بينهم فيروز وسعاد حسني وأصالة: فنانات قلدتهن ميرهان حسين ببراعة

  • الخميس، 11 يونيو 2020 الخميس، 11 يونيو 2020
بينهم فيروز وسعاد حسني وأصالة: فنانات قلدتهن ميرهان حسين ببراعة

ببراعتها في استخدام المكياج، نجحت الفنانة ميرهان حسين في تقليد الكثير من الفنانات، بأداء أبهر الجمهور، حيث نجحت في الوصول إلى شبه متطابق لهما، إلى جانب موهبتها في التقليد، لتجمع بين الشكل والأسلوب، وهو ما جعل الجمهور لا يستطيع التفرقة بينها وبين بعض الفنانات في عدد من الشخصيات التي قدمتها.

 ومن بين الشخصيات التي قدمتها ميرهان حسين تقليد شخصيات شهيرة لفنانات كبار من بينهما سندريلا الشاشةالعربية الفنانة سعاد حسني، والفنانة فيروز، وكذلك عدد من الفنانات بينهما المطربات سميرة سعي، أصالة، ونوال الزغبي.

 

ميرهان حسين

ميرهان حسين هي أحد الوجوه الشابة التي ظهرت خلال السنوات الأخيرة على شاشة الدراما التليفزيونية، وبدأت ميرهان حسين مشوارها الفني بعد مشاركتها في برنامج المواهب الشهير ستار أكاديمي، حيث ظهرت بعد ذلك في بعض أفلام السينما مثل ظهورها مع الفنان تامر حسني في فيلم عمر وسلمى 2، الهرم الرابع، الخلبوص، وعسل أبيض.


 فيديو ميرهان حسين تقلد هيفاء وهبي وإليسا بشكل ساخر

شاهدي أيضاً: فيديو ميرهان حسين تقلد هيفاء وهبي وإليسا بشكل ساخر

كما شاركت بعد ذلك في عدد من المسلسلات التليفزيونية، منها مسلسل السبع بنات، آدم وجميلة، الوالدة باشا، ابن حلال، الإكسلانس، المطلقات، الصعلوك، الكيف، الخانكة، لاأب الروحي، أيوب، وعلامات استفهام وهو أخر الأعمال التليفزيونية التي شاركت فيها ضمن مسلسلات رمضان من العام الماضي، وشاركت فيه مع الفنان محمد رجب والفنان الراحل هيثم أحمد زكي.

 فيديوهات النجوم في الحجر المنزلي

فيديوهات ميرهان حسين هي أحد فيديوهات النجوم في الحجر المنزلي، فيحاول الفنانون خلال فترة الحجر المنزلي مشاركة جمهورهم عن طريق فيديوهات طريفة وأخرى توعوية ينشرونها، ومن أكثر أنشطة النجوم في الحجر المنزلي هي الفيديوهات التي تنوعت ما بين فيديوهات تبرز مواهبهم في الطبخ أو الرياضة.


 إدوارد يغني مع أولاده للحجر الصحي: اخترت إيه!

شاهدي أيضاً: إدوارد يغني مع أولاده للحجر الصحي: اخترت إيه!