جيجي حديد تكشف سر عدم ظهور علامات الحمل عليها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 يوليو 2020
جيجي حديد تكشف سر عدم ظهور علامات الحمل عليها
مقالات ذات صلة
دوا ليبا حبيبة أنور حديد تُثير الشكوك حول حملها
الملياردير والد جيجي وبيلا حديد يزعم الفقر: هل يكذب؟
جيجي حديد وزين مالك يحتفلان بطفلتهما في الهالوين بهذه الطريقة

ردت جيجي حديد على إدعاءات إخفاء حملها، نافية ما نشرته إحدى الصحف لأجنبية حول محاولتها إرتداء ملابس تخفي بروز بطنها، كمحاولة منها لاخفاء حملها.

 وقالت جيجي حديد في تعليق لها على الخبر المنشور: "إخفاء! قلت إنني ارتديت الجامب سوت وإن الإطلالة الأمامية والجانبية مختلفة من الناحية البصرية، ولكن لم أفعل ذلك عن قصد أو تعمد مني أو كمحاولة لاخفاء أي شيء".

وأضافت: "وسوف أكون سعيدة وفخورة عندما أنشر صور لحملي، وسأفعل هذا عندما أشعر بالرغب به".

حمل جيجي حديد

جاء خبر حمل جيجي حديد هو المفاجأة الثانية للجمهور بعد خبر عودتها لحبيبها المغني البريطاني الشهير زين مالك بعد مرور شهور على انفصالهما نتيجة معاناة الأخير مع مرض الاكتئاب.

وبينت صورة من احتفال عارضة الأزياء الأمريكية صاحبة الأصول الفلسطينية بروز بطنها بوضوح في اللقطة التي جمعتها بحبيبها وشقيقتها بيلا.

جيجي حديد وزين مالك

بدأت قصة حب جيجي حديد وزين مالك عام 2015 حيث التقيا خلال حدث دعائي، وبعدها بدأ ارتباطهما العاطفي، لكن علاقتهما كانت متقلبة ومرت ببعض الانفصالات على مدى الأعوام الخمسة الماضية نظراً لمعاناة مغني فريق One Direction السابق مع مرض الاكتئاب، ولكن يبدو أن عودتهما هذه المرة كانت مشروطة من جانب العارضة الحسناء بتأسيس عائلة لتجنب حدوث انفصال جديد، حيث يقضي المغني العالمي فترة الحجر المنزلي حالياً في مزرعة عائلة حبيبته بعد أن تصالحا معاً منذ بضعة أشهر. 

يعتقد البعض أن جيجي حديد قد خططت لحملها بسبب إلغاء العديد من عروض الأزياء العالمية نتيجة انتشار جائحة كورونا في العالم، وبالتالي فإن زيادة وزنها بسبب الحمل لن تكون عائقاً أمام عملها خلال الشهور المقبلة وحتى موعد ولادتها.