جربي قطع الأزياء المزينة بأربطة الكتف لإطلالة أنيقة ومميزة

  • تاريخ النشر: : الإثنين، 03 أغسطس 2020 آخر تحديث: : الإثنين، 03 أغسطس 2020
جربي قطع الأزياء المزينة بأربطة الكتف لإطلالة أنيقة ومميزة
مقالات ذات صلة
مجموعة Simone Rocha لربيع 2021 في أسبوع الموضة في لندن
مجموعة Tom Ford لربيع 2021
طرق مختلفة لارتداء البدلة الرسمية بتنسيقات متنوعة

باستثناء بعض القمصان والسراويل القصيرة، فإن معظم الملابس التي قمنا بشرائها في عام 2020 أصبحت الآن غير مستخدمة، أقنعنا البقاء في المنزل أثناء تفشي الوباء حقاً أن الراحة تأتي أولاً وعندما نقلل المغامرة في الخارج، ينتهي بنا الأمر بارتداء الملابس القديمة نفسها: فساتين طويلة أو تانك توب وشورت، مع زوج من الشباشب أو الأحذية الرياضية.

ومع ذلك، هناك مفتاح صغير تم اكتشافه مؤخراً، سمح لنا بالعثور على الوسيط السعيد وتحقيق ضجة وموضة للأزياء في نفس الوقت وهي أربطة الكتف أو الـ "Shoulder tie straps"، كما نحب أن نسميها، هي شيئاً إضافياً يجعل ملابسك تبدو أنيقة ومميزة مع لمسة أنثوية. 

استمري في التمرير لتتعرفي على تصميمات أربطة الكتف، مع تفاصيل الفيونكة الممتعة التي تضفي مظهراً جمالياً لا مثيل له.

فساتين مع أربطة الكتف

Shoulder tie strapsهناك وقت ومكان للقطع الأساسية في خزانة الملابس ولكن بالنسبة لأولئك الذين يريدون لحظة "نجاح باهر"، فإن هذه التفاصيل الأنيقة  مع الفساتين بالتحديد ستفعل بالتأكيد ذلك.

بلوزات مع أربطة الكتف 

أربطة الكتف

في رأينا، لا توجد خزانة ملابس صيفية كاملة بدون اختيار لائق من الفساتين الطويلة والقصيرة، بينما تضفي الأنماط والألوان الأخرى دائماً هذه القطع السهلة، فإن نمط الـ Shoulder tie straps لها نفس التأثير اللافت للنظر مع اللبلوزات.

أكمام مزينة بالشرائط

أربطة الكتفعلى الرغم من أنها ليست Shoulder tie straps بالضبط، إلا أن هذه الشرائط هي نفس الفكرة، تمنح الإضافة تصميمات منتفخة مع لمسة حلوة مستوحاة من نمط الكوتاجيكور "Cottagecore".

تصميم عفوي مميز

أربطة الكتف يختلف عرض وطول روابط الكتف هذه: بعضها يشبه الفيونكة والبعض الآخر رقيق مع سيور، هذا الأخير يعطي ثوباً صغيراً عادياً مستوحى من موضة التسعينات.

للمناسبات الخاصة

فستان مع أربطة الكتفبالتأكيد، لا يوجد الكثير من الأحداث الرسمية التي تحدث الآن ولكن فستان أسود أنيق مع أربطة الكتف Shoulder tie straps تبدو رائعة إلى حد ما، خاصة إذا تم تنسيقه مع الأحذية الكلاسيكية.

أربطة الكتف بمجرد انتهاء الصيف، ليس هناك حاجة لحزم هذه الفساتين والبلوزات الأنيقة، عندما يهدأ الطقس، ما عليك سوى تنسيقهما فوق القمصان والبلوزات عالية الياقة.