الأغاني الدعائية في مسلسلات رمضان 2023 زخم موسيقي يثير اهتمام الجمهور

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 مارس 2023 آخر تحديث: الخميس، 23 مارس 2023
ياسمين عبد العزيز في مسلسل "ضرب نار"

شارك العديد من الفنانين مقاطع فيديو من الأغاني الدعائية لمسلسلاتهم في رمضان 2023، والتي لاقت انتشاراً واسعاً فور طرحها، كما تنوعت موضوعاتها وفقاً للتيمة الدرامية وسياق الأحداث، الذي تدور حوله قصة العمل، في حالة من الزخم الموسيقي الذي جذب اهتمام الجمهور.

أغاني مسلسل "جعفر العمدة"

نشر الفنان محمد رمضان 3 أغانٍ من مسلسل "جعفر العمدة" الذي يقوم ببطولته، وجاءت الأغنية الأولى بعنوان "أنا قادر" بصوت أحمد سعد، في حين جاءت الأغنية الثانية "أنا كبيرها" بصوت إسماعيل الليثي.

أغنية أنا قادر من مسلسل جعفر العمدة:

أما الأغنية الثالثة فتأتي بعنوان "ولسة يا دنيا" بصوت علي لوكا، وحظيت الأغاني الثلاثة باهتمام الجمهور، حيث جاءت مناسبة للسياق الشعبي الذي تدور حوله قصة المسلسل وأحداثه.

أغنية مسلسل "الصفارة"

طرح الفنان أحمد أمين منذ ساعات أغنية "القرشين"، وهي الأغنية الدعائية لمسلسله الرمضاني "الصفارة"، المقرر عرض أولى حلقاته يوم الخميس على قناة dmc.

أغنية "القرشين" من كلمات تامر حسين، وقد تم تصويرها بطريقة أحد الشخصيات التي يقدمها أحمد أمين داخل المسلسل، وهي من غنائه أيضاً، وتلحين عزيز الشافعي.

أغنية القرشين من مسلسل الصفارة:

أغنية مسلسل "وأخيراً"

شاركت الفنانة نادين نسيب نجيم متابعيها بأغنية "ضاع القلب" من مسلسل "وأخيراً" الذي ينافس في دراما رمضان هذا العام، والتي تضمنت كثير من عبارات الحزن والشجن بصوت المطرب اللبناني نادر الأتات.

مسلسل "وأخيراً" من بطولة نادين نسيب نجيم في دور امرأة تعيش في أجواء شديدة الفقر، ويشاركها البطولة قصي خولي، الذي يؤدي دور سجين يعيش حياة غير مُستقرة، ويتورط مع بعض العصابات.

أغنية ضاع القلب من مسلسل وأخيراً:

أغنية مسلسل "ضرب نار"

أثارت أغنية "واهي دنيا" من مسلسل "ضرب نار" اهتمام الكثيرين، والتي جاءت بصوت أحمد شيبة، وذلك من خلال تعبيرها عن أجواء العمل الدرامية المليئة بالصراع.

أغنية واهي دنيا من مسلسل ضرب نار:

مسلسل "ضرب نار" من بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، ويعد هذا المسلسل التعاون الثاني لهما معاً منذ زواجهما، وتدور أحداثه في سياق درامي اجتماعي شعبي.

أغنية مسلسل "كشف مستعجل"

طرحت كذلك الشركة المنتجة لمسلسل "كشف مستعجل" الأغنية الدعائية الأولى للعمل بعنوان "عالية"، وأدى الأغنية كل من هنادي مهنا ومطرب المهرجانات دودج.

أغنية عالية من مسلسل كشف مستعجل:

ويضم مسلسل كشف مستعجل مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم محمد عبد الرحمن، مصطفى خاطر، ميمي جمال، أشرف عبد الغفور، هنادي مهنا، إلهام وجدي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار