تألقي باللون الأبيض على طريقة مهيرة عبدالعزيز

  • تاريخ النشر: السبت، 12 يونيو 2021
تألقي باللون الأبيض على طريقة مهيرة عبدالعزيز
مقالات ذات صلة
تألقي بإطلالات رمضانية ساحرة على طريقة مهيرة عبدالعزيز
أفكار لإطلالات باللون الأبيض تألقي بها طوال الصيف
مهيرة عبدالعزيز تخضع لجلسات تنحيف الجسم

تظهر الإعلامية الإماراتية مهيرة عبدالعزيز كثيراً بإطلالات باللون الأبيض الذي يليق بها كثيراً خاصة مع إبراز لون بشرتها البرونزية وشعرها الداكن.

إطلالات مهيرة عبدالعزيز

ويضفي اللون الأبيض هالة من الجمال والجاذبية على إطلالات مهيرة عبد العزيز، والتي استطاعت تنسيقه في أكثر من شكل من بنيها الرياضي والكلاسيكي وكذلك فساتين السهرة.

وفي هذا الألبوم مجموعة من إطلالات لمهيرة باللون الأبيض لنتبين كيف تنسق هذا اللون وقد اخترنا لوكات عملية ونهارية ورسمية لتلبية كل المناسبات الاجتماعية.

عند تنسيق اللون الأبيض في العباءات اختارت مهيرة عبد العزيز عباءة بيضاء مطرزة بمهارة حرفية عالية وارخت شعرها المتموج على كتفيها.

واختارت إطلالة بيضاء تتألق من قماش أبيض ميتاليكي مزدان بخيوط براقة ونسقت حقيبة نيون فوشيا من فالتينو وحذاء من مالوني باللونين الفوشيا والفضي.

وفي القفطان المغربي تألقت مهيرة عبدالعزيز مع قبعة من القماش نفسه وتميز القفطان بتطريز يدوي من الكروشيه عند أطرافه وجيوبه، وقد انتعلت صندلاً فضياً يزدان بمشبك مرصع بكريستال شواروفسكي.

وفي إطلالة على قناة MBC اعتمدت مهيرة على فستان من الغبور الأبيض بأكمام طويلة مطرزة ووضعت حزاماً من الجلد البيض الرفيع معه.

كما نسقت مهيرة معطفاً طويلاً من جلد الحمل من دون أكمام أبيض مع بلوزة بياقة عالية وسروال ضيق ابيض وحذاء متوسط العلو من اللون نفسه.

وتألقت في الإطلالات الكلاسيكية الراقية خاصة في التنورة الحريرية المزودة بعقدة كبيرة عند الياقة معع اكمام طويلة منفوخة وترتدي معها السروال الكلاسيكي والحذاء المقفول.

إطلالات فاخرة لمهيرة عبدالعزيز

وتعرضت إطلالة مهيرة عبدالعزيز ضمن أحدث فعاليات موسم الرياض لانتقادات حادة من جانب رواد مواقع السوشيال ميديا الذين وصفوها بأنها تشبه "الخيمة" و "البطانية"، مما دفع الإعلامية الإماراتية لكشف تفاصيلها بمجموعة من الصور ومقاطع الفيديو عبر حسابها على انستقرام.

التصميم مستوحى من البيئة العربية ومن شكل العباءة السعودية التقليدية ولكن بلمسة أنثوية أعطتها طابعاً مميزاً، حيث تجاهلت مهيرة عبدالعزيز الانتقادات، وعلقت عليها بقولها: "عندما يحولك فستان إلى قطعة فنية"، و "أناقة هوليوود الكلاسيكية في الرياض" و "نظرة أقرب إلى ستايلي الفريد".

وارتدت الإعلامية الإماراتية هذه القطعة المميزة من الأزياء خلال تقديمها حفل النجوم شيرين عبد الوهاب وأصالة نصري وصابر الرباعي ضمن فعاليات مهرجان موسم الرياض الذي تقرر مده حتى شهر مارس المقبل بعد أن كان مقرراً انتهاؤه خلال الأسبوع الثالث من شهر ديسمبر الجاري.