تألقي بإطلالات صيفية ساحرة على طريقة نور الغندور

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 يوليو 2022
تألقي بإطلالات صيفية ساحرة على طريقة نور الغندور
مقالات ذات صلة
تألقي بإطلالات صيفية ساحرة من وحي المشاهير
تألقي بإطلالات صيفية ساحرة من وحي روان بن حسين
تألقي بإطلالة خريفية ساحرة من وحي النجمات

لنور الغندور إطلالاتها الساحرة التي تخطف بها الأنظار دائماً، وخلال الأسابيع الماضية تألقت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت بعدد من الإطلالات الساحرة التي خطفت بها الأنظار والتي تنوعت ما بين إطلالات صيفية بفساتين ساحرة وأخرى بإطلالات بملابس البحر، شاهدي معنا أجمل إطلالات نور الغندور واستوحي منها المزيد من التفاصيل لإطلالة صيفية ناعمة.

ما بين فساتين قصيرة وأخرى طويلة تألقت نور الغندور، وتنجح الفنانة المقيمة في الكويت دائما في اختيار ما يتماشى مع طبيعة جسمها ولونها وهو ما يمنحها جاذبية خاصة.

 إطلالات نور الغندور

خلال الأسابيع الماضية نشرت نور الغندور مجموعة من الصور والإطلالات عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستقرام، ظهرت في بعضها بفساتين صيفية أنيقة وفي أخرى اعتمدت على ملابس البحر، إلا أنه في جميع إطلالاتها نجحت نور الغندور في تنسيق ملابسها مع قطع من الإكسسوارات التي زادت من جمال تفاصيل إطلالتها، فضلا عن اعتمادها لخطوات مكياج تماشت مع لون بشرتها البرونزية.

ففي آخر إطلالة لها تألقت نور الغندور بفستان أسود منفوش بحمالات عريضة، وخطفت الأنظار بجلسة تصوير  دافئة مع كلابها، ونشرت نور الغندور مجموعة من الصور لجلسة تصويرها مع كلابها وعلقت عليها بكلمات: "يجعلوني ابتسم".

واعتمدت نور الغندور في هذه الإطلالة على الشعر الملموم واختارت لإطلالتها نظارة شمسية سوداء تماشت مع تفاصيل إطلالتها الصيفية الجذابة.

وفي إطلالة أخرى اختارت نور الغندور اللون الأبيض لإطلالتها، وهو اللون المفضل للفنانة المصرية المقيمة في الكويت في عدد كبير من إطلالاتها، ففي واحدة من هذه الإطلالات تألقت بقطعتين باللون الأبيض حيث اختارت جيبة طويلة وتوب أبيض ناعماً ونسقت إطلالتها مع حقيبة يد وحذاء زادا من جمال إطلالتها، كما اختارت لهذه الإطلالة تسريحة الشعر الملموم التي منحتها لمسات جذابة.

استخدمت نور الغندور في هذه الإطلالة الورود للمسات صيفية جذابة فاختارت وردة زينت بها تسريحة شعرها، كما وضعت في حقيبة يدها ذات اللون الأزرق الفاتح مجموعة من الورود لتتناسق الإطلالة بمجموعة من الألوان الصيفية الساحرة.

نور الغندور بملابس البحر

نور الغندور لم تقف إطلالاتها فقط عند الفساتين الصيفية بأنواعها القصيرة والطويلة والتي تعتمد على قطع منفصلة، وإنما شاركت النجمة المصرية المقيمة في الكويت جمهورها بمجموعة من الصور لإطلالتها داخل حمام السباحة والتي اعتمدت فيها على مايوه بألوان متداخلة، ووضعت رابطة رأس من الستان على شعرها، كما اختارت نظارة شمسية شفافة زادت من جمال إطلالتها.

وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أجمل إطلالات الفنانة المصرية المقيمة في الكويت نور الغندور والتي ستساعدك على تنسيق إطلالاتك الصيفية بمزيد من القطع التس ستمنحك لمسات جذابة لا تقاوم.