خالد عبد الرحمن يحسم الأمر حول حضوره حفل زفاف ناقتين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 فبراير 2021
مقالات ذات صلة
دايلر يثير الجدل بظهوره في حوض السباحة
مشهورة السناب "سحر العيون" تشبه نفسها بهذه الممثلة
هيون الغماس تقدم عيدية لأحد افراد عائلتها بمبلغ صادم

خرج الفنان السعودي خالد عبد الرحمن عن صمته، وعبر عن استياءه من تداول اسمه على بطاقة دعوة لحفل زفاف أحدثت جدلاً واسعاً، حيث نشر  النجم السعودي فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق التغريدات، تويتر، علق فيه على البطاقة المتداولة موجهاً رسالة لجمهوره.

جاءت رسالة النجم السعودي بعد حالة من الجدل أثيرت على تطبيقات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بعد خبر تم تداوله لحدث غير مألوف، حيث انتشرت بطاقة دعوة لحفل زفاف ناقة وجمل، ليعيد الأمر إلى الأذهان حفل زفاف الناقة هنوف الشهيرة التي بلغ مهرها 16 مليون ريال سعودي. 

ونشر خالد عبد الرحمن فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق التغريدات، تويتر، أوضح فيه حقيقة بطاقة الدعوة قائلاً: "شر البلية ما يضحك، وصلتني بطاقة دعوة مكتوب عليها حضور حفل زفاف فحل على منقية وأنا من حضره، ولكن للأسف المأساة في الأمر أن هناك أشخاصا يصدقون، الله أنعم علينا بعقول حتى نميز الصح من الخطأ والمعقول من اللامعقول، فإذا كان الناشر غير سوي يجب أن يكون المتصفح عاقلاً".

خالد عبد الرحمن يحسم الأمر حول حضوره حفل زفاف ناقتين

وأضاف النجم السعودي في الفيديو الذي تفاعل معه متابعيه: "ليس كل شيء يطيح بين يدي الشخص يصدقه، وعلى الأقل إذا كان عندك شك في المصداقية احتفظ بكلامك لنفسك، حتى لا يتضح فيما بعد أن الأمر غير صحيح، وتظهر على ما تكلمت به إنسان تتفشل.. يجب على الشخص أن يحكم عقله قبل أن يحكم على الأشياء".

بعد تداول بطاقة الدعوة، على الرغم من عدم منطقيتها، إلا أن هناك كثير من التعليقات السلبية التي طالت النجوم اللذين دون اسمهم عليها، وهو ما علق عليه خالد عد الرحمن  قائلاً:  "صراحة بقدر ما ضحكت إلا أنني انزعجت، عندما دخلت على الرابط ووجدت أن هناك أشخاصا يصدقون ذلك، ويعلقون بتعليقات سلبية جداً في شخصي".

واختتم النجم السعودي حديثه قائلاً: ""يا جماعة الخير أنا متأكد أنه طالما مُنحت القدرة أنك تمسك جهاز وتدخل على موقع وتتصفح وتعلق، إنك إنسان عاقل وراشد وسوي، فكيف يبدر منك هذا التعليق السلبي، يا ناس حكموا عقولكم، يجب على الواحد قبل أن يدلي بدلوه أن يتأكد من المصدر هل يعقل أم لا يعقل".

وفي تعليقه على الفيديو كتب الفنان خالد عبد الرحمن تعليقه: "اذا كان الناشر غير سوي يجب ان يكون المتصفح عاقل".

كانت بطاقة الدعوة التي تم تداولها تضمنت أسماء كل من الفنان خالد عبد الرحمن، والفنانة ناتاشا على أن تقدم الحفل الإعلامية السعودية لجين عمران، ليزداد الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي.