أجرأ إطلالات مودل روز في 2021 التي سببت هجوماً عليها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 ديسمبر 2021
أجرأ إطلالات مودل روز في 2021 التي سببت هجوماً عليها

تفاجئ مودل روز الجمهور كثيرا ً بإطلالتها الجريئة التي تعرضها للهجوم وتسبب لها أزمات مع الجمهور، خاصة أنها تخرج عن المألوف في كثير من الأحيان وتظهر في العديد من المقاطع الراقصة بحركات جنونية وإطلالات ينتقدها الجمهور.

إليكِ أجرأ إطلالات العارضة السعودية مودل روز خلال عام 2021 والتي تسببت في الهجوم عليها

إطلالة مودل روز للاحتفال بالهالوين

كانت إطلالة  مودل روز في الهالويين سبباً في هجوم حاد عليها خاصة أنها ظهرت زي تنكري أثار جدلاً بين المتابعين، الذين اعتبروا أن الأمر ليس له علاقة بالاحتفال ولكنه رغبة منها في استعراض جسدها.

واستعرضت مودل روز في الفيديو إطلالتها التي ظهرت بها ترتدي فستان من اللون الأزرق يشبه فستان شخصية "​ياسمين​" في فيلم ​علاء الدين​ واعتمدت على إضافة شعر مستعار أسود طويل، وتفاعل المتابعون مع الفيديو.

مودل روز بإطلالة تشبه البكيني

 الإطلالة الأكثر جرأة خلال عام 2021 لـ مودل روز ظهرت بها في فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات بملابس غريبة وجريئة للغاية تسببت في هجوم شديد عليها.

وارتدت مودل روز كورسيه وبنطلون أسود اللون وضيقاً ومفتوحاً من الجزء الأعلى بشكل مستفز، إذ اعتبر بعض المتابعين أنه أظهر تفاصيل من جسم روز غير مرغوبة أبداً، وكأنها لم ترتدِ ملابس داخلية أيضاً.

وهذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها مودل روز الجدل بإطلالاتها الفاضحة، فترتدي فساتين ضيقة وقصيرة وجريئة في الوقت عينه.

أجرأ إطلالات مودل روز

ومن بين إطلالاتها المثيرة للجدل إطلالة ظهرت فيها مع كلابها، حيث ظهرت مودل روز في الفيديو وهي تعبر عن غضبها مما تفعله كلابها في سيارتها، حيث تحدثت عن معاناتها، إلا أن إطلالة عارضة الأزياء الشهيرة كانت أكثر ما  لفت الأنظار إليها، حيث ظهرت مرتدية جاكت أبيض شتوي، وظهر أسفله حمالة صدر رياضية كشفت عن جزء من جسم العارضة الشهيرة، لتتعرض لموجة واسعة من الانتقادات.

كما تعرضت مود روز لانتقادات حادة بعد نشرها مقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترقص فيه بدون بنطال، وآخر  ظهرت فيه عارضة الأزياء الشهيرة،وهي ترقص بحركات جنونية، مرتدية بنطال رياضي أبيض وقميص كاروهات واسع  مفتوح أسفله حمالة صدر رياضية، وبمجرد نشر الفيديو انهالت التعليقات التي عبرت عن انتقاد أصحابها لما تظهر به عارضة الأزياء الشهيرة في الفيديوهات التي تنشرها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار