ثنائيات خطفت القلوب ببراعتها في دراما رمضان 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 أبريل 2022
ثنائيات خطفت القلوب ببراعتها في دراما رمضان 2022

مع بدء موسم سباق الدراما الرمضاني، ظهر على الشاشة الكثير من الثنائيات التي خطفت القلوب وحققت تفاعلا كبيرا مع الجمهور، وإليك أبرز هذه الثنائيات.

الكبير أوي ومربوحة

تربع الثنائي أحمد مكي ورحمة أحمد على عرش الكوميديا لرمضان 2022، فشخصية الكبير أوي جاءت هذا العام بتفاصيل مختلفة، وبرع أحمد مكي في تقديم شخصيته ليعوض غيابه على الشاشة السنوات الماضية.

 شخصية الكبير أوي لمعت بشكل كبير بعد انضمام الفنانة رحمة أحمد للجزء السادس من المسلسل، فرغم التخوفات من أنها لن تحقق النجاح الذي انفردت به النجمة الشابة دنيا سمير غانم،إلا أن الفنانة المصرية نجحت في إدهاش الجمهور بقدرتها الكبيرة على تقديم شخصية مربوحة بهذه البراعة.

وحقق الثنائي الكبير أوي ومربوحة ضجة على منصات التواصل الاجتماعي بمجرد عرض الحلقة الخامسة من مسلسل الكبير أوي 6، بعد أن تألقت "مربوحة" في عدد من المشاهد التي رمت فيها الضحك علفى وجوه المشاهدين.

حاولت مربوحة في المسلسل إسعاد زوجها، إلا أن طريقتها كانت مختلفة للغاية، لتفاجئ الكبير أوي بعرض أزياء له طبيعته الخاصةن فترتدي فستان طويل مغطى بالأنوار لتصعقها الكهرباء، ثم بدلة لأحد الشخصيات الكارتونية. وكذلك ملابس ممرضة، إلى آخره من الشخصيات التي فجرت ضحك المشاهدين بكوميديا من نوع خاص.

وبمجرد انتهاء الحلقة الخامسة من مسلسل الكبير انهالت التعليقات التي عبرت عن إعجاب أصحابها بعفوية وبراعة رحمة أحمد وتألقها في شخصية مربوحة، كما هنأ  عدد من نجوم الفن النجمة الشابة الصاعدة ودعموها بينهم النجمة عارفة عبدالرسول، وحمزة العايلي. 

ورد وماهر في المشوار

ورد وماهر شخصيتان يواجهان الصعاب بمجرد بدء الحلقات الأولى من المسلسل، وهي المرة الأولى التي يجتمع فيها الثنائي محمد رمضان ودينا الشربيني في عمل درامي تليفزيوني، بعد أن جمعهما فيلم جواب اعتقال.

تدور أحداث  مسلسل المشوار في منطقة المكس في الإسكندرية، وتتصاعد الأحداث حول حياة الزوجين  ماهر وورد ليفاجأ الجمهور بتطورات غير متوقعة فى إطار اجتماعى مشوق، يسيطر على أحداث المسلسل عالم عالم تجارة الآثار، وهو الأمر الذي يخفي وراءه الكثير من الأحداث الشيقة والمثيرة.

ورغم السخرية التي طالت  محمد رمضان، بسبب بعض المشاهد، إلا أن مسلسل النجم المصري حقق نجاحا كبيرا.

جلجل وبدوي

جلجل وبدوي شخصيتين يمران بأحداث كوميدية منذ بدء حلقات مسلسل مكتوب علينان ويقدة أكرم حسني وعمرو عبد الجليل خليط من العفوية والكوميدا اعتبره الجمهور أنه مصالحة من أكرم حسني لجمهوره بعد فشل مسلسله رجالة البيت رمضان الماضي.

وثنائي جلجل وبدوي ليس الوحيد في مسلسل مكتوب علينا، وإنما قبل عرض المسلسل داعب أكرم حسني وهنادي مهنا جمهورهم بمجموعة من الفيديوهات على تيك توك، وبعد عرض المسلسل خطف حسني الأنظار بعفويته على الشاشة، وشاركه في بطولة المسلسل هنادي مهنا ونخبة من النجوم.

يقدم أكرم حسني شخصية جلال الذي يستيقظ مع كل صباح يوم جديد ليجد كل ما سيحدث له مكتوبا على جسده، وهو ما يحول أيامه إلى سلسلة من المواقف الكوميدية.

تصدر أكرم حسني تريند مواقع التواصل الاجتماعي لمدة ثلاثة أيام متتالية،  خاصة بعد الحلقة الثالثة والتي تصدر فيها مؤشر محرك البحث جوجل.

وعلق حسني على نجاح مسلسله قائلاً: "الحمد لله ربنا ما بيضيعش تعب حد، وربنا يكملها بالخير، وأتمنى أن يستمر هذا النجاح طوال الشهر الكريم".

ومسلسل مكتوب عليا يشارك فيه البطولة إلى جانب أكرم حسني كل من هنادي مهنا وآيتن عامر، وعمرو عبد الجليل، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، عزة لبيب، محمد طعيمة، محمود السيسي، وهلا رشدي، حنان حسن، إلى جانب نخبة من النجوم اللذين سيظهرون كضيوف شرف.

فاتن أمل حربي وزوجها

من الثنائيات التي حققت ضجة بمجرد عرض أولى حلقات المسلسل هي ثنائية أمل حربي وزوجها، فتقدم نيللي كريم هذا العام قضية مختلفة وهي قضية معاناة السيدات بعد الطلاق وما يترتب عليها من أزمات الإنفاق وتربية الأطفال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار