تامر حسني يغني مع أبنائه الثلاثة لأول مرة في أغنية رمضان كريم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 أبريل 2022
تامر حسني يغني مع أبنائه الثلاثة لأول مرة في أغنية رمضان كريم

طرح الفنان المصري، تامر حسني، أغنيته الجديدة "رمضان كريم" التي يظهر فيها أبناؤه الثلاثة تالية وامايا وآدم لأول مرة، يغنون في الكورال احتفالًا بحلول شهر رمضان الكريم لعام 2022.

كان الفنان تامر حسني، قد نشر صورة تجمعه مع أبنائه من داخل الأستوديو عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، يظهر فيه أبنائه تالية وأمايا تامر حسني أثناء تسجيل الأغنية الجديدة مع والدهما الذي أكد أن نجله آدم كان يشاركهم كذلك في هذا التسجيل.

ثم فاجأ جمهوره بطرح الأغنية التي ظهر فيها أبناؤه لأول مرة.

تامر حسني يغني مع أبنائه لأول مرة:

بدت تاليا الكبرى أكثر شبها بوالدها النجم تامر حسني، بين أمايا وآدم أكثر شبها بوالدتهما بسمة بوسيل.

أغنية "رمضان كريم" طرحها تامر حسني، عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب" في صورة فيديو كليب، يغني فيه باللغة العربية الفصحى بمناسبة حلول شهر رمضان.

وظهر الفنان تامر حسني، في الفيديو كليب بين مجموعة من الأطفال وهو يغني عن فضائل شهر رمضان، بينما يردد الأطفال من بينهم أبنائه كلمات الأغنية والتي تقول: "شهر الخير وحب الغير قيام الليل صيام رمضان رمضان، شهر فيه يوم أفضل من كل الأيام".

أغنية رمضان كريم من كلمات محمد مصطفى ملك، وألحان محمد أنور، وتوزيع محمد ياسر، وإخراج تامر حسني.

ونشر تامر حسني أسماء أبنائه في نهاية الفيديو كليب الذي حقق آلاف المشاهدات بمجرد طرحه عبر القناة الرسمية للفنان المصري على "يوتيوب".

وعلق تامر حسني على الفيديو الذي نشره عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، بكتابة: "أغنية رمضان كريم كورال تاليه وأمايا وآدم تامر حسني، بس هنا آدم كان نام مني عشان سجلنا 40 تراك عشان يطلعوا كتير بيغنوا.. حبيت أول مرة يشاركوني في الاستوديو يكون دا أول كلام وأول معنى ينطقوه أغنية (رمضان كريم) ورمضان كريم عليكم وكل سنة وانتوا طيبين يا حبايب قلبي.. استنوا كليب (رمضان كريم)".

تامر حسني يغني مع أبنائه الثلاثة لأول مرة في أغنية رمضان كريم

تامر حسني يغني بالفصحى في رمضان كريم:

الأغنية التي طرحها تامر حسني احتفالًا بشهر رمضان الكريم، باللغة العربية الفصحى. وتقول كلماتها:

شهر الخير وحب الغير قيام الليل صيام

رمضان شهر فيه يوم أفضل من كل الأيام

رمضان تفتح أبواب الجنة يغفر الذنوب

الأمة شهر الصبر والهمة رمضان

رمضان ونضع الزينة فرحا أهلا يا أعظم شهرا

نرجوا أن تبقى دوما رمضان

كرمك الله وفضلك وانزل فيك القرآن

تامر حسني يغني مع أبنائه الثلاثة لأول مرة في أغنية رمضان كريم

تامر حسني يتصدر التريند بأغنية رمضان كريم:

وبمجرد نشر الأغنية، اعتلى اسم تامر حسني الكلمات الأكثر بحثًا على محرك "غوغل" ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وأشاد الجمهور بالأغنية وبالظهور الخاص لأبناء النجم تامر حسني فيها.

ليس جمهور تامر حسني فقط من أشاد بالأغنية، بل أن الكثير من نجوم الفن والمشاهير أشادوا بها أيضًا من خلال تعليقاتهم على الأغنية التي نشر جزء منها تامر حسني عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وفي مقدمتهم الفنانة بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني التي قدمت التهنئة بحلول شهر رمضان وكذلك على الأغنية.

وفي سياق متصل، يواصل الفنان تامر حسني تصوير فيلم "بحبك" مع النجمة المصرية هنا الزاهد، تأليف وإخراج تامر حسني في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي، ويشارك في العمل السينمائي كل من حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد وعدد آخر من الفنانين.

وانطلق تصوير فيم "بحبك" قبل أيام من حلول شهر رمضان المبارك، بمشاهد جمعت تامر حسني وهنا الزاهد والتي نشرها تامر على حساباته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويذكر أن آخر أفلام تامر حسني كان فيلم "مش أنا" من تأليفه وإخراج سارة وفيق، وشاركه البطولة الفنانة المعتزلة حلا شيحة، ماجد الكدواني، سوسن بدر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار