جنازة مشاري البلام تثير الجدل ومي العيدان تحسم حقيقة الفيديو المتداول

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 فبراير 2021 آخر تحديث: الأحد، 28 فبراير 2021
مقالات ذات صلة
وفاة السيناريست المصري مصطفى محرم مؤلف "لن أعيش في جلباب أبي"
وفاة والدة أحمد خالد صالح بفيروس كوورنا
وفاة عبدالله مشايخ تحدث ضجة على منصات التواصل وصدمة بين متابعيه

ودع محبوا الفنان مشاري البلام نجمهم المفضل على طريقتهم الخاصة، إلا أن فيديو لجنازة قيل إنها للنجم الكويتي أحدث حالة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي لتحسم الإعلامية مي اللعيدان الجدل موضحة حقيقة هذا الفيديو.

وتداول مغردو موقع تويتر فيديو علقوا عليه بكلمات: "الوداع يا نجم القلوب"، "ودعا مشاري البلام مو مصدقين الخبر حتى الآن"، "موتك فجع قلوبنا يا مشاري".

 في المقابل أعادت مي العيدان نشر الفيديو في حسابها الشخص على موقع التغريدات وكتبت: "ياجماعه هذا الفيديوهات قديم ليوم وفاة المرحوم عبدالحسين عبدالرضا مو لدفن مشاري البلام المرحوم للحين ما إندفن الله يرحمه ادعوله".

وكانت مي العيدان استفزت غدير السبت لترد الأخيرة عليها بحدة وتتهمها بالجبن، وهو ما دفع مي العيدان لنفي قصدها غدير السبتي معلقة: "اللي أقصدها مو غدير اهو كان يصور في اكثر من مسلسل بنفس الوقت ومعاه اكثر منز٣ او ٤ فنانات كلهم قصار بس في وحده انقلت له الفايروس والأخت تسرح وتمرح مادري وين ضميرها بس كلمة حسبي الله ونعم الوكيل تكفي رب العالمين اهو اللي يحاسب".

وفاة مشاري البلام

بعد وفاة مشاري البلام أثيرت حالة من الجدل حول كثير من الأمور على رأسها سبب وفاته، فبينما اتهمت مي العيدان فنانة كويتية بالتسبب في نقل المرض إليه، كشف والد النجم الكويتي الراحل، مشاري البلام ، عن السب الحقيقي وراء وفاة ابنه، الذي رحل عن عالمنا خلال الساعات الماضية، بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا.

وقال والد مشاري البلام في مقطع فيديو تم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي: "الحمد لله والشكر، جزاكم الله خير وا قصرتم، هذا من طيب الكويت وأصلهم، اللي راح راح، لكن لازم يتم فحص أي شخص قبل تلقي لقاح كورونا، هما أعطوه اللقاح دون  فحص، وكان فيه كورونا، أعطوه اللقاح فانتكس، وإبرة الكورتيزون هي اللي أنهت حياته".

فيديو جنازة مشاري البلام

فيديو جنازة مشاري البلام ليس الوحيد الذي أحدث جدلاً على منصات التواصل الاجتماعي، وإنما تسب تداول شهادة وفاته في غضب محبيه، وبينهم الفنانة مي العيدان والتي علقت على الأمر مغردة: "عيب نشر شهادة وفاة الفنان المرحوم باْذن الله مشاري البلام هذي خصوصيات ولازم يتحاسب راعوا مشاعر اهله الحين عايشين في الم وفقد وجرحهم حاليا كبر السما الله يرحمك يامشاري".

جنازة مشاري البلام تثير الجدل ومي العيدان تحسم حقيقة الفيديو المتداول

وإلى الآن لم يتم نشر أي صورة لمراسم دفن وجنازة مشاري البلام، باستثناء صورة للافتة على قبر النجم التركي،  حيث التزم الجميع بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا الذي توفي به الفنان الراحل.