تعرفوا بالصور على عمر طه عريس أمينة خليل بعد إعلان خطوبتهما

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 يوليو 2020 آخر تحديث: الأحد، 13 سبتمبر 2020
تعرفوا على عمر طه عريس أمينة خليل بعد خطوبتهما
مقالات ذات صلة
إطلالة جريئة لأمينة خليل مع خطيبها في المصيف تعرضها للانتقادات
صور جديدة من حفل خطوبة أمينة خليل
مقطع يكشف إعلان أمينة خليل عن حبيبها قبل الخطوبة: وتعليقات مضحكة تنهال

شغل اسم عمر طه عريس أمينة خليل الجمهور بعد إعلان خطوبتهما مساء أمس، حيث ظل محبو النجمة المصرية الشابة يبحثون عن مزيد من المعلومات عن الرجل الذي خطف قلبها.

تعرفوا على عمر طه عريس أمينة خليل 

عريس أمينة خليل هو رجل الأعمال المصري الشاب عمر طه الذي يعمل كمهندس معماري، وبدأت علاقته بالنجمة المصرية كصداقة تطورت لقصة حب تم تكليلها بالارتباط رسمياً، حيث يستعد الثنائي لزفافهما مطلع العام المقبل.

أمينة خليل

ويرتبط خطيب أمينة خليل بصداقة مع الفنان عمرو دياب، حيث شوهدا من قبل خلال رحلة صيفية مع عدد من الأصدقاء المشتركين. 

ويهوى عمر طه صيد الأسماك وصيد البط، فهو محب للحياة البحرية وللرحلات بصفة عامة.

بدأ الانتباه لقصة حب عمر طه وأمينة خليل، عندما احتفلت الأخيرة بعيد ميلاده يوم 8 مايو الماضي في حفل عائلي بمنزله.

خطوبة أمينة خليل

وكانت أمينة خليل قد احتفلت مساء أمس بخطوبتها إلى عمر طه في حفل عائلي بسيط اقتصر الحضور فيه على أفراد أسرتي العائلتين، حيث انتشرت صور قليلة من الاحتفال، بينما يستعد العروسان للزفاف بدايات عام 2021.

إطلالات أمينة خليل

تتنوع إطلالات أمينة خليل بشكل مميز ولافت حتى أنها تسع كل المناسبات وتشكل مصدر إلهام مذهل للفتيات والنساء في العالم العربي.

وتركز  أمينة خليل في اختياراتها على الإطلالات التي تشعرها بالراحة والانطلاق والحيوية، ورغم ذلك فهي تختار أيضاً كل ما هو أنيق ولافت، فتجد خزانة ملابسها تتنوع بين أزياء كلاسيكية تصلح للعمل، وأخرى عملية للخروجات اليومية، وثالثة ناعمة ومريحة تصلح للصيف والشاطئ.

أما عن إطلالاتها المسائية، فإن النجمة المصرية الجميلة تفضل دائماً الأزياء المطرزة المحددة للجسم والتي تبرز قوامها النحيل، كما أنها لا تتقيد أبداً بمسألة الألوان والخامات، فتختار كل ما يناسب شكلها وشخصيتها المنفحتة الرائعة.

مسلسل "ليه لأ"

وقد أشعل مسلسل "ليه لأ" الأجواء مع بداية عرضه عبر منصة "شاهد"، وذلك بعد أن تأجل عرضه ضمن موسم مسلسلات شهر رمضان 2020 بسبب ضيق الوقت، حيث يشارك في بطولته أمام النجوم أمينة خليل وهاني عادل وهالة صدقي.

وكانت أمينة خليل قد أكدت في أحدث تصريحاتها أن المسلسل يتناول موضوع موجود داخل كل بيت في مصر، قائلة: "المسلسل معمول بشياكة وفيه إحساس"، موضحة أنه يناقش مشكلة اجتماعية منغصة، وهي التحكمات الأسرية والفجوة بين الأجيال مما يقضي على أحلام الشباب خاصة النساء بالاستقلال.