أبرز أزمات ياسمين عبد العزيز في 2021: حرب كلامية ووعكة صحية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 ديسمبر 2021
أبرز أزمات ياسمين عبد العزيز في 2021: حرب كلامية ووعكة صحية

بدأ العد التنازلي لانتهاء عام 2021، الذي شهد العديد من الأزمات بين الفنانين والمشاهير، وكانت أطراف بعض هذه الأزمات أشخاص عاديون والبعض على العكس كانوا فنانين ومشاهير، ليصبح عام 2021 من أكثر الأعوام التي شهدت صراعات وأزمات تم تداولها وتصدرها الترند لأيام وبعضها لأسابيع.

نستعرض لكم من خلال هذا التقرير في حصاد عام 2021 أبرز الأزمات اللافتة التي أثارت الجدل على مدار العام للفنانة ياسمين عبد العزيز...

أزمات ياسمين عبد العزيز في 2021

حرب كلامية اشتعلت بين النجمة ياسمين عبد العزيز والإعلامية بوسي شلبي، عقب ظهور الأخيرة في إحدى حلقات برنامج شيخ الحارة ثم استضافتها للفنانة ريهام حجاج المتزوجة من رجل الأعمال محمد حلاوة طليق ياسمين، تدخلت فيها عدة أطراف، منهم شقيقة حلاوة وابنته.

هجوم بوسي شلبي ولمياء حلاوة على ياسمين عبد العزيز

شنَّت لمياء حلاوة، شقيقة المنتج المصري ورجل الأعمال محمد حلاوة، هجوماً حاداً على طليقته، الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، في أعقاب تعليق نشرته ياسمين عبد العزيز بشأن شقيقها وزوجته الحالية الفنانة ريهام حجاج.

 أطلت الإعلامية بوسي شلبي في برنامج شيخ الحارة والجريئة مع المخرجة إيناس الدغيدي في رمضان الماضي، وقللت من نجاح ياسمين عبدالعزيز خلال موسم دراما رمضان 2021.

وقالت بوسي شلبي أن يسرا ما زالت تنجح سينما وتلفزيون وتحتل أعلى نسبة مشاهدة وليست ياسمين عبدالعزيز لأنها لم تكن على الساحة ولم تكن ظاهرة.

وعلقت ياسمين عبدالعزيز على الفيديو بطريقة ساخرة من خلال كلمة واحدة فقط قائلة: "هموت" إلى جانب وجوه ضاحكة لتؤكد سخريتها من تصريحات بوسي شلبي.

لتقرر بوسي شلبي، الترويج لحلقة جديدة تستضيف خلالها الفنانة ريهام حجاج في برنامج سهرة خاصة على قناة النهار.

واعتبر الكثيرون، أن إعلان بوسي شلبي عن استضافة ريهام حجاج في هذا التوقيت كان رداً على سخرية ياسمين عبد العزيز من تصريحاتها السابقة.

كما تعتبر هذه المرة الأولى لظهور ريهام حجاج إعلامياً، بعد انقطاع 6 سنوات عن الظهور، على الشاشة في أي برنامج.

رد ياسمين عبد العزيز على بوسي شلبي

فضلت الفنانة ياسمين عبد العزيز الرد بشكل غير مباشر بعد إذاعة حلقة ريهام حجاج مع بوسي شلبي، وكتبت ياسمين عبدالعزيز في منشور شاركته عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي، الجمعة، أن "الصمت ليس ضعفا وإنما قوة".

ونشرت ياسمين عبد العزيز مقولة بالعامية المصرية، تعني أنها لا تتخيل أنها تسبب الغيرة للآخرين دون أن تتكلم، متسائلة في اندهاش عما يمكن أن تسببه لأعدائها إذا تكلمت.

شاركت بعدها ياسمين عبد العزيز منشورا جديدا اعتبره البعض رد منها على حلقة ريهام حجاج حيث شاركت ياسمين صورة لزوجها أحمد العوضي من مسلسل "اللي مالوش كبير": "على الله حكايتكم يا جوز حرابيق"، وعلقت على إنستغرام بقول: "تخيل أنا حارقلك دمك من غير ما أعملك حاجة مبالك بقا لو عملت؟ الصمت مش ضعف الصمت قوة"

شقيقة محمد حلاوة ترد على ياسمين عبد العزيز:

ردت لمياء شقيقة رجل الأعمال محمد حلاوة على إهانة الفنانة ياسمين عبدالعزيز للفنانة ريهام حجاج، زوجة محمد حلاوة، في رسالة مصورة عبر إنستغرام.

وأكدت لمياء عبر الحساب الرسمي لشقيقها، بأنها فوجئت بإهانة ياسمين عبدالعزيز على حسابها الرسمي على فيسبوك لزوجة شقيقها ريهام حجاج ووصفها بحرابيق".

وأضافت: "ريهام قالت كلام محترم وكلام من قلبها، لكن اللي اتقال من واحدة كلام ميصحش يتقال".

ووجهت لمياء حلاوة رسالة إلى الفنانة ياسمين عبدالعزيز: «احنا خلاص خرجناكي من حياتنا وقفلنا صفحتك ومش بس كده مبنفتكركيش وعاوزينك أنتي كمان تركزي في صفحتك وتنسينا وحاولي أن أنتي تكوني سعيدة لأن أحنا بقينا سعداء وأحنا بعيد عنك، يا رب الكلام ده يوصلك لأن غير كده أنا أظن أنك هتبوظي الصفحة الجديدة بتاعتك هي كمان، ده اللي عاوزة أقولهولك وأقوله لمصلحة ولادك".

ابنة محمد حلاوة تهاجم ياسمين عبد العزيز: خطفتي بابا عمرك ما كنتي كويسة

في مفاجأة جديدة قررت ابنة محمد حلاوة الكبرى والتي تدعى ليلى وقتها، الخروج عن صمتها ومهاجمة زوجة أبيها الثانية ياسمين عبد العزيز برسالة حادة وقوية كتبتها عبر حسابها بموقع وتطبيق إنستقرام.

وكتبت ليلى محمد حلاوة رسالة قاسية تضمنت: "إوعي تدّعي حاجة مش فيكي، أنتِ عمرك ما كنتي كويسة مع حد. أنت اللي خطفتي بابانا مننا من 17 سنة، وكانت أمي على ذمته وحاولتي طول الـ17 سنة تقطعي علاقتنا ببابانا وحاربتينا وأذتينا كتير".

وأضافت: "الناس العادية مش عارفة حاجة بس الناس اللي حوالينا عارفين كل حاجة، يا ريت تبطلي أذى بدل ما نعرف الكل، أنتي اللي قاطعانا عن أخواتنا من يوم ما اتولدوا، وكفاية اللي عملتيه في شرم الشيخ من شهر معايا قدام الناس كلها".

واختتمت حديثها كاتبة: "عيب وكفاية وبطلي تظهري بصورة مش حقيقتك".

أزمة ياسمين عبدالعزيز الصحية

بدأت أزمة ياسمين عبد العزيز الصحية، في 11 يوليو/ تموز الماضي عندما كانت تجري عملية دقيقة وصعبة لإزالة تجمع دموي كبير على المبيض، استلزم تدخلا جراحيا بدلا من المنظار، لكنها عانت من بعض المضاعفات خلال العملية، مما أدى لحدوث انتفاخ في القولون نتج عنه ثقب وتسرب محتوياته.

وكان من المفترض بحسب حديث الطبيب المعالج أنه بعد إجراء تلك العملية النسائية ستعود لمنزلها في غضون ثلاثة أو أربعة أيام لكن شهدت تدهور بعد العملية بشكل كبير

وهذا بدوره أدى إلى إصابتها بالتهاب بريتوني، ثم تبع ذلك قيام الفنانة المصرية بإجراء عمليات في سويسرا، وقام بعض الأطباء بتبرير الخطأ الطبي الذي تعرضت له ياسمين.

ورد أحمد العوضي على أحد الأطباء الذي برر فيه ما تعرضت له ياسمين عبدالعزيز، وقال: "مينفعش نغسل الماء بالماء وندافع ونبرر وخلاص، ما حدث هو إهمال جسيم فشل في تدارك المضاعفات قبل حدوثها دون النظر لحالة ياسمين عبدالعزيز وكانت هتروح فيها، وهقول حاجة حصلت، ياسمين كلمت الدكتور وقالته أنا بموت، ضحك وقال: أنا في إجازة وروحي إتعشي وإتمشي، ده اسمه كلام؟! هل ده طبيعي".

شاهدي أيضاً| قبلة ياسمين عبد العزيز في أحدث ظهور: منى زكي تدعو لها

وبعد انتهاء أزمتها الصحية على خير، طمأنت ياسمين عبد العزيز جمهورها بأنها أصبحت في حالة أفضل، وكشفت عن كواليس الأزمة اسلابقة وكيف كانت تعاني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار