حلا نورة تعترف بأخطائها وتكشف عن شعورها بالندم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أبريل 2021
حلا نورة تعترف بأخطائها وتكشف عن شعورها بالندم
مقالات ذات صلة
دايلر يثير الجدل بظهوره في حوض السباحة
مشهورة السناب "سحر العيون" تشبه نفسها بهذه الممثلة
هيون الغماس تقدم عيدية لأحد افراد عائلتها بمبلغ صادم

عبرت الفنانة السعودية حلا نورة عن شعورها بالندم لارتكاب بعض الحماقات سابقاً بحد قولها وأبدت رغبتها في تصحيح تلك الأخطاء خلال الفترة المقبلة.

حلا نورة نادمة على قرارتها

ونشرت حلا نورة عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستقرام مقطع فيديو من أغنية مدلل من عام 2009 وعلقت عليها :"لأول مرة أشعر بالندم وخجلانة من حماقاتي التي ظلمت بها نفسي وكل شيء موثق بتاريخ اليوتيوب صعب أمسحه".

وتابعت:" ولكن أيقنت أن الإنسان خطاء ومو معصوم من الخطأ هذا درس ليتعلم من أخطائه، أنا من الآن وصاعداً سأبدأ من جديد، طموحي كبير واصل لفضاء النجوم وأطمح للتطوير في كل شيء يخض حياتي الفنية والإعلامية والسوشيال ميديا".

واختتمت حديثها:"أوعد نفسي لن أقع في الأخطاء مثل ما فعلت سابقاً، الاعتراف بالخطأ فضيلة وهذا يدل على قوة سلامي الداخلي وتصالحي مع نفسي".

حلا نورة تعلن انفصالها

انفصال حلا نورة عن زوجها جاء بشكل مفاجىء، بعد أن أعلنت انفصالها بعد زواج استمر لـ8 سنوات، وكشفت عن الأسباب مهاجمة أهلها بكلمات صادمة، وهو ما تسبب في موجة واسعة من الجدل خاصة بعد أن تحدثت السعودية الشهيرة في مقطع فيديو ونشرته خلال الأيام الماضية عن حياتها الزوجية ووصفتها بالسعيدة.

ونشرت  حلا نورة عبر حسابها الشخصي مجموعة من المنشورات جاء فيها: "أعلن انفصالي عن زواج سعيد بعد 8 سنوات ولسبب خالتي المكيودة والأفاع اللي معاها"..

 وأضافت في منشور آخر: "أنا مو عاقة والمرة دي لن أسكت عن حقي، وستخسرون بالنهاية، والله قويني على أخذ حقي من عويناتكم.. أنا مسئولة عن كلامي وسجلت سنابات بصوتي، وأنا بكامل وعيي وراح آخذ حقي منكم، الحياة ما بتقف على حدا والأرزاق بيد الله".

عائلة حلا نورة

وكانت حلا نورة  أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو  نشرته على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، هاجمت فيه عائلتها، وأكدت أنهم يتمنون لها الشر ووصل الأمر لتمني موتها وذلك بعد أن هددتهم من قبل باللجوء إلى القضاء قائلة: "شخص ما أحبه متبرية منه ليش اتابعه، اعتقد قصة سيدنا يوسف مع اخواته لها حكمة كبيرة لنا كلنا.. غيرة اخواته ظلت مستمرة حتى آخر لحظة يكيدون ويكيدون في أشياء كبيرة وعجيبة لا أحد يتصورها منكم".

وأضافت: " كل ما يكيدون الله يرزقني اضعاف اضعاف اللي هما يتمنون لي من شر  هم يتمنون لي الشر يتمنون لي اني اموت واني اطلع بصورة وحشة على السوشيال ميديا واتكلم عنهم عشان الناس تتكلم عني بعدين ولكن الحمد لله الجميع يعرفون حلا من إنسانة محترمة وخلوقة".