جيجي حديد تكشف عن ديانة طفلتها من زين مالك: فماذا قرر الثنائي؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 فبراير 2021
جيجي حديد تكشف عن ديانة طفلتها من زين مالك: فماذا قرر الثنائي؟
مقالات ذات صلة
صورة بالخطأ تكشف ملامح طفلة جيجي حديد: هل تشبه والدتها؟
جيجي حديد تستعرض ديكور غرفة طفلتها والعابها وذكريات حملها
جيجي حديد تستعد للكريسماس بأول صورة لها مع ابنتها: هذا ما قالته

جيجي حديد Gigi Hadid عارضة الأزياء العالمية ذات الأصول العربية تحدثت بصراحة حول تجربة الأمومة بعد أن رُزقت بطفلتها كاي البالغة من العمر 4 أشهر فقط وكان من أبرز المواضيع التي تطرقت إليها كانت مسألة الدين حيث تنتمي كاي لعائلة ذات أصول وثقافات وأديان مختلفة أيضاً، ما هي ديانة ابنة جيجي حديد وزين مالك؟

ابنة جيجي حديد وزين مالك

جيجي حديد هي ابنة رجل الأعمال محمد حديد وارتبطت بالمغني زين مالك الذي أعلن من قبل إتباعه للدين الإسلامي الأمر نفسه بالنسبة لجيجي جديد وهو ما يطرح سؤال حول دين ابنتهما إلا أن جيجي أوضحت أنها تربت على فكرة الحرية والاستكشاف فلم تفرض عليها عائلتها إتباع دين محدد وهذا ما تريد فعله مع ابنتها كاي.

وأضافت جيجي قائلة: سُمح لي بالتعرف على كل دين عندما كنت طفلة وأعتقد أنه من الجيد أن تأخذ أجزاء متنوعة من الأديان المختلفة التي تتواصل معها، وأعتقد أن هذه هي الطريقة التي سنربي عليها ابنتنا، وتابعت: أعتقد أن مجرد منح طفلك الفرصة لاستكشاف الاهتمامات مختلفة هو شيء جميل.

جيجي حديد مع ابنتها

ديانة جيجي حديد

وعند سؤالها عن ظاهرة الإسلاموفوبيا فأكدت أن تنتمي لعائلة مسلمة وقد واجهت هي وأشقائها بعض المواقف خصوصاً شقيقها أنور فعندما كان في المدرسة وصف أحد زملائه في المدرسة والده بالإرهابي لأنه مسلم ويحمل اسم محمد لذلك فهي تريد أن تُعلم ابنتها كل شيء عن أصولها الدينية والجذور التي تنتمي لها حتى تتمكن من التعامل مع المواقف التي تمر بحياتها وقالت: إذا قال لها أحدهم شيئًا ما في المدرسة ، فنحن نريد أن نمنحها الأدوات اللازمة لفهم سبب قيام الأطفال الآخرين بذلك ومن أين يأتي ذلك.

الجدير بالذكر أن جيجي حديد ولدت لأب مسلم وهو رجل الأعمال الأمريكي الفلسطيني محمد حديد ووالدتها هي عارضة الأزياء يولاندا وتتبع الدين المسيحي وكانت قد أكدت أنها عاشت أجواء إيمانية في منزل عائلتها لسنوات طويلة وكانت لها حرية الاختيار، أما بالنسبة لزين مالك فهو يتبع الدين الإسلامي أيضاً وترجع أصوله إلى باكستان.

زواج جيجي حديد وزين مالك

على جانب آخر، كان جمهور جيجي حديد قد لاحظ اعتمادها على خاتم مميز وهو ما دفع البعض للاعتقاد أنها تزوجت من زين مالك سراً بعد ولادة ابنتهما بعيداً عن الأضواء وزاد تداول هذه الأخبار مع إصدار زين مالك لألبومه الجديد بسبب أغنية When Love's Around حيث قال ضمن كلمات الأغنية: أحتاجك في حياتي نعم ، يمكن أن تكون زوجتي بشكل حقيقي / فقط تأخذ امرأة / لتظهر لك ما يعنيه الحب، وهو ما اعتبره الجمهور إعلان غير مباشر عن زواجه من جيجي حديد.

الجدير بالذكر أن علاقة زين مالك وجيجي حديد بدأت عام 2015 ومر الثنائي بالكثير من المراحل حتى عادا إلى بعضهما البعض بعيداً عن الأضواء وتم الإعلان عن حمل جيجي بعدها بفترة كما أخفى الثنائي أي تفاصيل عن المولودة حتى أن اسمها لم يُعلن إلا بعد ولادتها ببضعة أشهر.