تفاصيل توتر العلاقة بين أحمد عز وطارق العريان بسبب محمد رمضان!

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 يونيو 2017
أحمد عز ومحمد رمضان وطارق العريان

كشفت عدد من التقارير الصحفية أن العلاقة بين الفنان أحمد عز والمخرج طارق العريان متوترة للغاية، والسبب يعود لعدم انتهاء تصوير الفيلم الذي يجمعهما وهو "الخلية".

وقالت التقارير أن أحمد عز كان يرغب في انتهاء تصوير فيلم "الخلية" ليدخل في سباق أفلام عيد الفطر، إلا إنه مازال متبقي من أجل الانتهاء منه حوالي خمسة أيام.

طارق العريان وأحمد عز من كواليس فيلم الخلية
وأشارت التقارير إلى أن أحمد عز يشعر أن طارق العريان غير مهتم بانتهاء تصوير فيلمه سريعاً، وإنه يصر على التأجيل، في حين أن عز كان يرغب في منافسة الفنان محمد رمضان هذا الموسم، ليطرح فيلمهما سوياً، خاصة وإنه تغلب عليه في وقت سابق فأراد تكرار التجربة.

وكانت إحدى الصفحات الداعمة لأحمد عز على موقع انستقرام، قد أعلنت أن فيلم "الخلية" سينافس في أفلام عيد الأضحى وليس الفطر كما ظن البعض.

وألمحت التقارير الصحفية أن أحمد عز كان يرغب بشدة في مواجهة محمد رمضان، حتى لا يقال عليه إنه هرب من منافسته وأجل فيلمه، خاصة وإنه تفوق عليه في عام 2015 عندما حقق فيلم "ولاد رزق" إيرادات أعلى من فيلم "شد أجزاء" لمحمد رمضان.

بوستر فيلم الخلية
وحتى الآن لم يعلق أحمد عز أو طارق العريان على الأخبار التي تتناول قصة توتر العلاقة بينهما.

هذه ليست المرة الأولى التي تتناول تقارير صحفية أخباراً عن توتر العلاقة بين أحمد عز وطارق العريان، فقد تردد قبل بدء تصوير فيلم "الخلية" أن الأخير قرر سحب الفيلم من عز، بعد أن اكتشف إنه مضى عقد فيلم آخر مما يعد إخلال باتفاقهما، إلا أن الأوضاع بينهما هدأت وبدأ أحمد عز تصوير العمل.

فيلم "الخلية" من بطولة أحمد عز وسامر المصري ومحمد ممدوح وأمينة خليل وعائشة بن أحمد وأحمد صلاح حسني وميرهان حسين ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار