويتوب تجاوزت الـ 17 مليون في أربعة أيام فقط، رغم أن الفيلم لم يطرح في السينمات بعد حيث من المنتظر أن يبدأ عرضه يوم 25 من الشهر الجاري.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار