تأثر ابناء نهى نبيل في اللقاء الأول مع شقيقهم المولود حديثاً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 أبريل 2022
تأثر ابناء نهى نبيل في اللقاء الأول مع شقيقهم المولود حديثاً

استقبلت الفاشنيستا الكويتية نهى نبيل مولودها الرابع، وعبرت مشهورة سناب شات عن سعادتها البالغة بقدومه وأطلقت عليه اسم يوسف.

تأثر ابناء نهى نبيل في اللقاء الأول مع شقيقهم المولود حديثاً

ويوسف هو الابن الرابع لنهى نبيل بجانب أطفالها الثلاث محمد ودانة ويعقوب، ووثقت نهى نبيل اللقاء الأول بين أطفالها الثلاث وشقيقهم المولود حديثاً يوسف عند رؤيته لأول مرة في المستشفى.

وظهر أطفال نهى نبيل بمشاعر مؤثرة وقت لقائهم الأول بشقيقهم ذو عمر اليوم الواحد فقط من فرحة وقلق وترقب.

نهى نبيل تضع مولودها الرابع

وجاء إعلان خبر ولادة نهى نبيل عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام من خلال صورة لها تمسك بيد مولودها الصغير بعد ساعات قليلة من الولادة.

وكشفت نهى نبيل عن الاسم الذي اختارته له وهو "يوسف" ليكون بذلك طفلها الرابع بجانب "محمد ودانة ويعقوب".

وعلقت نهى نبيل على الصورة قائلة: " الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات مع أول أيام الشهر الفضيل، رزقنا الله بمولود أسميناه يوسف، نسأل الله أن يبارك فيه ويرزقنا برّه. أهلاً بك يويو".

نهى نبيل تستقبل مولودها الرابع وتختار له هذا الاسم

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع خبر ولادة نهى نبيل وانهالوا عليها بالتهاني والتعليقات التي تمنت لمولودها ولها الصحة والسعادة.

نهى نبيل تكشف عن جنس مولودها

وجاء خبر ولادة نهى نبيل بعد أسبوعين من حفل إعلان جنس مولودها الذي أقامته الفاشينيستا الكويتية في حديقة منزلها.

وخضعت نهى نبيل لجلسة تصوير وظهرت محتضنة بطنها وفوجئت بدخان وشرائط تتطاير فوقها باللون الأزرق وهو ما يعني أن طفلا القادم ذكر.

ابناء نهى نبيل

الفاشينيستا الكويتية نهي نبيلـ متزوجة من إبراهيم الجمعان ولديها 3 أطفال وهم محمد ودانة ويعقوب، والذين تشارك معهم بعض الفيديوهات عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات والتي تسببت في وقوعها في أزمة من قبل وتورطها في مقطع فيديو تم تسريبه من داخل منزلها وهي توبخ طفلها لتتم مقاضتها.

وحصلت نهى نبيل على حكم بالبراءة من الإساءة لطفلها بعد ثبوت خلو الفيديو من العبارات أو المضمون الخادش.

ونهى نبيل هي في الأساس شاعرة وإعلامية كويتية، درست الهندسة الكيميائية في جامعة الكويت، والتحقت بالعمل الإعلامي كمقدمة لبرامج الأطفال في إذاعة وتلفزيون دولة الكويت، حيث كان عمرها لا يتجاوز تسع سنوات، ونالت شهرتها في المواقع الاجتماعية، بعد سفرها لأميركا برفقة زوجها. ويتابعها الآن في "إنستغرام" أكثر من مليونَيْ متابع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار