محمد رمضان يرد على السخرية من لقطة في مسلسل المشوار

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أبريل 2022
محمد رمضان يرد على السخرية من لقطة في مسلسل المشوار

تسببت لقطة في مسلسل المشوار للفنان محمد رمضان، في سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن تعرض للسجن للمرة الرابعة في مسلسلاته، إلا أنه رد مازحاً على السخرية منه

محمد رمضان يرد على السخرية منه

وشهدت الحلقة الرابعة من مسلسل المشوار، الذي يعرض حالياَ ضمن موسم دراما رمضان 2022، القبض على ماهر الذي يلعب دوره الفنان محمد رمضان، أثناء سيره في الشارع.

القبض على ماهر لم يستمر طويلاً خاصة أنه كان بسبب الاشتباه فيه فقط أثناء عودته ليلاً إلى الجراج الذي يختبئ فيه مع زوجته وابنه، وتشابه اسمه مع أحد المطلوبين للعدالة، ليقضي ليلة في قسم الشرطة ويفرج عنه في صباح اليوم التالي.

ورد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بموجة من السخرية على سيناريوهات مسلسلات محمد رمضان، خاصة مع تكرار دخول الشخصية التي يجسدها السجن في كل مسلسلاته.

وتفاعل محمد رمضان مع التعليقات والسخرية من المشهد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن رد على أحد التعليقات موضحاً أنه لم يسجن في هذا المسلسل ولكنه فقط احتجز ليلة واحدة.

ومزح محمد رمضان مع متابعيه قائلاً: ""يا أسطى على فكرة هي ليلة واحدة في قسم العطارين مش سجن، ولو سجن اعتبره تكفير ذنوب في شهر المغفرة".

محمد رمضان يرد على السخرية من لقطة في مسلسل المشوار

وشهدت أحداث الحلقة الرابعة هروب محمد رمضان من رجال "وجيه بيه"، واضطر إلى الاختباء مع زوجته في جراج، إلا أنه احتجز في القسم أثناء الذهاب لإحضار الطعام واضطرت ورد، التي تلعب دورها دينا الشربيني، للفرار من الجراج بعد دخول عدد من الشباب إليه ولم يستطع العثور عليها.

وتوصل رجال الشرطة لعدد من القطع الأثرية ضبطت في منزل وجيه بيه تنتمي لأخد المتاحف إلا أن جزءاً منها لا يزال مفقوداً.

تكرار دخول محمد رمضان السجن في مسلسلاته

وشهدت مسلسلات محمد رمضان على مدار الأعوام الماضية تعرضه للسجن ضمن الأحداث بداية من مسلسل ابن حلال الذي سُجن فيه لاتهامه في جريمة قتل ظلماً، كما اتهم في مسلسل الأسطورة في أحد القضايا.

ورغم أن محمد رمضان قدم دور الضابط في مسلسل نسر الصعيد إلا أنه اتهم بقتل سجين أثناء فض مشاجرة في حجز القسم، وتعرض للسجن بعد توريطه في مسلسل البرنس.

ينافس مسلسل المشوار في السباق الدرامي لموسم شهر رمضان المبارك عام 2022. وتدور أحداث مسلسل "المشوار" حول شخصية ماهر  التي يجسدها محمد رمضان، ويتورط بشكل ما في عالم تجارة الآثار، ويجد نفسه مطلوبا للعدالة، ليدخل في رحلة من الهرب مع زوجته ورد "دينا الشربيني" من رجل شرطة يطاردهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار