انفصال طارق بن فهد وأمل أحمد رسمياً والأخيرة تكشف التفاصيل

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 ديسمبر 2022
انفصال طارق بن فهد وأمل أحمد رسمياً والأخيرة تكشف التفاصيل

كشفت مشهورة سناب شات الشهيرة أمل أحمد انفصالها رسمياً عن زوجها طارق بن فهد بعد قصة الحب التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بينهما وفرحهما الأسطوري.

انفصال طارق وأمل أحمد رسمياً

وكشفت أمل أحمد عن تفاصيل انفصالها عن طارق بن فهد في فيديو لها عبر حسابها الشخصي على سناب شات علقت عليه قائلة: "أنا وطارق انفصلنا بشكل رسمي، تزوجنا بحب وانفصلنا بكل مودة وحب".

وتمنت أمل أحمد من الحسابات المعنية بأخبار المشاهير ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي عدم الحديث بسوء حول انفصالهما قائلة: "أتمنى نقفل على الموضوع لأن كتير كومنتات صارت تضايقني والزواج قسمة ونصيب الله يعوضين ويعوضه خير".

ولفتت مشهورة تيك توك إلى أنها تعلم أن كثير من الحسابات ستتحدث عن انفصال أمل أحمد وطارق  بحديث ثد يسبب لها الأذى النفسي قائلة: "أنا عارفة  أن كتير حسابات ممكن تتكلم كلام ممكن يضايقني ويضايق أهلي ويضايق طارق وأهل طارق".

وتابعت: "هذه حياتهم حساباتهم شغالة على أخبار المشاهير والترندات  بس اتقوا الله في أنفسكم الكلمة الطيبة صدقة وقولوا اللي صار لا أتمنى أشوف حسابات تكتب انتهى المسلسل وانتهى الفيلم".

وأكدت أمل أحمد أن الزواج والطلاق قسمة ونصيب في النهاية رافضة الكشف عن الأسباب التي دفعتهم لاتخاذ هذا القرار قائلة: "في النهاية الزواج والطلاق قسمة ونصيب وهذه حياة لا يمكن لأحد أن يعيش حياة ليست حياة وليس في مكانه".

وأنهت أمل أحمد الحديث متمنية من الله أن يوفقها ويوفق زوجها السابق طارق بن فهد قائلة: "انتهى الموضوع الله يوفقه ويوفقتي ويعوضني خير وقلت أقول لكم هذا الكلام علشان نوقف الكومنتات لأنها تضايقني".

طارق وأمل يكشفان تفاصيل قصة حبهما

يذكر أن الجمهور كان يتابع الثنائي بسبب قصة حبهما التي أشعلت تيك توك والتي كشفا عن بعض تفاصيلها من قبل رداً على بعض أسئلة المتابعين ومن بينه: "هل أنتي اعترفتي بحبك أم هو اعترف أول، أبي أعرف كيف بدأت حياتكم".

وكشف طارق بن فهد أنه أول من اعترف بحبه لزوجته أمل، بينما مزحت الأخيرة معه مشيرة إلى أنها ردت عليه قائلة: "مساء الخير"، إلا أنها في النهاية أحبته.

وأوضح الثنائي أن زواجهما جاء عن قصة حب، وأضافت أمل أحمد إلى أن هناك تطابقاً بين شخصيتها وشخصية طارق بن فهد من بينهما: "احنا الاثنين نفسية ودراما وعصبيين".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار