حفل موسيقي جمهوره داخل فقاعاتٍ هوائية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 يناير 2021
حفل موسيقي جمهوره داخل فقاعاتٍ هوائية
مقالات ذات صلة
"مها المصري" تظهر في صورةٍ مع ابنتيها وإحداهن نسخة عنها طبق الأصل
"رويدا سرقتني" ناديا المنفوخ تخرج عن صمتها وتروي ما فعلته رويدا عطية
كاظم الساهر يعبر عن فخره بـ "مسبار الأمل" ويغني لهذا الإنجاز

في أمريكا وخاصة في ولاية أوكلاهوما قامت فرقة "فليمنغ ليبس" فرقة الروك الأمريكية بإقامة حفلًا موسيقيًا، بحيث يكون الجمهور داخل فقاعات هوائية، من أجل تنفيذ قوانين الإجراءات الاحترازية بسبب جائحة كورونا.

وقد قام الموسيقي "واين كوين" بنشر مقاطع فيديو على حسابه الشخصي على إنستغرام، ظهر فيها مدى تفاعل الجمهور مع الفرقة من داخل الفقاعات، إذ إن الفقاعة الواحدة تتسع لثلاثة أشخاص.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Wayne Coyne (@waynecoyne5)

جاء ذلك بعد أن اجتاح العالم فيروس كورونا ما عطل الكثير من المحطات الفنية في حياة الفنانين والشعب أيضًا.

إلا أن هذه الفرقة الموسيقية لم تستسلم للظروف القائمة، وعملت من أجل تقدم الفن ضمن إجراءات احترازية دون أن يمس الضرر أحدًا من الجمهور.

ومن أجل هذه الخطوة قام الموسيقي " كوين" بنشر مقطع فيديو تعليمي لشرح الكيفية التي سيتم التعامل من خلالها مع الفقاعات الهوائية الموجودة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Wayne Coyne (@waynecoyne5)

مشيرًا إلى عدة نصائح لابد من اتباعها أثناء التواجد داخل الفقاعة خلع الكمامة مثلًا، وكذلك تحذيرهم من الارتفاع المتوقع لدرجات الحرارة.

كما أن مدير التصوير "ناثان بوبي" كان قد عرض بعض الصور الخاصة بالحفل ضمن سلسلة من التغريدات خلال تنظيم البروفات الأخيرة، قبل الظهور على المسرح في  العرض النهائي.

والتي ظهرj فيها الفقاعات الهوائية التي سيحضر الجمهور الحفل من خلالها، وكان ذلك من أجل السلامة العامة.

وكتب قائلًا بما يخص هذه الصور:

" القواعد واضحة جدا، يمكنك إزالة الكمامة الخاصة بك داخل فقاعة الهواء، ولكن يجب أن تلبسها مرة أخرى إذا تركت الفقاعة، تستطيع تدوير الفقاعة الخاصة بك إلى المخرج وفك ضغطها عند باب الباب للمغادرة"

كان هذا كله من أجل إبقاء الفن رفيقًا للشعوب في كل أوقاتهم العصيبة منها قبل الخالية، وما فعلته هذه الفرقة الموسيقية كان بمثابة تحدي واضح للظروف التي فرضتها جائحة كورونا على الشعب.

وأن تأثير هذه الحفلة الموسيقية على الشعب خلق حالة من السلام النفسي بين أفراده، وأعادت لمحة بسيطة من تفاصيل الحياة الطبيعية دون أن يكون للخطر مكان بينهم.

فهذه الفقاعات الهوائية ما هي إلا وسيلة حماية مبتكرة من أجل السلامة العامة للشعب والفرقة أيضًا دون أن يكون هناك أدنn تعطيل فني حدث في المنطقة.