نور الغندور تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها وتعليق ناري من بلقيس

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 يوليو 2021
نور الغندور تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها وتعليق ناري من بلقيس
مقالات ذات صلة
ابنة أحلام تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
ياسمين صبري تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
إلهام الفضالة تخطف الأنظار بنحافة ملحوظة في أحدث ظهور لها

خطفت الممثلة المصرية المقيمة في الكويت، نور الغندور، الأنظار وحظيت باهتمام كبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد إطلالتها الأخيرة التي نشرتها عبر حسابها بموقع وتطبيق"إنستقرام".

نور الغندور بجسم ممشوق وإطلالة مميزة

ونال آخر ظهور لنور الغندور إعجاب الكثير من المتابعين، إذ ظهرت الغندور في الصورة بجسم ممشوق مرتديه "جمبسوت" يتوسطه حزام رفيع، مع اعتمادها مكياجا أظهر جمال ملامحها، فيما تركت شعرها الطويل المموج منسدلا، وهو ما جعل الجمهور يتفاعل عبر التعليقات.

بلقيس فتحي تبدي إعجابها بإطلالة نور الغندور

ونالت إطلالة الغندور إعجاب الفنانة بلقيس فتحي، إذ تركت تعليقا عبر تلك الصورة، يضم إيموجي "النار"، وذلك لوصف الإطلالة.

ولم تتوقف نور الغندور عند نشر تلك الصورة فقط، بل نشرت صورا أخرى من ذات الإطلالة بعدما حصدت الصورة الأولى ذلك التفاعل لتظهرها الصور وهي تستعرض نفسها أمام "المرآة".

نور الغندور تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها وتعليق ناري من بلقيس

شكوك حول خطوبة نور الغندور

جدير بالذكر أن نور الغندور أثارت الشكوك حول خطبتها أو دخولها في علاقة عاطفية جديدة، خاصة بعد نشر مجموعة من اللقطات، عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام، خلال قضاء عطلتها في جزر المالديف، تضمنت صوراً لها وهي في عشاء رومانسي على ضوء الشموع.

صور نور الغندور في المالديف

شاركت نور الغندور متابعيها خلال الساعات الماضية مجموعة من اللقطات التي خطفت بها الانظار بجمال لافت، في أثناء قضائها لعطلتها الصيفية في المالديف، وظهرت نور الغندور بإطلالات صيفية منعشة، اعتمدت فيها على رابطات الرأس، والمكياج البرونزي الناعم الذي زاد من جمال بشرتها الخمرية.

أما عن اختيارها للأزياء، فحرصت  نور الغندور على اختيار إطلالات صيفية بألوان منعشة منحتها جمال خاص وأبرزت انوثتها.

وما زاد من الشكوك حول خطبتها هو مجموعة من اللقطات التي ظهرت فيها نور الغندور في أجواء رومانسية تتناول العشاء على أضواء الشموع، ورقصة لطيفة على أنغام أغنية باين حبيت، ليظن البعض أنها في عطلة مع خطيبها، خاصة وأن نور الغندور اكتفت بنشر صور منفردة لها.

حقيقة خطوبة نور الغندور

بمجرد نشر نور الغندور للصور التي التقطتها وهي في جزر المالديف، والتي ظهرت فيها بإطلالات ناعمة وجمال خاص، أثيرت التساؤلات بين متابعيها حول زواجها، وهل تقضي الفنانة المصرية المقيمة في الكويت عطلتها مع خطيبها أم لا.

كما تداولت عدد من الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير أنباء خطوبة نور الغندور، وهذه ليست المرة الأولى التي تتردد فيها انباء عن خطوبة نور الغندور،  لينفي بعد ذلك مصدر مقرب من نور الغندور الأمر.