حاجبين مثالين لإطلالة الماكياج البرونزي هذا الصيف

نصائح وخطوات تطلعنا عليها بنفت كوزمتكس للحصول على أفضل النتائج بأقل جهد!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 مايو 2019 آخر تحديث: الإثنين، 20 مايو 2019
حاجبين مثالين لإطلالة الماكياج البرونزي هذا الصيف
مقالات ذات صلة
كيف تحصلين على حاجبين مثاليين في دقيقتين؟
أزياء صيف 2019 لإطلالة مثالية في كل المناسبات
مكياج برونز للصيف

لن تكتمل إطلالتك البرونزية بدون حواجب بارزة تقترن بها وتضفي عليها أناقة تكملها! بحال كنت تفضلين الإطلالة بإشراقة لامعة أو غير لامعة فحاجبيك هما إطار لن تكتمل إطلالة ماكياجك بدونه.

مع بنفت كوزمتكس هناك العديد من المنتجات المبتكرة والألوان المختلفة التي تضمن لك تناسق لا مثيل له بين شكل حاجبيك وستايل أو لون ماكياجك.

ستخوضين تجربة رائعة مليئة بالمرح عند استخدامك هذه المنتجات الجديدة للحصول على إطلالات عصرية وجديدة كلياً!


في هذه الإطلالة سنستخدم آخر ما طرحته بنفت كوزمتكس من منتجات مبتكرة غيرت أسلوب ماكياج الحواجب كلياً

المنتج الفريد Brow Contour Pro! محدد الحواجب الاحترافي سيكون صديقك الفضل هذا الموسم، وخصوصاً إذا اتبعتي هذه الخطوات البسيطة التي صممناها لك للحصول على إطلالة البرونز المتكاملة بدون بذل الكثير من الجهد أو مضيعة الكثير من الوقت..
كل ما عليك فعله هو اتباع هذه الخطوات ففط والحفاظ على هذه المنتجات في حقيبتك هذا الموسم. صحيح أنهما قطعتين فقط، لكن لن تصدقي ما يمكن  Brow Contour Pro! محدد الحواجب الاحترافي أن يقدمه لإطلالتك البرونزية!

المنتجات الأساسية لإطلالة هذا الموسم:

  1. Brow Blender
    حاجبين مثالين لإطلالة الماكياج البرونزي هذا الصيف
  2. Brow Contour Pro
    حاجبين مثالين لإطلالة الماكياج البرونزي هذا الصيف
  3. Hoola Caramel Bronzer
    حاجبين مثالين لإطلالة الماكياج البرونزي هذا الصيف

خطوات الحصول على الإطلالة:

  1. الحصول على حاجبين بارزين أمر أساسي في إطلالة مثالية، لذا لنبدأ باستخدام Brow Blender ونقوم بتمشيط شعر الحاجبين ليكون كل شيء بمكانه وجاهز للجعل شكل الحاجبين أكثر حيوية، ولا سيما أن التمشيط سيسهل عملية ملء الفراغات فيما بعد.
  2. الآن يمكن رؤية الفراغات التي تحتاج للملىء، كل ما تحتاجينه هو استخدام Lighter Shade كمرحلة أولى، وذلك من بداية الحاجب إلى منطقة القوس المتوسطة. هذه الخطوة ستساعدك بالحصول على مظهر طبيعي وأساسي لحاجبك.بهذه الخطوة ستلاحظين التغير في عملية رسم الحاجب! لننتقل إلى عملية ملء الفراغ من القوس المتوسط للحاجب باتجاه نهايته باستخدام Deeper Shade. من المؤكد أنك ستلاحظين الشكل الأكثر بروزاً للحاجب الآن! هذا رائع، أليس كذلك؟
  3. ها قد انتهينا من عملية ملء الفراغات، لننتقل الآن إلى عملية التحديد.

تناولي الـ Definer ليتقومي بتحديد عملك الرائع. قومي بتطبيق التحديد ابتداء من منطقة القوس المتوسطة باتجاه نهاية الحاجب من الأسفل، وذلك للتأكيد على الشكل الذين تسعين للحصول عليه

  1. لننهي عملية التحديد علينا تطبيق الـ Highlighter تحتد منطقة القوس منتصف الحاجب للحصول على نتيجة أكثر مثالية
  2. لقد انتهينا من الحاجبين، ولكن لن ننسى تفاصيل الإطلالة البرونزية! بكل حماس ننصحك باستخدام Hoola Bronzer التي قدمت هذا الموسم درجات متعددة للإطلالة البرونزية وهي  Hoola Caramel و Hoola Toasted لتتناسب مع مختلف ألوان البشرة.

لهذه الإطلالة سنقوم باختيار Hoola Caramel Bronzer لإضافة لمسة سحرية من البرونز. أفضل طريقة للحصول على البرونز المثالي هو تطبيق المستحضر أعلى الخدين والذقن.

ها قد انتهيناً! أولم تكن النتائج التي حققها منتج واحد Brow Contour Pro مذهلة وصادمة؟!

آخر نصيحة أقدمها لك هو أن تزوري أقرب مراكز Benefit ستستمتعين بشعور رائع من الثقة والتميز، كما يمكنك الاطلاع على أقرب مراكز Benefit إليك من خلال الموقع الالكتروني.
ستكتشفين كيف أن فريق Benefit يحبون حواجبك بكل ما للكمة من معنى!

ستستمتعين في Benefit’s Brow Bar  بالخدمات المتكاملة من رسم الحاجبين ، التلوين ، إزالة الشعر الزائد ، تحديد الشكل وأكثر من ذلك. ليست الخدمات المتكاملة وحدها هي السر خلف النتيجة المبهرة التي ستحصلين عليها، السر يكمن بالخبرة العريقة التي تمتلكها Benefit Cosmeticsوالتي تمتد لأكثر من 40 عاماً!