تفاصيل الوعكة الصحية التي أنهت حياة شويكار وهذا موعد جنازتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 أغسطس 2020
تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة شويكار وهذا موعد جنازتها

أعلنت نقابة المهن التمثيلية عن وفاة الفنانة شويكار، ليتم الكشف عن الوعكة الصحية التي ألمت بها وأودت بحياتها.

سبب وفاة شويكار

كشف مصدر عن سبب وفاة شويكار، وهو أنها أصيبت بانفجار المرارة إذ كانت تعاني من بعض المشاكل الصحية في الفترة الأخيرة، نقلت على إثر مرضها إلى مستشفى الصفا ثم إلى مستشفى الكاتب التي لفظت أنفاسها الأخيرة داخلها، بحسب  تصريحه للوطن.

جنازة شويكار

ومن المقرر إقامة جنازة شويكار غداً بعد صلاة الظهر، على أن يتم الدفن داخل مقابر الأسرة في مدينة السادس من أكتوبر.

وفاة شويكار

وفاة شويكار أعلن عنها عن طريق عزوز عادل عضو نقابة المهن التمثيلية من خلال حسابه على الفيس بوك، الذي نشر نعي نقابة المهن التمثيلية الذي جاء فيه "البقاء لله تنعي نقابة المهن التمثيلية‬، ‫وفاة الفنانة الكبيرة شويكار، رحم الله الفقيد والهم اهله وجمهوره الصبر والسلوان‬".

ولدت شويكار  في الإسكندرية لأب مصري من أصل تركي وأم شركسية، دخلت المجال الفني بعد أن اكتشفها المخرج فطين عبد الوهاب حيث وجد فيها موهبة الكوميديا.

وفاة شويكار
بدأت شويكار مشوارها الفني وشاركت في العديد من الأعمال السينمائية والمسرحية والتليفزيونية بلغ عددهم 170 عملاً فنياً، وشكلت ثنائي رائع مع النجم فؤاد المهندس خلال فترة عملهما سوياً.

أزواج شويكار

تزوجت شويكار من المحاسب حسن نافع وبعد وفاته، عاشت قصة حب مع فؤاد المهندس توجت بالزواج وشكلا ثنائي رائع في الفن ثم انفصلا، وتزوجت من مدحت يوسف.


مرض شويكار

وكانت شويكار تشكو في الفترة الأخيرة من صعوبة الحركة، وكشفت في حوار مع جريدة الوطن أنها تلزم منزلها ولا تخرج منه بسبب معاناتها في المشي، وأن هناك فريق طبي يباشر وضعها من وقت لآخر، كما أنها تخضع للتحاليل الطبية بشكل مستمر.

كما أشارت شويكار منذ عدة أشهر قبل وفاتها إلى أنها اعتزلت الفن بلا رجعة، وأنها ترغب في الراحة بعد مشوار فني حافل.