كلوي كاردشيان تكشف سر شعورها بالذنب تجاه طفلها من أم بديلة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 مايو 2023
كلوي كاردشيان تكشف سر شعورها بالذنب تجاه طفلها من أم بديلة

كشفت كلوي كاردشيان عن تفاصيل تجربتها مع استئجار الرحم، وتحدثت عن شعورها بالذنب تجاه طفلها، كما وصفت التجربة بأنها الأصعب في حياتها. 

وتحدثت كلوي كاردشيان عن تفاصيل صادمة سواء فيما يتعلق بعلاقتها بطفلها المولود من رحم امرأة أخرى أو فيما يتعلق بشعورها بالذنب تجاهه.

تجربة كلوي كاردشيان مع استئجار الرحم

وقالت كلوي كاردشيان متحدثة عن تجربتها: "شعرت حقا بالذنب بعدما سمحت لتلك المرأة بإنجاب طفلي. فحينها أخذتُ الطفل وتوجهت إلى غرفة أخرى شعرت بأن هناك حاجز بيني وبينه. التجربة كانت أشبه بالصفقة لأن طفلي كان كالضحية. وقد انتابتني حالة من الصدمة بعد خوضي تجربة تأجير الرحم".

واستكملت الحديث عن تجربتها قائلة: ""كنت أتمنى لو حدثني أحد بأمانة عن عمليات تأجير الرحم والفرق بينها وبين العمليات الأخرى. ومع هذا، فإني أود الإشارة إلى أنها ليست عملية سيئة، بل لازالت عملية رائعة، وكل ما في الأمر أنها تحظى بطبيعة مختلفة للغاية عن سائر العمليات أو التجارب".

كلوي كاردشيان تشعر بالذنب

وأكدت كلوي كاردشيان على ندمها بسبب خوضها تجربة استئجار الرحم ووصفتها بالصعبة من بدايتها حتى نهايتها، مشيرة إلى الضرر النفسي الذي تشعر به.

كلوي كاردشيان تكشف سر شعورها بالذنب تجاه طفلها من أم بديلة

وتحدثت كلوي كاردشيان عن شعورها بالذنب لعدم المساواة في مشاعرها بين أبنائها، فبعد سؤال زوج شقيقتها عما إذا كانت تشعر بعدم ارتباط بطفلها المولود حديثا مقارنة بارتباطها بابنتها التي أنجبتها بنفسها، هزت رأسها بالموافقة مشيرة إلى أن هذا الشعور يشعرها بالذنب تجاه الطفل المولود من تجربة استئجار الرحم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار