تشكيلة حقائب Louis Vuitton من عرض مجموعة Cruise 2021

  • بواسطة: هدير السيد الإثنين، 20 يوليو 2020 الإثنين، 20 يوليو 2020
تشكيلة حقائب Louis Vuitton من عرض مجموعة Cruise 2021

بالنسبة لمصمم الأزياء نيكولا غيسكويري Nicolas Ghesquière، الذي اعتاد على تقديم عروض أزياء متقنة وجديرة بالاهتمام، بدا عرض أزياء Louis Vuitton Cruise 2021 لهذا العام مختلفاً تماماً. 
استغل المصمم الأشهر القليلة الماضية كإعادة ضبط واستخدم هذه المرة إنشاء مجموعة مقترنة أكثر استرخاءً وهادئة تركز على الجوانب اليومية للموضة مقابل الجانب التحريري. 
تم تقديم المجموعة في سلسلة من اللقطات في استوديو لوي فويتون Louis Vuitton في باريس ومع ذلك، لم يتم توفير أي تفاصيل حيث لعب Ghesquiere مع شعار Louis Vuitton الشهير Monogram ومزج الألوان مع الأشكال والتصميمات المستوحاة من ورق لعب "الكوتشينه" التي ظهرت بشكل قوي من خلال تشكيلة الحقائب المتنوعة. 


حقائب Louis Vuittonأما بالنسبة للحقائب، فإن حقائب اليد الجديدة لـ LV Cruise تأخذ معظم إلهامها من لعب ألعاب الورق وأشكالها العديدة، تلقت مفضلات المعجبين تحولاً ملوناً وتم مشاهدة العديد من التكرارات الجديدة لهذه الحقائب في جميع أنحاء المجموعة التي تحمل قلوباً. 


Louis Vuitton
تم عرض حقائب الجدة الجديدة الممتعة أيضاً، مثل حقيبة سلسلة أوراق اللعب وحقيبة كروس مونوغرام على شكل قلب صغير مطلي وشعار LV. 


حقائب lv
على الرغم من أن المجموعة ممتعة ومرحة في الغالب، إلا أن الأشكال والتصميمات للمجموعة يمكن ارتدائها في الغالب، يقال أن المجموعة ستشرع في مشاهدتها الشخصية في رحلة شخصية للغاية من خلال مزج الماضي والحاضرها معاً وإمكانيات المستقبل التي لا نهاية لها، هو أمر يمكننا جميعاً أن نربطه في الوقت الحالي.

Louis Vuittonبرغم أن مجموعة الحقائب تحمل نفس أشكال طباعة أوراق لعب الكوتشينه، فهي متنوعة ومختلفة في التصميمات بشكل رائع مابين الأشكال الكلاسيكية لحقائب Louis Vuitton والأحجام والألوان المختلفة.

ظهرت أيضاً مجموعة حقائب السفر المعروفة لدى لوي فيتون Louis Vuitton بتشكيلة متنوعة.


حقائب السفرقرر نيكولا غيسكويري Nicolas Ghesquière الحفاظ على التصميم الأساسي من خلال تشكيلة الحقائب الكلاسيكية الخاصة بمجموعة Louis Vuitton Cruise 2021.

كانت متنوعة مابين الأنواع التي تأتي مع حزام الكتف والتصميمات المختلفة لحقيبة الـ clutch.