جيهان خليل تخطف الأنظار بصورها على البحر بإطلالة رياضية ملفتة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يونيو 2020
جيهان خليل تخطف الأنظار بصورها على البحر بإطلالة رياضية ملفتة
مقالات ذات صلة
داليدا خليل تخطف الأنظار بصورة جديدة بدون مكياج
زينة تخطف الأنظار بإطلالة بحرية جديدة
لجين عمران تخطف الأنظار بصورها مع أحلام

أشعلت النجمة المغربية جيهان خليل الأجواء مؤخراً بصورها على البحر بإطلالة رياضية ملفتة والتي خطفت الأنظار بين رواد السوشيال ميديا.

صور جيهان خليل على البحر

ونشرت جيهان خليل مجموعة من الصور عبر حسابها على انستقرام، ظهرت من خلالها بإطلالة رياضية مذهلة على البحر، حيث أطلت ببنطلون قطني محدد للجسم ومطبوع بأحرف ضخمة على أحد جانبيه، ونسقته مع تيشيرت قطني ينتهي باتساع ملفت.

صور جيهان خليل على البحر

وقد تزينت النجمة المغربية بحذاء رياضي أبيض أنيق وساعة رقمية عصرية، بينما أسدلت شعرها الناعم لتصبح إطلالتها مثالية ليوم منعش على البحر.

صور جيهان خليل على البحر

وأطلت جيهان خليل أيضاً في لقطة أخرى ببلوزة ناعمة باللون الأخضر بكم طويل، تناسب الأيام التي تهب فيها نسمات الهواء الصيفية.

صور جيهان خليل على البحر

جيهان خليل

وتبلغ جيهان خليل 31 عاماً من العمر، وهي تحمل الجنسية المغربية، حيث فازت في ديسمبر 2015، بلقب أفضل ممثلة في الموسم الأول من برنامج "عرب كاستنج"، لتنطلق بعدها إلى عالم الشهرة والأضواء.

أما عن دراستها، فهي تحمل شهادة الليسانس في الفلسفة، وحصلت أيضاً شهادة الماجستير في الفلسفة وآلياتها النقدية، وتعمل على تقدم أطروحة الدكتوراة في الفلسفة وجماليات الصورة و السينما.

وشاركت النجمة المغربية في عدة أعمال فنية، أبرزها مسلسلات: "الخانكة" و "هربانة منها" و "طلقة حظ"، كما ظهرت في فيلمي "122" و "رأس السنة".