رقص روان بن حسين على أغنية البرتقالة بملابس البحر

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 سبتمبر 2022
رقص روان بن حسين على أغنية البرتقالة بملابس البحر

أثارت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين ضجة واسعة بعد ظهورها في سيارتها وهي ترقص على أنغام أغنية البرتقالة العراقية الشهيرة، بملابس البحر المميزة.

رقص روان بن حسين على البرتقالة

وشاركت روان بن حسين متابعيها، عبر حسابها الرسمي بتطبيق سناب شات، مقطع فيديو أثناء قيادتها السيارة وتوجهها إلى البحر بملابس برتقالية اللون.

وظهرت روان حسين في الفيديو، وهي تهز أكتافها على طريقة الرقص الخليجية الشهيرة، وتغني مع المطرب العراقي علاء سعد كلمات البرتقالة الشهيرة، واعتمدت روان بن حسين لوك طبيعي من المكياج البسيط المناسب للخروجات الصباحية، والذي تفضله روان في الحياة العادية.

وتداول الفيديو الذي ظهرت فيه روان وهي ترقص في السيارة، عدد من الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير، بالإضافة إلى مصممة الملابس التي ارتدتها روان بن حسين.

وكشفت مصممة زي البحر الذي ظهرت به روان بن حسين عن نفسها، بعد نشر الفيديو على صفحتها الرسمية، مشيدة بجمال روان "فدوة للدم العسل" لترد عليها روان بن حسين قائلة: "بحبك".

رقص روان بن حسين على أغنية البرتقالة بملابس البحر

ويتكون البوركيني الذي ارتدته روان بن حسين في الفيديو، من قطعتين، العليا مايوة بأكمام طويلة والسفلة ميني جيب شورت، بالإضافة إلى قطعة كاش مايوه من نفس القماش تغطي الجسم عند نزول البحر أو حمام السباحة.

وجاء اختيار روان بن حسين لأغنية البرتقالة، متماشياً مع اختيارها لألوان البوركيني الذي اختارته للظهور به في نفس الفيديو.

ولاقى فيديو روان بن حسين انتشاراً كبيراً، حيث تلقت تعليقات من متابعيها ومحبيها الذين تداولوا الفيديو معبرين عن إعجابهم بجمالها ورقتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار