ثنائيات خطفت الأنظار في الأوسكار 2020: تصرف غير متوقع من رقم 18

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 فبراير 2020
ثنائيات خطفت الأنظار في الأوسكار 2020: تصرف غير متوقع من رقم 18
مقالات ذات صلة
أكاديمية الفنون تحارب العنصرية وتعلن شروطها للترشح لجوائز الأوسكار
رسمياً: أكاديمية الفنون تعلن تأجيل حفل الأوسكار
أسرار لا تعرفوها عن نجوم حفل Oscars 2020.. فيديو يعرضها بالتفصيل

حرص العديد من ثنائيات النجوم على حضور حفل توزيع الجوائز الأوسكار2020   Oscars بإطلالات مميزة جذبت الأنظار إليها. وفي ألبوم الصور أعلاه نستعرض جميع الثنائيات الحاضرة للحفل، فأي ثنائي يستحق لقب الأكثر أناقة على الإطلاق.

واصلت سكارليت جوهانسون وكولن جوست جذب الانتباه على السجادة الحمراء بإطلالتهما اللافتة، كما تبادل الممثل جيمس كوردين وزوجته جوليا كاري نظرات الحب.

ثنائيات خطفت الأنظار في الأوسكار 2020: تصرف غير متوقع من رقم 18

ولم تتماسك الممثلة الأسترالية مارجوت روبي فور رؤية الممثل الأمريكي تيموثي تشالاميت على السجادة الحمراء بل سارعت للإمساك بوجهه بشكل هستيري، ما دفع الأخير للضحك.

الجدير بالذكر أن حفل أكاديمية فنون وعلوم السينما الأوسكار في دورته الـ92 ينطلق على مسرح دولبي حيث ينافس على الجوائز عدد كبير من الأفلام أبرزها فيلم الجوكر من بطولة خواكين فينيكس، الفيلم ينافس على عدد من الجوائز أبرزها أفضل مكياج، أفضل سيناريو عن فيلم مقتبس وأفضل ممثل وفيلم.

من الأفلام المنافسة أيضاً، فيلم 1917 والذي يُعد من أفضل الأفلام المشاركة هذا العام فعلى الرغم من تناول قصص الحرب في أكثر من فيلم إلا أن 1917 يُعد تطوير لصناعة أفلام الحروب بفضل التقنيات الحديثة المستخدمة به، الفيلم من إخراج سام منديز أحد أبرز وأشهر مخرجي هوليوود

ثنائيات خطفت الأنظار في الأوسكار 2020: تصرف غير متوقع من رقم 18.

ولا يمكن أن ننسى فيلم Once Upon a Time ... in Hollywood الذي شارك فيه عدد كبير من نجوم هوليوود مثل براد بيت وليوناردو دي كابريو والذي ينافس على جوائز أبرزها أفضل سيناريو أصلي وأفضل ممثل مساعد.

شركة نيتفليكش تنافس بعدد من الإنتاجات هذا العام على جوائز الأكاديمية أبرزها فيلم Marriage Story من بطولة النجمة سكارليت جوهانسن وآدم دريفر وينافس الفيلم على عدد من الجوائز أبرزها أفضل ممثلة مساعدة وأفضل موسيقى تصويرية وأفضل ممثلة.