حقائب Louis Vuitton من مجموعة ربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الجمعة، 16 أكتوبر 2020
حقائب Louis Vuitton من مجموعة ربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
أفضل الحقائب التي تحتاجين لها من مجموعات ربيع وصيف 2021
الحقائب المنسوجة وحوامل الهواتف الصغيرة سيطرت على مدارج عروض الأزياء
تشكيلة منوعة من الحقائب النسائية التي ستجعل إطلالتك اليومية أكثر أناقة

التغيير: كان موضوعاً لأكبر العلامات التجارية الفاخرة للأزياء في فترة ما قبل الوباء وطوال الأزمة الصحية العالمية.  
من نواحي عديدة مختلفة، يقف مصممي الأزياء على مفترق طرق، حيث يتبنون القضايا المهمة مثل الاستدامة والأزياء بين الجنسين والآن، يصممون ويقدمون في خضم جائحة عالمية. 

في مجموعة Louis Vuitton لربيع وصيف 2021، كان مصمم الأزياء Nicolas Ghesquiere دائماً صانع تغيير للعلامة التجارية، حيث قام بتقليص التفاصيل الباروكية لسلفه مارك جاكوبس إلى تصميمات يمكن ارتدائها ومرغوبة.

تعد دار أزياء Louis Vuitton أولاً وقبل كل شيء شركة سلع جلدية، مما يعني أن عروضها بشكل افتراضي عبارة عن حقائب يد متنوعة ومختلفة.  

يقدم Ghesquiere المزيد للعلامة التجارية الجديرة بالملاحظة وعلى الرغم من أن موضوعه لربيع 2021 الذي قدمه في أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week بشكل عام كان يدور حول الشمولية بين الجنسين، إلا أن حقائب Louis Vuitton للمخرج الإبداعي المخضرم كانت شيئاً يمكن رؤيته.

لم يكن أسلوب المونوغرام "Monogram" محوراً رئيساً لهذه المجموعة، بل شدد غيسكيير على لون الموسم المميز من الأخضر النابض بالحياة والذي تم رصده في كل من الأشكال الحالية والجديدة على حد سواء، مع التصميمات الكلاسيكية واستخدام جلد التمساح الامع والثعبان المزخرف في بعض حقائبه وأخرف العلامة المميزة.  

شوهدت حقيبة Petite Malle الشهيرة الآن باللون الأخضر مع حواف سوداء بالإضافة إلى حقيبة جلدية جديدة ذات مقبض علوي، ذات شكل مصقول وأنيق وتصميم أخر لها بنمط كلتش باللون الأسود. 

على الرغم من أن حرف واحد فقط لم يكن محط تركيز كبير طوال الوقت، إلا أن أحد أكثر تصاميم العرض تميزاً كانت حقيبة Utility Crossbody الجديدة للعلامة التجارية والتي يمكن ارتدائها بطرق لا تعد ولا تحصى، مما يثبت أن الحقائب متعددة الوظائف موجودة لتبقى.

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة آخر صيحات الأحذية الأنيقة لمجموعات ربيع وصيف 2021.