بلقيس تحيي حفلا غنائيا بالإمارات احتفالا بالعيد الوطني

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 ديسمبر 2021
بلقيس تحيي حفلا غنائيا بالإمارات احتفالا بالعيد الوطني

أحييت الفنانة بلقيس فتحي حفلا غنائياً تحت شعار مكتمل العدد بمدرج الخورفكان بالإمارات ضمن احتفالات دولة الإمارات بعامها الخمسين على قيام الاتحاد.

بلقيس تقدم مجموعة متنوعة من الأغاني

وقدمت بلقيس في حفل اليوم الوطني الإماراتي باقة متنوعة من أغنياتها، حيث افتتحت الحفل بأغنية هذا ملكنا ثم غنت ممكن وانتهى ودبلوماسي وحالة جديدة ويا خاله ودو دوم وأغنيتها التي قدمت خصيصاً للاحتفال الخمسين بعيد الإمارات.

جوائز بلقيس فتحي

جدير بالذكر أنه فازت الفنانة بلقيس فتحي، مؤخراً بجائزة أفضل أغنية في حفل توزيع جوائز هوليوود للموسيقى السنوي في دورته الثانية عشرة HMMA، وذلك عن أغنيتها انتهى، وأشعلت نجمة الغناء الأجواء بتعليقها.

وكانت بلقيس قد ترشحت للجائزة لتتنافس مع عدد كبير من نجوم العالم على جائزة أفضل أغنية عالمية، والتي فازت بها في النهاية.

وحققت أغنية انتهى نجاحاً كبيراً بعد طرحها، والأغنية من كلمات مشاري إبراهيم، ألحان عبدالعزيز الويس، توزيع علي المتروك، مكس وماستر صهيب العوضي، والكليب من إخراج دان حداد.

بلقيس فتحي قبل وبعد

تحرص النجمة الإماراتية على التجديد الدائم سواء في ستايل ملابسها أو قصات شعرها، فكانت بلقيس فتحي قد جددت ستايل أزيائها مؤخراً خاصة مع تصويرها لبعض الأغنيات بطريقة الفيديو كليب، حيث صارت تعتمد بشكل أكبر على الأزياء الفضفاضة متعددة الألوان بالستايل البوهيمي، بدلاً من الملابس الكاجوال المعتادة لها، كما حرصت على عملات ضفائر شعر أفريقية لتغير من إطلالاتها قليلاً، إلا أنها قررت مؤخراً العودة للستايل الذي تعود عليها محبيها، حيث قارن الجمهور بين ملامحها قبل وبعد، خاصة وأنها قد أمضت الشهور الأخيرة في الحجر المنزلي بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

شاهدي أيضاً: أسيل عمران تقلد قصة شعر بلقيس فتحي وتدهش متابعيها بالنتيجة

وقد ظهرت النجمة الإماراتية مؤخراً وهي تستعرض لون شعرها البني الجديد بدرجة الشوكولاتة الغنية، مع هايلايت لبعض الخصلات الأمامية من أسفل بدرجات عسلية مبهجة لتعطيها حيوية وأنوثة لافتة.

ونالت إطلالة النجمة الإماراتية صاحبة الأصول اليمنية والتي تقيم في السعودية، إعجاب الجمهور وإشادتهم بالتجديد الذي غير ملامحها وجعلها تبدو في بداية مرحلة الشباب وكأنها قد صغرت 10 سنوات تقريباً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار