أحمد العوضي يتحدى طارق العريان ونيكول سعفان

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 أغسطس 2022
أحمد العوضي يتحدى طارق العريان ونيكول سعفان

أعلن الفنان المصري أحمد العوضي، تحديه للمخرج طارق العريان وعارضة الأزياء نيكول سعفان، من أجل الحصول على وجبة أطلق عليها اسم البلدوزر.

أحمد العوضي يتحدى طارق العريان ونيكول سعفان

ونشر أحمد العوضي فيديو لها عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام، كشف فيه عن تفاصيل التحدي، مع طارق العريان ونيكول سعفان من أجل وصفات الطعام الجديدة التي يرغب في الحصول عليها.

وقال أحمد العوضي، "أنا بتحداكم أن البلدوزر عايز يأكل أكلة بعد التمرين، بس يكون فيها كربوهيدرات وبروتين وتكون مختلفة عن الأكلات اللي واحد متعود يأكلها".

واختتم أحمد العوضي حديثه قائلاً: "وريني يا تيتو ويا نيكول الموقع هيعملها لي إزاي، أنا بتحداكم".

وجاء تحدي أحمد العوضي للثنائي طارق العريان ونيكول سعفان بعد إعلان ارتباطهما بشكل رسمي وظهورهما معاً في العديد من الحفلات مؤخراً، واحتفاله بعيد ميلادها مستعينا بكلمات أغنية للفنان عمرو دياب قائلاً:"كل سنة وأنتِ طيبة.. أنت الحظ، لترد عليه الفنانة نسرين إمام قائلة: "فعلًا هي الحظ الحلو

أحمد العوضي يتعاون مع طارق العريان

يذكر أن أحمد العوضي سيبدأ خلال شهر أكتوبر المقبل تصوير فيلم البلدوزر الذي يتعاون فيه مع المخرج طارق العريان، ومن المنتظر عرضه خلال عام 2023.

وكان أحمد العوضي قد كشف في تصريحات سابقة عن أن المخرج طارق العريان يجري مفاوضات مع الممثل الأمريكي روبرت دي نيرو للظهور كضيف شرف في دور المدرب الخاص للبطل، خاصة أن معظم أحداث فيلم "البلدوزر" تدور في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأكد العوضي أن الحديث مع روبرت دي نيرو ما زال في مرحلة مفاوضات، ولكم يتم التعاقد مع بشكل رسمي، وهو ما أكد عليه المخرج طارق العريان في العديد من التصريحات الصحفية له.

وفي الوقت نفسه، أعلن أحمد العوضي عن بدء استعدادته وتدريباته البدنية من أجر التحضير للبلدوز، موضحا:" أول فيلم مصري وعربي عن الـ MMA، انتظروا فيلم كبير وضخم إن شاء الله  قصة وإخراج طارق العريان Synergy Films. أضخم إنتاج.

وفي الوقت نفسه يستعد الفنان أحمد العوضي للمشاركة مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز في مسلسل جديد من المقرر أن يعرض في موسم رمضان المقبل، ويعد ذلك العمل عودة لتعاونهما الثالث معاً بعد نجاح مسلسهما الأخير اللي مالوش كبير الذي عرض قبل عامين، كما سيتعاون الثنائي للمرة الأولى مع المؤلف ناصر عبد الرحمن الذي سيتولى كتابة المسلسل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار