خفايا تكشف عن زيجة غادة عبد الرازق منها فارق السن بينها وبين زوجها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 مايو 2020
خفايا زيجة غادة عبد الرازق تكشف للعلن منها فارق السن بينها وبين زوجها
مقالات ذات صلة
وصلة رقص لدينا في زفة غادة عبد الرازق وعريسها هيثم زينتا
تعرفوا على عدد زيجات وطلاقات النجمة غادة عبد الرازق وصور أزواجها
عقيل الرئيسي يفاجئ فرح الهادي بزواجه الثاني ورد فعل صادم من الأخيرة

حرصت الفنانة غادة عبد الرازق على مشاركة متابعيها فرحتها بزواجها من هيثم زنيتا مدير تصوير مسلسلها "سلطانة المعز"، فنشرت صورة لها أرشيفية بفستان الزفاف.


زواج غادة عبد الرازق

نشرت غادة عبد الرازق صورة بفستان الزفاف أطلت به ضمن أحداث أحد أعمالها الفنية، مع وجود تعليق على الصورة وهو: "تزوجت غادة عبد الرازق من هيثم زنيتا".

تفاعل متابعو غادة عبد الرازق مع إعلانها خبر زواجها، وعلى رأسهم النجوم فكتبت لها الفنانة زينة: " مبروك يا حبيبتي ربنا يسعدك"، والفنانة سوسن بدر: "مبروك حبيبتي".

هكذا احتفلت غادة عبد الرازق بزواجها من هيثم زنيتا
هيثم زنيتا زوج غادة عبد الرازق

وكانت غادة عبد الرازق أعلنت رسمياً زواجها من هيثم زنيتا مدير تصوير مسلسلها "سلطانة المعز"، لتكشف التقارير الصحفية أسراراً عن هذه الزيجة وهي أنه ليس زواجهما الأول، فقد سبق وأن تزوجا في عام 2013 أثناء تصوير مسلسل "حكاية حياة".

وأشارت التقارير إلى أن غادة عبد الرازق أعلنت زيجتها من مدير التصوير هيثم زنيتا في أحد البرامج، بعد أزمتها الطاحنة مع المخرج محمد سامي في 2013، وذلك بعد سؤالها عما إذا كانت تخشى أن يكشف الأخير أمر زواجها قائلة: "على الأقل أنا بتجوز مش بعمل زيه".


من هو هيثم زنيتا؟

ومع تصدر خبر زواج غادة عبد الرازق رقم 12 أخذ البعض يبحث عن معلومات تخص زوجها هيثم زنيتا، فتبين أنه مدير تصوير العديد من الأعمال الفنية آخرها مسلسل "سلطانة المعز" وأغنية "شامخ" للفنانة أصالة.

وعن فارق العمر بينهما، أشارت التقارير الصحفية أن غادة عبد الرازق تكبر زوجها هيثم زنيتا بـ 10 أعوام تقريباً.

تزوج هيثم زنيتا من غادة عبد الرازق عام 2013 أثناء تصويرهما حكاية حياة، وتردد وقتها أنه كان من أسباب خلافها مع مخرج العمل محمد سامي، عندما جعلته مدير تصوير المسلسل، إلى جانب دخوله معه في خلاف بعد أن أوقف تصوير مشهد بقوله "Stop" بشكل مفاجئ.

يعتبر هيثم زينتا هو الزوج رقم 12 لغادة عبد الرازق، فقد سبق وأن فاجأت الجمهور بكشفها عدد زيجاتها من خلال لقائها في برنامج "عائشة شو" لتصرح أنها تزوجت 11 مرة.

تشير التقارير الصحفية أن غادة عبد الرازق انفصلت عن هيثم زنيتا بعد زواجهما في 2013، ليعودا لحياتهما الزوجية من جديد في 2020.