المذيعة السعودية خديجة الوعل تثير الجدل في بسبب إطلالتها الجريئة

  • تاريخ النشر: السبت، 20 مارس 2021
المذيعة السعودية خديجة الوعل تثير الجدل في بسبب إطلالتها الجريئة

أثارت المذيعة السعودية خديجة الوعل الجدل في أحدث ظهور لها وتعرضت للعديد من الانتقادات من الجمهور بسبب إطلالتها التي ظهرت بها.

الجمهور ينتقد إطلالة خديجة الوعل

وظهرت خديجة الوعل بـ إطلالة عبارة عن فستان من اللون الأزرق مفتوح كشف عن ساقيها، وهو ما انتقده الجمهور واعتبروه غير مناسب لسنها بسبب جرائته، ورأي بعض المتابعين أنها تحاول استعراض جسدها.

وجاءت التعليقات لاذعة من بينها تعليق أحد المتابعين :"افضل شيء سوته بحياتها وبعملها انها عرفت المستمعين  والان المشاهدين على نفسها وجسدها وقوامها الممتلي..كنا نسمع صوتها والان نسمع ونشاهد صوتها وشكلها..اهلها كانو معارضين ظهورها، وسامحين لها صوتيا"، وعلق أخر قائلا :"مصيبة اذا كانت عجوز وجريئة تجي خفيفة عقل".

وانتقدت بعض التعليقات طريقة خديجة الوعل في استعراض إطلالتها فقال أحدهم: "ليش صار كل وحدة تبغي الشهرة تعرض جسمها"، وعلقت أخرى: "يالله حسن الختام ياخديجه كنت اسمعك وانا طفله والحين اتوقع عمرك في آخر الخمسين".

خديجة الوعل تكشف حقيقة حفل طلاقها

وكانت الإعلامية خديجة الوعل تعرضت لكثير من الانتقادات على مدار السنوات السابقة بسبب إقامة حفل طلاق فخم برفقة صديقاتها، وكشفت مؤخراً أنه لم يكن حفل طلاق.

وعلقت خديجة الوعل:"بعد استقرار حياتي الشخصية ما زالت الصحف والمواقع الإلكترونية والبرامج التلفزيونية تتحدث وتسأل أصدقائي عن الحفل الذي أقمته بعد طلاقي من زوجي، ليش ما تسألون صاحبة العلاقة يا أهل الإعلام، أنا زميلتكم".

وتابعت :"بعد كل هذه السنين رسالتي أوجهها إلى الأشخاص التي لم تسأل أو تحاول معرفة الحقيقة.. أقول هي لم تكن حفلة طلاق بل احتفلت بيوم ميلادي.. ولم أقل عيد ميلادي"، أضافت :"وأنا لم أشعل الشموع بيوم ميلادي لأنني لا أحبها، وإذا كانت هنالك بعض الملاحظات بالحفل ما حدا سألني عنها، وأود القول هو كان يوم ميلاد لحياة جديدة بعد الظروف الصعبة والمآسي التي عشتها".

واختتمت حديثها في فيديو نشرته قائلة: "حبيت أحتفل بنفسي وخلص لا أريد أن أبرر وأتكلم كل الكلام اللي كان بقلبي طالعته لأنني قرأت وشاهدت أخبار غير حقيقية وواقعية".

وكتبت خديجة الوعل على الفيديو قائلة: "هذي الحقيقة بعد هذي السنين، لكن للأسف أنا صاحبة الشأن والمعنية بالأمر ومحد سألني وتأكد مني".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار