شيرين عبد الوهاب تبهر الحضور في حفل Joy Awards 2024

  • تاريخ النشر: السبت، 20 يناير 2024 آخر تحديث: الأحد، 21 يناير 2024
شيرين عبد الوهاب تبهر الحضور في حفل Joy Awards 2024

أبهرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، الحضور في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards 2024، في نسخته الرابعة ضمن فعاليات موسم الرياض، الذي أقيم اليوم.

شيرين عبد الوهاب تبهر الجمهور في Joy Awards 2024

وكانت شيرين عبد الوهاب هي مفاجئة الحفل من قبل منظمي الحفل وهيئة الترفيه السعودية، حيث شاركت في تقديم عرض غنائي استعراضي على المسرح بعد الإعلان عن الفائزين بجوائز هذا العام.

وظهرت شيرين عبد الوهاب وسط مجموعة من الراقصين الاستعراضيين على المسرح ودخلت بطريقة مبهرة حيث حملها الراقصون على الكرسي ضمن العرض وهي تغني أغنية "الوتر الحساس".

شيرين عبد الوهاب في حفل Joy Awards 2024

وتضمنت فقرة شيرين عبد الوهاب الغنائية أشهر أغانيها على مدار السنوات الماضية، وهو ما تفاعل معه الجمهور بشدة والعديد من نجوم الفن والغناء ومؤثري السوشيال ميديا. وضمت مجموعة الأغاني التي قدمتها شيرين عبد الوهاب: "أنا لا جاية أقولك، ولا عمري جيتلك، أنا مش مبيناله، أنا مش بتاعة الكلام ده، آه يا ليل، كلام عينيه".

شيرين عبد الوهاب في حفل صناع الترفيه

وعبرت شيرين عبد الوهاب عن سعادتها بحضور الحفل والمشاركة فيه بالغناء، ووجهت كلمة للفنانين بعد أداء فقرتها الغنائية قائلة: "أهلا عائلتي الجميلية، العائلة الكبيرة، وحشتوني".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع ظهور شيرين عبد الوهاب في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards 2024، وسادت حالة من السعادة على منصة إكس وتصدرت الفنانة المصرية حديث الجمهور الذين أشادوا بغنائها.

شيرين عبد الوهاب في حفل Joy Awards 2024

واعتبر متابعو مواقع التواصل الاجتماعي أن مشاركة شيرين عبد الوهاب في الحفل بمثابة عودة قوية لها بعد غياب سنوات عن المشاركة في الفعاليات الفنية، ووصف البعض الأمر "عودة شيرين آه يا ليل"، "هي دي شيرين القديمة بتاعة زمان"، "أخيراً رجعت شيرين الحب الكبير"، "شيرين سيطرت على الحفل"، وربط البعض بين حالة السعادة والانطلاق التي ظهرت بها على المسرح وانفصالها عن زوجها حسام حبيب خاصة مع الأزمات التي أحاطت علاقتهما على مدار السنوات الماضية.

وكان البعض خمن أن تكون شيرين عبد الوهاب هي مفاجئة في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards 2024، خاصة بعد أن ظهرت في كواليس تدريبات جمعت بينها وبين الملحن عزيز الشافعي والشاعر تامر حسين والمطرب نادر حمدي.

وأثارت الصورة المتداولة للثلاثي تساؤلات الجمهور حول إمكانية حضور شيرين عبد الوهاب الحفل، خاصة أنه كان من المعروف أن الملحن والموزع نادي حمدي وعزيز الشافعي من المتواجدين في حفل روائع الموسيقار صلاح الشرنوبي الذي أقيم ضمن فعاليات موسم الرياض قبل يومين فقط، مما زاد الشكوك حول تواجد شيرين عبد الوهاب في السعودية بالفعل.

ومنذ بداية الفعل، ألمح البعض إلى المفاجئة المصرية المنتظرة في النهاية، ليتم الكشف عنها وهي شيرين عبد الوهاب.

إطلالة شيرين عبد الوهاب في حفل Joy Awards 2024

وتألقت شيرين عبد الوهاب بإطلالة ساحرة أشاد بها الجمهور واعتبروها إطلالة موفقة للغاية لها بعد أن ظهرت بإطلالات لا تناسبها في العديد من الحفلات السابقة.

وظهرت شيرين عبد الوهاب بفستان أوف شولدر مكشوف من ناحية الأكتاف، ومتصل بأكمام طويلة، وجاء الفستان ضيق من ناحية الصدر وانسدل واسعاً بكشاكش زينت الجزء السفلي منه. وجاء الفستان باللونين الأسود والذهبي، ومن الناحية الجمالية، ظهرت شيرين بشعر منسدل زاد من جمالها ومكياج ترابي ساحر.

شيرين عبد الوهاب في حفل Joy Awards 2024

وتمنى العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي استمرار ظهور شيرين عبد الوهاب بهذه الطريقة والتي اعتاد عليها قبل 5 سنوات، حيث إنها منذ زواجها من حسام حبيب ابتعدت قليلاً عن الساحة الفنية ولم تعد لإقامة الحفلات إلا منذ فترة قصيرة خاصة مع الأزمات التي مرت بها وطلاقها مرتين

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار