دايلر يعلن خطوبته من مذيعة سعودية ويعلق: هالمرة عن جد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 أبريل 2021
دايلر يعلن خطوبته من مذيعة سعودية ويعلق: هالمرة عن جد
مقالات ذات صلة
مصطفى الأغا يحرج هنادي الكندري وزوجها بأسئلة جريئة على الهواء
طلبت الطلاق فعلا.. قصة مشهد الكبدة بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
نهلة سلامة: اتطلقت بعد يومين وابني لم يتبرأ مني بسبب فستان

أحدث الرابر السعودي عبد العزيز الدليجان الشهير بـ دايلر، ضجة بين أوساط متابعيه، يوم أمس، بعد نشره مجموعة من الصور التي تؤكد خطوبته لمقدمة البرامج على قناة MBC، مؤكدًا أن هذه الخطبة حقيقية، بقوله "هالمرة عن جد".

حيث نشر مغني الراب السعودي، دايلر، صور خطوبته من المذيعة، سارلين أحمد، مما أثار تكهنات وتساؤلات حول الفارق العمري بينهما، حيث اتجه العديد من المتابعين للإشارة إلى أن المذيعة السعودة تكبره بعدة سنوات.

دايلر يعلن خطوبته من مذيعة سعودية ويعلق: هالمرة عن جد

وتداول العديد من النشطاء وبعض الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير صور الثنائي، وسط تأكيد البعض على أن الراب ر السعودي يصغر خطيبته بعشر سنوات.

وهو ما دفع مذيعة قناة MBC للخروج عن صمتها ونفي هذه الأقاويل جملة وتفصيلا، مؤكدة على أنها تبلغ من العمر اثنان وعشرين عاما فقط وليس ثمانية وعشرين، كما يشيع البعض.

وردت سارلين أحمد على تعليق جاء في نصه:" عمرها ستة وعشرين وتتزوج واحد عمره عشرين"، ليضيف متابع قائلا:" وين ستة وعشرين وربي ثلاثين"، لتعلق بحزم قائلة" عمري 22 مو على كيف أحد يكبرني".

وعليه انطلقت تعليقات المتابعين والتي جاءت سلبية في معظمها، والتي انقسمت باستذكار البعض لأزمة الرابر السعودي الأخيرة واتهامه بـ تجارة المخدرات وذلك على الرغم من براءته منها، وفي التعليقات:" ما شاء الله تاجر مخدرات"، و" اتلم المتعوس على خايب الرجا"، و" لايقين على بعض".

دايلر يعلن خطوبته من مذيعة سعودية ويعلق: هالمرة عن جد

معلومات عن خطيبة دايلر مذيعة MBC: 

مقدمة برامج سعودية، تعمل في قناة MBC، كـ مضيفة في برنامج خاص بصيحات الموضة، ولكن شهرتها بين أوساط الشباب السعودي لا تصل لشهرة دايلر، الذي يعتبر من أهم مغني الراب السعوديين.

كما تعمل الإعلامية الشابة في مجال الإعلانات عبر منصات التواصل الاجتماعي، وهي ناشطة في هذا المجال، وتبلغ سارلين من العمر اثنان وعشرين عاما، بينما يبلغ دايلر تسعة عشر عاما.

يذكر أن عبد العزيز الدليجان، المعروف بـ اسم دايلر، ظهر على منصات التواصل الاجتماعي أول مرة كمؤثر وصانع محتوى (يوتيوبر)، قبل أن يتجه إلى تقديم بعض أغاني الراب عبر قناته الرسمية في منصة تطبيق الـ يوتيوب والتي يبلغ عدد مشتركيها 6.6 مليون متابع، و ذلك قبل أن يمتهن التمثيل ويشارك في عدة أعمال فنية.

دايلر يعلن خطوبته من مذيعة سعودية ويعلق: هالمرة عن جد

ودايلر شاب سعودي اسمه الحقيقي هو عبدالعزيز ربيع بن الدليجان من مواليد 2001، انطلقت مسيرته في السن الثامنة، وأول انطلاقة له كان من خلال قناة أجنبية اسمها dyler TV، نال شهرة كبيرة من بعد اطلاقه أغنية صامولي والتي أصبحت تريند في السعودية فترة طويلة.

ويمتلك دايلر الملايين من المتابعين في الإمارات وبالأخص من عمر المراهقين حيث أنه مغني راب معروف ولديه صفحة على اليوتيوب والانستغرام وسناب شات.