أصالة نصري في مرمى الانتقادات بسبب قبلة زوجها في حفل Joy awards

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 يناير 2022
أصالة نصري في مرمى الانتقادات بسبب قبلة زوجها في حفل Joy awards

فجرت الفنانة السورية أصالة نصري حالة من الغضب بين أوساط جمهورها السعودي عقب تصرف بدر منها بتقبيل زوجها الشاعر العراقي فائق حسن، خلال مهرجان joy awards.

وخلال فعاليات حفل افتتاح مهرجان  Joy awards، بدورته الأولى بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، طبعت الفنانة أصالة، قبلة فموية سريعة على شفتي زوجها الشاعر العراقي فائق حسن أثناء التقاطهم الصور التذكارية على السجادة الحمراء في حفل جوائز صناع الترفيه joy awards.

أصالة نصري في مرمى الانتقادات بسبب قبلة زوجها في حفل Joy awards

وانتشر مقطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي لأصالة خلال تقبيلها زوجها بشكل سريع، ليستاء جمهورها من هذا التصرف غير المعتاد من نجمتهم المحبوبة.

وشهد حفل Joy awards تكريم نخبة من النجوم المشاركين في فعاليات موسم الرياض، إلا أن اختيار الفائزين سيختلف عن الطريقة التي يتم بها اختيار الفائزين في حفلات التكريم والمهرجانات، فالجمهور هو صاحب الكلمة العليا في اختيار فائزي حفل صناع الترفيه، وذلك من خلال التصويت عبر تطبيق Joy Awards   الذي يتيح للمشارك في عملية التصويت منح صوته للمرشحين الذين يختارهم بنفسه في كل فئة من الفئات المصنفة والتي تتضمن السينما والموسيقى والمؤثرين الاجتماعيين والرياضة والمسلسلات الدرامية، على أن تتضمن كل فئة مجموعة من الجوائز لتخصصات متفرعة منها.

انتقادات لقبلة أصالة نصري في حفل joy awards:

تعرضت النجمة السورية المقيمة في مصر، أصالة نصري لوابل من الانتقادات السلبية اللاذعة خلال الساعات القليلة الماضية، واتهمت بعدم الاستحياء وتجاوز قانون الذوق العام في المملكة العربية السعودية، بعد تقبيلها لزوجها الشاعر والمخرج فائق حسن أمام أعين أهل الصحافة والإعلام وحضور فعاليات حفل توزيع جوائز صناع الترفيه joyawards.

فقد تداول ناشطون الفيديو الذي يوثق تقبيلها لزوجها أمام كاميرات المصورين، بشكل واسع، لتؤكد النجمة السورية على حالة الحب التي تعيشها مع زوجها، والتي أوضحت مؤخرًا بأنها لا تهتم لردود فعل الجمهور عليها، مما أثار حفيظة الجمهور السعودي الذي أبدى استيائه الكبير من تصرفها في تدوينات وتعليقات هجومية، أرفقت بفيديو قبلتها لزوجها بعد تداوله عبر الحسابات الفنية الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي.

وجاء من ضمن التعليقات السلبية على تصرف أصالة: "هذي ما تستحي"، و"راح الحياء"، و"جنت وقعدت"، و"المرة جرئية والرجل يستحي"، و" عفواً شنو هذا"، و" قلة حياء ما طابت لهم بالغرفة"، و" خرفت الكهلة"، و" حركات مراهقين.. احترامي لصوتها بس"، و" تصرفات مراهقة"، و" نعرف أولها بوس وآخرتها ع الزيرو".

و"واضحة تبي تقهر زوجها السابق ع قهرها المسكينة"، و"الله يثبتنا ع الدين صارت قلة الحياء تطور وانفتاح"، و" تحترم نفسها وتحترم البلد اللي هي فيه وتحترم المهرجان"، و" إن لم تستحي فافعل ما شئت حتى لو زوجها في اسمه احترام الذوق العام".

في حين علق متابعون بشكل ساخر على قبلة أصالة، واستذكروا الفنان المصري أحمد الفيشاوي الذي عُرف عنه تقبيل زوجته السابقة ندى كامل على السجادة الحمراء وأمام كاميرات المصورين في مهرجاني القاهرة السينمائي والجونة، وانتهت تلك القبلات بطلاقه من سيدة الأعمال ندى كامل.

أصالة نصري في مرمى الانتقادات بسبب قبلة زوجها في حفل Joy awards

تكريم أصالة نصري في حفل joyawards:

وحصدت النجمة أصالة نصري جائزة الفنانة المفضلة في منافسة جوائز حفل joyawards، حيث كرمت بها بتصويت الجمهور بعد ترشيحها إليها رفقة الفنانة الإماراتية أحلام والنجمتين اللبنانيتين إليسا ونانسي عجرم.

وأطلت الفنانة أصالة ضمن حفل افتتاح مهرجان Joy awards بدورته الأولى في الرياض، حيث ظهرت على سجادة حفل بجانب زوجها الشاعر فائق حسن، حيث أطلت بفستان من اللون الزهري طويل، مع بتريز فضي في منطقة الصدر، ومعه شال من الخلف من نفس نوع الفستان ولونه، ونسقت معاها شنطة باللون الفضي، وتسريحة شعر بسيطة، وظهر بجانبها زوجها الشاعر فائق حسن ببدلة من اللون الأسود.

أصالة نصري في مرمى الانتقادات بسبب قبلة زوجها في حفل Joy awards

رسالة أصالة بعد تكريمها في Joy awards:

من جانبها، نشرت أصالة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام"، رسالة للقائمين على المهرجان والجمهور، وقالت فيها "ممنونة لمحبتكم اللي غمرتني فرح وفخر إخوتي وأصحابي وحبايبي ومنّ كلّ قلبي بدّي أتشارك هالجّائزه مع كلّ موهوبة مكافحة بتحترم الموسيقى اللي هيّي غذاء الرّوح وإنعاش القلب وسكّر الذكريات.. لأوّل مرّة بفرح ويستمتع وبستنّى الاسم وقلبي بيدقّ وشاركتكم كلّ شعور بمنتهى الصدق وبكلّ الطفولة الّلي ما زالت مسيطرة عليّي.. شكراً جزيلاً لكلّ زملائي وزميلاتي الّلي باركوا لي.. وشكراً لحبيبي الأحنّ الّلي رحّع لي كلّ شعور كنت مفكّرته سافر عنّي لمطرح بعيد جوزي هديّة السّما متلّ ما هوّه مسمّيني.. وكلّ الشكر للمؤسسة الرائدة #روتانا على اهتمامها بأهل بيتها وعلى رأسها الحبيب الغالي المعلّم سالم الهندي".

وتابعت أصالة رسائل شكرها "بشكر مجموعة #ام_بي_سي على التنظيم الخيالي لحفل الأمس #joyawards هالمؤسّسه المبهرة في تصاعدها على رأسها الشيخ #وليد_الابراهيم.. وكلّ الامتنان والتقدير لهيئة الترفيه بأبطالها المقدامين الّلي صنعوا الفرح برؤية مستقبلية بارعة وعلى رأسها البطل الطيّب المُحبّ #تركي_ال_الشيخ القريب على قلبي وقلب كل حدًا عرفه عن قرب أبو ناصر.. وكلّ أمنياتي لوطن روحي وبيتي ومكاني وأماني #السعوديه🇸🇦 الّلي بضمّها بدعواتي لأقرب الغوالي بأنّ يحميها ربّ العالمين ويحفظها منّ كلّ شر وتبقى هيّي منارة العطاء والطيب ولمدينتي الأغلى الرّباض فخري واعتزازي وأمنياتي لها بدوام التّقدّم وتبقى عاصمة مُحبيها وعشاقها ما دامت هالدّنيي".

أصالة نصري في مرمى الانتقادات بسبب قبلة زوجها في حفل Joy awards

نجوم العالم في حفل Joy awards:

حفل Joy awards  شهد تكريم نخبة من النجوم المشاركين في فعاليات موسم الرياض، إلا أن اختيار الفائزين سيختلف عن الطريقة التي يتم بها اختيار الفائزين في حفلات التكريم والمهرجانات، فالجمهور هو صاحب الكلمة العليا في اختيار فائزي حفل صناع الترفيه، وذلك من خلال التصويت عبر تطبيق Joy Awards   الذي يتيح للمشارك في عملية التصويت منح صوته للمرشحين الذين يختارهم بنفسه في كل فئة من الفئات المصنفة والتي تتضمن السينما والموسيقى والمؤثرين الاجتماعيين والرياضة والمسلسلات الدرامية، على أن تتضمن كل فئة مجموعة من الجوائز لتخصصات متفرعة منها.

كما يتم تكريم نخبة من نجوم الوطن العربي بينهم نانسي عجرم، نوال الكويتية، إليسا، كاظم الساهر، أصالة، هاني شاكر، محمد هنيدي، محمد عبده، أحلام وغيرهم من النجوم.

جوائز joy awards شهدت تنافساً أيضاً على جوائز الدراما، فتنافس معتصم النهار على جائزة أفضل ممثل عن دوره في مسلسل صالون زهرة، مع النجم قصي خولي عن دوره في مسلسل لا حكم عليه، وخالد صقر في اختطاف، إلى جانب يعقوب الفرحان عن دوره في مسلسل رشاش.

كما تنافس كل من نادين نسيب نجيم، إلهام علي، هدى حسين، وشجون الهاجري على جوائز أفضل ممثلة.

كما تنافس عدد من النجوم على عدد من الجوائز في مجموعة من الفئات منها ما يتعلق بالموسيقى وآخر بالدراما والتليفزيون، وسيحسم الجمهور الأمر حول الفائز النهائي في كل الفئات بتصويته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار