دبي 2021: أهم المعارض والفعاليات وأجمل الوجهات

21 سبباً لزيارة دبي في 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 فبراير 2021
دبي 2021: أهم المعارض والفعاليات وأجمل الوجهات
مقالات ذات صلة
أطول الأنفاق في العالم: بعضها أصبح بديلاً للرحلات الجوية
أغرب قوانين العالم: ممنوع إطعام الحمام أو تربية السمك في أحواض الزينة
أشهر قصور أوروبا التي تجتذب ملايين السائحين سنوياً

لم يتمكن الكثيرون من الاستمتاع بأوقاتهم العام الماضي 2020 بفعل جائحة فيروس كورونا المستجد التي أثّرت على برامج العطلات، إلا أن الفرصة لا تزال مفتوحة أمامكم لتستمتعوا بزيارة مثيرة لمدينة دبي هذا العام.

نستعرض قائمة بمجموعة الفعاليات والافتتاحيات الجديدة والمعالم السياحية الشهيرة في دبي للزوار الذين يخططون لعطلاتهم للعام 2021.

1- مهرجان دبي للتسوق 2021:

مهرجان دبي للتسوق 2021

(17 ديسمبر 2020 إلى 30 يناير 2021)

يعود مهرجان دبي للتسوق بدورته السادسة والعشرين من 17 ديسمبر 2020 حتى 30 يناير 2021، على مدى ستة أسابيع من المرح والترفيه العائلي والحفلات الموسيقية الحية والأسواق الفريدة والمشاريع الفنية والعروض المسرحية إضافة للعروض الخاصة والعروض الترويجية التي لا يمكن تفويتها وفرص الفوز بجوائز من شأنها تغيير الحياة، في كافة أنحاء المدينة. حيث يعد المهرجان خياراً مثالياً لمن يستمتع بالتسوق في محال التجزئة إلى جانب الفعاليات الممتعة والطقس المعتدل الرائع، حيث تشكل زيارة دبي خلال مهرجان دبي للتسوق انطلاقة رائعة لبدء العام.

2- فن الأكل –مهرجان دبي للمأكولات- فبراير 2021:

(المواعيد الدقيقة تحدد لاحقاً)

يقدم خدمات الطعام لأكثر من 200 جنسية تتخذ من دبي موطناً لها، حيث تعد دبي وجهة عالمية حقاً تجتمع فيها الجنسيات لتذوق أطباق من أنحاء العالم. ومن المطاعم الجديدة التي سيتم افتتاحها مطعم براسيري بولود وهو أول مطعم للشيف دانيال بولود حائز على نجمة ميشلان في المنطقة ومطعم سال في برج العرب الذي سيقدم أطباقاً مستوحاة من المطبخ الإسباني ومطعم تايكو دبي والذي يعد مصدراً للمأكولات الشرقية المعاصرة.

بالنسبة لعشاق الطعام، فإن مهرجان دبي للمأكولات وهو مهرجان طهي يجري على مستوى المدينة في شهر فبراير من كل سنة مهرجان يستحق الزيارة. حيث يشهد مهرجان دبي للمأكولات إقامة مطاعم على الشاطئ ويستضيف أشهر الطهاة في ندوات كما يوجه دعوة للعامة لتذوق أطباق مميزة في أفضل مطاعم المدينة وأكثر من ذلك وكل ذلك تحت اسم الطعام.

3- معرض دبي (آرت دبي) 17-20 مارس 2021:

يحتفل معرض آرت دبي بدورته الرابعة عشرة بمكانته المميزة كأكبر معرض فني دولي يجذب مجتمعات مختلفة من أنحاء العالم. ويقدم أكبر مجموعة من صالات العرض من كافة أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا، إضافة لدعم أفضل الإنتاجات الفنية في جميع أنحاء بلدان الجنوب، حيث يتضمن جدول أعمال المعرض أنشطة فنية واجتماعية مزمع إقامتها على الشاطئ والخور وفي الهواء الطلق في أنحاء دبي حيث سيتم تنسيق أنشطة المعرض ومواعيد الدخول وفقاً لقواعد الصحة والسلامة السارية.

لا يزال بإمكان عشاق الفن ممن لم يتمكنوا من زيارة معرض آرت دبي زيارة معلمين ثقافيين خلال العام وهما السركال أفنيو ومركز جميل للفنون. حيث يعد الأخير الواقع على طول الخور مؤسسة مستقلة للفنون مخصصة لعرض الفن المعاصر من أنحاء المنطقة. وكونه منطقة صناعية يضم السركال أفنيو حالياً أكثر من 60 مكان مخصص للفن والتصميم وبيع التجزئة والطعام والمساحات الإبداعية – مثل استوديوهات الرقص أو المقاهي الحرفية أو المعارض الفنية. المكان الذي يمكن أن يجد فيه الزوار استوديو إل سيد موطن الأنماط المعقدة لفن "الخط العربي" والمشاريع الفنية العامة التي تدمج ما بين الخط العربي التقليدي وأسلوب وألوان الرسم على الجدران.

لتجربة شيء مختلف قليلاً، يقدم مسرح الفن الرقمي للزوار أسلوباً جديداً لرؤية روائع الفنانين الأكثر شهرة في العالم مثل فان جوخ ومونيه. حيث تجمع العروض الرقمية المذهلة ما بين التكنولوجيا المتطورة والفن الكلاسيكي ترافقها موسيقى مذهلة ومؤثرات بصرية وصوت محيطي. وتمتد قاعة الفنون على مساحة 1,000 متر مربع مع شاشة عرض كبيرة عالية الدقة تغطي كافة الجدران والسقف ليحظى الزوار بتجربة مؤثرة حقاً.

4- رمضان في دبي – 12 أبريل إلى 11 مايو 2021:

(التاريخ أعلاه هو المتوقع لكن التاريخ الدقيق يعتمد على رؤية القمر)

رمضان هو الشهر الأقدس من السنة بالنسبة للمسلمين في أنحاء العالم؛ وهو وقت للتأمل والعبادة. حيث تصل التقاليد العريقة والثقافة الإسلامية والضيافة ذروتها خلال الشهر ما يجعله وقتاً مميزاً لإجراء الزيارة. في رمضان يسير النهار بوتيرة هادئة مع صيام المسلمين وبوجود روح من الهدوء والتأمل لكن بعد الغروب، تعود المدينة للحياة مع العديد من فعاليات التسوق والفعاليات الفنية والثقافية التي تجري خلال الشهر. وبإمكان الزوار معرفة المزيد عن رمضان من خلال زيارة مركز الشيخ محمد للتواصل الحضاري الواقع في حي الفهيدي التاريخي أو من خلال الذهاب في جولة خاصة في مسجد جميرا. كما لا بد من تجربة مائدة الإفطار، الوجبة المسائية التي ينهي فيها المسلمون صيامهم.

5- معرض إكسبو 2020 في دبي:

معرض إكسبو 2020-2021 في دبي

(1 أكتوبر 2021 إلى 31 مارس 2022)

سيكون معرض إكسبو 2020 دبي احتفالاً عالمياً يحدث لمرة واحدة في الحياة ويفتح عالماً من الجمال والإثارة والأمل أمام ملايين الزوار من أنحاء العالم. ومع استمرار المعرض لستة أشهر فإن لديه شيئاً يقدمه للجميع بغض النظر عن عمرهم أو جنسيتهم أو اهتماماتهم.

ومن خلال موضوعه "تواصل العقول وصنع المستقبل" يقدم إكسبو 2020 دبي منصة لتشجيع الإبداع والابتكار والتعاون من خلال مواضيع فرعية ثلاث هي الفرصة والتنقل والاستدامة. إذ يعكس الموضوع تاريخ دبي، المسمى تاريخياً بالوصل أو "التواصل" فلطالما لعبت دبي دوراً هاماً في وصل الشرق بالغرب والشمال بالجنوب أما رؤية إكسبو 2020 دبي فتتجلى في الاستفادة من دور دبي كبوابة عابرة للقارات وتقديم معرض إكسبو عالمي يعزز إمكانات التعاون البشري، مع تشجيع الزائرين لخلق تأثير إيجابي وطويل الأمد على الناس في أنحاء العالم.

سيقدم إكسبو 2020 دبي الأفضل في مجال الترفيه والتكنولوجيا والطعام والثقافة من كل أصقاع العالم، ليحظى الجميع بستة أشهر لا تنسى. وبوصفه معرض الإكسبو العالمي الأول في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا وأكبر حدث على الإطلاق في العالم العربي، ستستضيف الفعالية أكثر من 190 دولة مشاركة وتستقبل مئات الزوار من 1 أكتوبر 2021 حتى 31 مارس 2022.

6- متحف المستقبل، 2021:

متحف المستقبل 2021

(تاريخ الافتتاح يحدد لاحقاً)

من المقرر أن يصبح أشهر المعالم في العالم، حيث يكشف متحف المستقبل مستقبل العلوم والتكنولوجيا والابتكار. صممه شاون كيلا، ويعد حالياً أحد أكثر المباني تعقيداً في العالم على هيئة طارة مع شكل دائري يمثل الأرض والسماء، في حين تمثل المساحة الفارغة في الوسط المجهول. وبمساحته البالغة 30,000 متر مربع وطوابقه السبعة دون أعمدة على ارتفاع 77 متر ومع 1,024 لوحة بالخط العربي على الواجهة. سيكون المتحف مكاناً لا مثيل له، موطناً للتسامح يجذب وجهات نظر ثقافية وفلسفية واجتماعية وروحية مختلفة. كما يجمع مخترعين ومصممين وباحثين ويقدم مجموعة من التقنيات ويشكل حاضنة للأفكار والتصاميم ودافعاً للابتكار ووجهة عالمية أمام المخترعين وأصحاب المشاريع.

7- عين دبي – 2021:

عين دبي 2021

(تاريخ الافتتاح يحدد لاحقاً)

بموقعها في جزيرة بلوواترز، تضيف عين دبي عنصراً جديداً على قائمة الأرقام القياسية التي ستكسرها دبي. إذ تنتصب عجلة الفيريس العملاقة على ارتفاع 210 متر ما يجعلها العجلة الأعلى في العالم، وتتميز بإطلالة على مدى 360 درجة على أفق دبي بما في ذلك برج العرب ونخلة جميرا وبرج خليفة. وعند إنجازها سيكون لعين دبي 48 حجيرة تتسع كل منها لـ 30 راكب. أما من حيث الأرقام فتتضمن عين دبي:

أ- 5 طن: وزن كل شعاع عجلة دائم يثبت إطار العجلة في مكانه

ب- ملعب كرة قدم واحد: يزيد طول كل شعاع عجلة دائم عن طول ملعب احترافي

ج- 2400: المسافة بالكيلومترات لجميع الأسلاك الموضوعة داخل إطار العجلة في حال تم ربطها ببعض. وهي نفس المسافة الواصلة بين دبي والقاهرة.

د- 126 الطول بالمتر للقوائم التي تدعم الهيكل

هـ- 15: حافلة لندن يمكن أن تتسع داخل كل قائمة

و- 9,000 طن من الفولاذ مستخدم في بناء عين دبي

8- نافورة النخلة في دبي:

واجهة مائية إبداعية ومقصد لتناول الطعام والترفيه في ذا بوينت، نخلة جميرا وتضم أكبر نافورة راقصة في العالم. حيث تمتد نافورة النخلة على مساحة أكثر من 14,000 قدم مربع من مياه البحر، يبلغ أقصى ارتفاع لها 105 متر وتتميز بأكثر من 3,000 مصباح (LED) متعدد الألوان. تتميز النافورة بعشرين عرض مفصل مع عروض يومية تبدأ من الغروب حتى منتصف الليل في حين تتمايل على مجموعة من الأغاني العربية والكلاسيكية والعالمية.

9- بالم ويست بيتش – تم افتتاحه في أكتوبر 2020:

اكتشف في بالم ويست بيتش إضافة جديدة إلى شواطئ نخلة جميرا. حيث توفر الواجهة المائية التي يمكن المشي فيها مسافة 1.6 كيلو متر من الكورنيش والشاطئ. يمكن للزوار الاستمتاع دائماً بالجري الصباحي والفطور على شاطئ البحر والرياضات المائية بما فيها الغوص باستخدام تقنية الواقع الافتراضي والتجديف وقوفاً وركوب الأمواج بزوارق كهربائية ودراجات مائية وقطمرانات إضافة للفنادق الممتازة.

10- وجبات الفطور المتأخر:

تشتهر دبي بمأكولاتها المتنوعة والفاخرة، ولن تكتمل زيارة المدينة دون تذوق وجباتها الشعبية. ومن التقاليد في دبي أن تجتمع العائلات والأصدقاء يوم الجمعة للحديث وللاستمتاع بوجبات طعام في جلسات تمتد لثلاث وأربع ساعات تلبي جميع الأذواق والاختيارات وما تتطلبه الأنظمة الغذائية والميزانية. ومن بين الخيارات الرائعة الطعام الآسيوي في بيير 7 للمأكولات الآسيوية وبومباي براسيري للأطعمة الهندية الكلاسيكية والحديثة وكويا المختصة بالمطبخ البيروفي، وإنيغما للأطباق الفارسية وزوما للأطعمة اليابانية الحديثة.

11- الأطعمة العربية:

يقال إن الطعام هو أفضل طريقة لفهم ثقافة ما. لذا يمكن لعشاق الطعام بدء يومهم مع فطور إماراتي في أرابيان تي هاوس في حي الفهيدي التاريخيةأو في لقمة في دبي مول، ثم تجربة أطباق إماراتية أصيلة مثل المجبوس (وهو طبق قائم على الأرز والدجاج مع اللومي وهو ليمون مجفف يضفي على الطبق نكهة منعشة لا مثيل لها) والأوزي (وهو لحم خروف أو لحم ضأن مشوي يقدم فوق طبق من الأرز) في مطاعم محلية مثل مطعم ومقهى الفنار، أو يمكن تجربة مقهى سكة لتذوق أطباق إماراتية معاصرة مع تأثيرات من المطبخ الفارسي والهندي. أما بالنسبة لأولئك غير المتأكدين من أين يبدؤون، فإن فراينغ بان أدفينتشرز تأخذ الزوار في رحلة استكشافية ثقافية بعيداً عن المسار السياحي للمدينة إلى كنوز الطهي وجواهره المخفية والأسواق المحلية المكتظة من أجل العثور على نكهات من أنحاء المنطقة. حيث تتميز رحلة الطعام الشرق أوسطية بالطعام الأصيل والخبرات الثقافية المصممة لتكشف تاريخ المنطقة وإعطاء الزوار فهم وتقدير أعمق للمطبخ الشرق أوسطي.

12- الجولف في دبي:

الجولف في دبي

تفتخر دبي بمجال الجولف النابض بالحياة بوجود مجموعة من الملاعب ومنافسات الجولف الاحترافية عالية المستوى ما يجعلها مكاناً مثالياً لعشاق هذه اللعبة لا سيما في فصل الشتاء. ومن أفضل الخيارات نادي خور دبي للجولف واليخوت، الذي يضم ملعب من 71 بار، وملعب منتجع جيه ايه للجولف بـ 35 بار صممه بيتر هارادين، ونادي الإمارات للجولف، الذي يستضيف بطولة أوميغا دبي ديزرت كلاسيك وأوميغا دبي مونلايت كلاسيك. كما أن افتتاح توب جولف دبي في الربع الرابع من 2020 سيعزز مجال لعبة الجولف في دبي، بما يضمه من مطاعم أمريكية مع موسيقى حية وملعب جولف مستوحى من ألعاب الكومبيوتر.

13- حتا:

على بعد 90 دقيقة عن المدينة تقبع منطقة حتا وسط جبال الحجر المهيبة. وهي منطقة مميزة للمصورين والساعين للمغامرة أو ممن يرغبون بالابتعاد عن كل ذلك، حيث تمنح جبال المنطقة ووديانها ومزارعها تجارب ترفيهية مختلفة – بما فيها سد حتا الذي يعد مكاناً مثالياً وسط القمم الصخرية لركوب الكاياك والتسلق أو ببساطة للاستمتاع بالمناظر الخلابة. وبإمكان الزوار قضاء ليلة في فندق حصن حتا التابع لمجموعة جيه ايه القابع وسط كل الروعة مع الشاليهات والغرف العائلية للاستقرار ـوللإقامة في فندق حتا سدر تريلرز، أول فندق مقطورات في المنطقة حيث يتميز بتحويل المقطورات لوحدات ضيافة. كم جانب آخر يمكن لعشاق الطعام المميزين تجربة العسل المحلي اللذيذ المستخرج من الخلايا القريبة في حديقة النحل في حتا.

14- السهرات في دبي:

لقضاء سهرة مميزة، بإمكان الزوار الاستمتاع بعرض في دار دبي للأوبرا، التي تعد تحفة فنية معمارية معاصرة تستضيف مجموعة متنوعة من العروض والفعاليات بما فيها العروض المسرحية والأوبرا والباليه والحفلات الموسيقية والمؤتمرات. وبقصته المستوحاة من روح دبي يعتبر عرض لا بيرل "اللؤلؤة" حالياً أحد العروض الحية الفريدة من نوعها والذي يستخدم أحدث التقنيات ويضم مسرحاً مائياً مجهزاً ببركة بعمق 12 متر وسعة 2.7 مليون لتر من الماء ويقوم 65 فنان عالمي من 23 دولة بأداء حركات مثيرة ومذهلة من الألعاب البهلوانية والتلوي إلى الطيران والغوص.

15- العناية بالصحة:

بالنسبة لأولئك الذين يشعرون بالإرهاق ويحتاجون لمهرب، دبي هي الوجهة الأمثل للتمتع بالعافية للخروج عن المألوف ولشحن النفس بتجارب تريح الجسم وتفيده وتخلص الذهن من توتره. وعندما يتعلق الأمر بمنتجعات صحية ذات مستوى عالمي في أماكن مذهلة، فإن للزوار حرية الاختيار في دبي. إذ يجمع منتجع سراي سبا في فندق جيه دبليو ماريوت ماركيز ما بين تقنيات العلاج القديمة والمكونات الطبيعية المستخرجة من مصادر محلية في طقوس علاجات عربية تستخدم أملاح شافية من البحر الميت واللبان والعطور الغريبة من الورد والياسمين. أما فندق ون آند أونلي رويال ميراج فيعد مقصداَ للحمام الشرقي، وهي تجربة حمام وبخار عربي تقليدي. أما بالنسبة لأولئك الراغبين بالتخلص من الكسل، فهنالك العديد من المنتجات وخبراء الصحة الذين يقيمون جلسات يوغا على الشاطئ وفي الهواء الطلق على صوت الأمواج اللطيفة. ولتحظى بتجربة فريدة احجز في صف يوغا الهاثا "تحت الماء" في ذا لوست تشامبرز المحاط بـ 65,000 حيوان بحري من 250 نوع، أو حاول تعزيز اليوغا والتأمل في ذا جرين بلانيت المحاط بـ 3,000 نوع مختلف من النباتات والحيوانات.

16- الصحراء:

لن تكتمل الرحلة إلى دبي دون زيارة إلى الصحراء. فمن رحلات السفاري الصحراوية التي تتميز بالتزلج على الرمال والقفز على الكثبان الرملية إلى ركوب مناطيد الهواء مع شروق الشمس أو الاستمتاع بمشاهدة النجوم بعيداً عن أضواء المدينة، حيث هناك أنواع مختلفة من المغامرات الصحراوية التي يمكن الحجز فيها. ولقضاء عطلة فاخرة في الصحراء، لا بد من زيارة منتجع وسبا المها الصحراوي القابع وسط محمية دبي الصحراوية لتوفير عزلة هادئة مثالية للأزواج والأصدقاء الساعين لقضاء إجازة خاصة. أما العائلات فستجد المتعة في باب الشمس، وهو منتجع صحراوي يقدم مجموعة من الأنشطة التي تتنوع ما بين ركوب الجمال والرماية إلى الاسترخاء بجوار المسبح.

17- النشاطات المثيرة:

إن المغامرات التي تزيد ضربات القلب وتدفق الدم وترفع معدل الأدرينالين بانتظار أشخاص شجعان يبحثون عن لحظات لا تنسى في دبي. حيث يمكن لمحبي الإثارة رؤية المدينة من ارتفاع 4,000 متر وهم يحلقون في السماء مع سكاي دايف دبي أو الانزلاق في المسار الانزلاقي المثير "إكس لاين" أطول مسار انزلاقي داخل مدينة في العالم. حيث يرتفع مسار إكس لاين فوق الأرض والماء بمعدل 80 كم/ الساعة، وهو منزلق ترادفي يمكن أن "ينزلق" شخصان في وقت واحد. ولمن يجدون متعة بالتحكم بسرعتهم فإن الجولات على متن قوارب "هيرو أوديسي" مناسبة لشخص أو شخصين ما يجعله نشاطاً رائعاً يعزز التباعد الاجتماعي في حين تستمتع بالمنظر الفريد لمدينة دبي من الماء.

18- الفنادق:

بوجود ما يزيد عن 700 فندق فيها فإن دبي تلبي جميع الأذواق وتناسب جميع الميزانيات. ومع افتتاح عدد من المنشآت العقارية الجديدة هذا العام وفي عام 2021، سيكون أمام الزوار خيارات أكثر للاختيار من بينها. فأدريس سكاي فيو يقع في قلب مركز مدينة دبي ويتميز بإطلالة بانورامية على أفق دبي تتضمن برج خليفة. أما سوفيتيل دبي ذا أوبليسيك فيدمج ما بين الطراز الفرنسي المعاصر والتراث المصري القديم وجوهر وثقافة الإمارات العربية المتحدة. أما عشاق زها حديد فسيقعون في حب فندق إم إي دبي، الفندق الوحيد المصمم من الداخل والخارج من قبل المهندسة المعمارية الراحلة. وبالنسبة للصغار فمن المؤكد أنهم سيسعدون في فندق ليوغلاند الواقع وسط دبي باركس آند ريزورتس. على أن فنادق روف الحديثة وذات الأسعار المعقولة ستفتتح منشأة جديدة على شواطئ لا مير الشهيرة. كما سيوفر ذا رويال أتلانتس ريزورت آند ريزيدنس في نخلة جميرا منتجعاً جديداً و17 مطعماً جديداً.

19- المتنزهات الترفيهية والحدائق المائية:

بوجود ثلاث متنزهات ترفيهية وحديقة مائية واحدة توفر دبي باركس آند ريزورتس للزوار تجربة مثيرة لا مثيل لها. حيث تضم أكثر من 100 ملعب داخلي وخارجي ومعالم جذب في موشنغيت دبي وبوليوود باركس دبي وليغولاند دبي ومتنزه ليغولاند المائي، وستزرع متاهة المرح البهجة في قلوب الصغار. في حين يضم المنتجع الشاطئي الشهير أتلانتس النخلة أكبر حديقة مائية في دبي. وتفتخر أكوافينتشر بألعاب مثيرة تمتد بين جبلين رئيسيين (بوسيدون ونبتون) متصلين بنهر كبير صناعي ينقل اللاعبين بين منزلقين. ومع إضافة برج ترايدنت في 2021، سينتقل محبي الإثارة إلى عالم من المرح جديد كلياً مع 12 لعبة جديدة مثيرة يمكن تجربتها.

20- برج خليفة:

برج خليفة في دبي

يمكن القول إن برج خليفة هو البناء الأشهر في دبي حيث ينتصب هذا البرج على ارتفاع أكثر من 828 متر وهو أطول مبنى في العالم. ولمشاهدة المدينة من الأعلى بإمكان الزوار زيارة منصتي المراقبة في "أت ذا توب" في الطابقين 124 و125 وفي "أت ذا توب سكاي" في الطابق 149، أو تناول الطعام في أتموسفير في الطابق 122 ليحظوا بتجربة طعام لا تنسى.

شاهدي أيضاً: مطعم بوراك في دبي

21- نشاطات الأطفال في دبي:

مع وجود مجموعة واسعة من معالم الجذب لكافة الأعمار والفنادق العائلية والموقع المركزي جغرافياً. تعد دبي وجهة مثالية لزيارتها مع العائلة. فإضافة للمتنزهات الترفيهية والحدائق المائية، سيعشق الأطفال منتزه أفينتورا وهو وجهة فريدة من نوعها لمغامرات الحبال من قمم الأشجار حيث بإمكانهم تجربة المنزلقات وجدران التسلق العمودية والأفقية وتحديات تدريبات الحبل. أما الأطفال الذين يتحملون درجات الحرارة الأبرد فمرحب بهم في سكاي دبي حيث يمكن أن يتعلموا التزلج والتزحلق على الجليد. كما يمكن للعائلات اكتشاف النباتات والحيوانات الغريبة في ذا جرين بلانيت، وهي غابة استوائية داخلية – ويمكنهم الحجز للاستمتاع بتجربة تخييم في الغابة لقضاء ليلة مع أكثر من 3000 نوع من النباتات والحيوانات.